وظائف Pertinent Details في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Pertinent Details في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

About Us: Intellect Chartered Accountants is a leading company dedicated to providing exceptional products and services to our clients. We are seeking a dynamic and results-driven sales representative to join our team and help us achieve our growth goals.Key Responsibilities:Identify المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Nurse

SUNSHINE ENTERPRISE USA LLC - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon 90 - 104

Were looking for various types of nurses:1. Charge Nurse2. Clinical Nurse 13. Clinical Nurse 24. Patient Care Assistant5. Critical Care Nursing ManagerThe roles location may vary depending on the role availability and clients requirement. Rest assured that it will be in the Middle Eas المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

Join Our Global Family at RIU Hotels & Resorts!With over 100 hotels in 20 countries and more than 70 years of hospitality excellence RIU Hotels & Resorts is a global leader known for exceptional service innovation and warm hospitality.Join us as we continue to redefine luxury المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 26 Jun | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Pertinent Details في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل ممرضة, ممثل مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.