وظائف Plan Charges في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Plan Charges في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Cost Manager

Turner & Townsend - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

 To join our Real Estate team in Dubai working on a wide range of projects often large and complex which could include Residential Commercial Healthcare Hospitality Leisure and Master Plan developments. Projects are primarily new build but could include fit out and refurbish المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Cost Controller Cum Accounts Payable

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Additional Information : Your team and working environment:Dynamic working environmentDefined career development pathFriendly and supportive teamOur commitment to Diversity & Inclusion:We are an inclusive company and our ambition is to attract recruit and promote diverse talent.R المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 3 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Site Chargehand

Egis Group - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

 Supervise and coordinate maintenance crews and subcontractors.Assign daily tasks and monitor progress.Ensure compliance with safety standards and regulations.Inspect work to maintain quality and resolve on-site issues.Manage materials tools and equipment efficiently.Maintain rec المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 3 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Plan Charges في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير تكلفة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.