وظائف Personal Files في الإمارات
وظائف Personal Files في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities: Preparing and scheduling property viewings, conducting property tours and interviewing prospective tenants. Addressing and resolving residents' questions, concerns, and complaints in a timely manner. Processing applications, conducting credit checks, and neg المزيد...
This is a remote position.We are seeking a highly organized and detailoriented Virtual Personal Assistant to join our team. The ideal candidate will possess exceptional organizational skills proficiency in Microsoft Office and a strong financial background. This role involves suppo المزيد...
مسؤول الموارد البشرية مسؤول عن التعامل مع سجل الاستقبال والمنطقة، والتأكد من حضور الزملاء في الوقت المناسب، وتحديث الملفات الشخصية والمساعدة في عمليات الموارد البشرية بشكل عام. ستقوم أيضًا بالتنسيق مع ممثلي البنك للتأكد من إكمال النماذج بالكامل وجاهزة لتوجيه المنتجع والمساعدة في عملية المزيد...
المساعد في الموارد البشرية مسؤول عن توفير الدعم والتنسيق لفريق خدمات الموارد البشرية فيما يتعلق بجميع المهام الإدارية ذات الصلة داخل القسم. سيشمل الدور مساعدة الزملاء في جميع الأمور المتعلقة بالموارد البشرية والشركة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بطاقات هوية الشركة، والتعامل مع المزيد...
المساعد في الموارد البشرية مسؤول عن توفير الدعم والتنسيق لفريق خدمات الموارد البشرية فيما يتعلق بجميع المهام الإدارية ذات الصلة داخل القسم. سيشمل الدور مساعدة الزملاء في جميع الأمور المتعلقة بالموارد البشرية والشركة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بطاقات هوية الشركة، والتعامل مع المزيد...
دعم فلسفة الشركة وثقافة الشركة من خلال استخدام ركائز تجارب الجودة الأسطورية على أساس يومي لضمان رضا الضيوف وتحقيق بيان مهمتنا. دعم فلسفة الشركة وثقافة الشركة من خلال استخدام تجارب الجودة الأسطورية على مستوى الأقسام بشكل يومي لضمان رضا الضيوف وتحقيق بيان مهمتنا. حافظ على مناطق العمل نظ المزيد...
Key Responsibilities: Safely transport the CEO to and from various locations including office, meetings, and events. Ensure the vehicle is always clean, well-maintained, and serviced regularly. Plan routes and manage time effectively to ensure punctuality. Assist with loading and unl المزيد...
الحفاظ على الوثائق التشغيلية للموارد البشرية على سبيل المثال. دليل الموظف، وإجراءات التشغيل القياسية، والسياسات والمبادئ التوجيهية، واتفاقيات الخدمة، وعقود العمل، وما إلى ذلك. أنشطة الصعود والتعريف. إدارة عمليات الموارد البشرية مثل إعداد وصيانة الملفات والسجلات الشخصية، والتحقق من كشو المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Role: Personal Shopper Exp: 57 yearsNationality: openGender: openSalary: openMust be from Luxury fashion IndustryMust have strong database of VIP clients.Salary is open can be negotiated and offered to the right candidatesJob description As a leader in luxury retail in the Middle East المزيد...
Personal Assistant
Responsibilities: Reporting to senior management and performing secretarial and administrative duties. Typing, formatting, and editing reports, documents, and presentations. Entering data, maintaining databases, and keeping records. Liaising with internal departments, answering المزيد...
الأدوار والمسؤوليات السائق الشخصي هو محترف يقدم خدمات النقل للأفراد أو العائلات أو المديرين التنفيذيين. وهم مسؤولون عن ضمان سلامة وراحة وسفر صاحب العمل في الوقت المناسب إلى وجهات مختلفة. لا يتطلب الدور مهارات قيادة ممتازة فحسب، بل يتطلب أيضًا درجة عالية من الاحتراف والسرية والاهتمام المزيد...
Job Title: Personal Assistant Location: Dubai UAE Company: Capital Haus About Us: Capital Haus is a leading investment management firm that prides itself on developing lasting partnerships with their clients. Specializing in wealth management and financial services providing tailored المزيد...
Key responsibilities of the role include: Safely drive the employer’s relatives, visitors, business partners and associates to and from places authorized by the employer. Maintain the vehicles clean, tidy inside, and smell fresh. Abides by the laws and regulations of the traffic code المزيد...
Ladies Only ClubJob Location: FujairahJob description To provide a professional PT service for gym members with a total focus on safety attention to detail and customer service.Have a complete knowledge of the Fitness Industry and possess the ability to educate and train your clients. المزيد...
Office And Other Costs Management Assist in the PR/PO process and expenses validation by finance and MD/VP. Monitor invoices and maintain a tracker for cost control. Serve as the point of contact for office management (procurement, office supplies, maintenance, faciliti المزيد...
Responsibilities: Providing immobile, recovering, or frail clients with support, company, and comfort. Dispencing medications, administering treatments, and assisting with exercise routines as prescribed. Reporting changes in the physical, mental, and emotional conditions of cli المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم فلسفة الشركة وثقافتها من خلال استخدام ركائز تجارب الجودة الأسطورية على أساس يومي لضمان رضا الضيوف وتحقيق بيان مهمتنا. دعم فلسفة الشركة وثقافتها من خلال استخدام تجارب الجودة الأسطورية على مستوى الأقسام على أساس يومي لضمان رضا الضيوف وتحقيق بيان مهمتنا. الحفاظ المزيد...
إدارة وصيانة تقويم الرئيس التنفيذي، بما في ذلك جدولة الاجتماعات والمؤتمرات والسفر العمل كنقطة اتصال أولى لمكالمات الفرز والمراسلات للرئيس التنفيذي التنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين للتحضير للاجتماعات ومتابعتها إعداد المستندات والعروض التقديمية الأساسية للاجتماعات. المساعد المزيد...
توفير الدعم الإداري الشامل لرئيس الامتثال. إدارة التقويمات، وجدولة الاجتماعات، وتنسيق ترتيبات السفر. إعداد التقارير والعروض التقديمية والوثائق القانونية. التواصل مع الإدارات الداخلية وأصحاب المصلحة الخارجيين حسب الضرورة. الحفاظ على السرية والتعامل مع المعلومات الحساسة. المتطلبات لكي المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Personal Files في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 2245 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, وكيل مكتب الاستقبال, سكرتير تنفيذي, سكرتير, مضيفة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل