وظائف Payment Operations Specialist في الإمارات
وظائف Payment Operations Specialist في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
درجة البكالوريوس / إدارة العمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات والمهارات القيادية. إذا كنت مستخدمًا ماهرًا لـ MS Office وMS Project - يعد AutoCAD قيمة مضافة. دقيق وموجه نحو التفاصيل بينما لا يفقد التركيز على الصورة الكبيرة. هو لاعب فريق وذو مزاج جيد وقادر على العمل المزيد...
بكالوريوس / إدارة عمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات ومهارات القيادة. يستخدم MS Office و MS Project بمهارة - AutoCAD هي قيمة مضافة. دقيق ومهتم بالتفاصيل مع عدم فقدان التركيز على الصورة الكبيرة. يتمتع بروح الفريق وحسن التصرف وقادر على العمل تحت الضغط واتباع التعليمات ب المزيد...
المسمى الوظيفي إدارة الخدمات اللوجستية الشاملة من الوثائق والتنسيق والشحن وما إلى ذلك. العمل بشكل وثيق مع القيادة والمساعدة في تنسيق الأنشطة اليومية إدارة الشحن: فهم BoL، الحجز/التفاوض على السفينة وما إلى ذلك. تنظيم البيانات وتحليلها وعرض الأفكار إدارة العمليات والمحاسبة والخدمات الل المزيد...
بكالوريوس / إدارة عمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات ومهارات القيادة. يستخدم MS Office و MS Project بمهارة - AutoCAD هي قيمة مضافة. دقيق ومهتم بالتفاصيل مع عدم فقدان التركيز على الصورة الكبيرة. يتمتع بروح الفريق وحسن التصرف وقادر على العمل تحت الضغط واتباع التعليمات ب المزيد...
توفير الخبرة العملياتية واللوجستية في فهم وتلبية طلبات المساعدة من عملائنا والمشتركين، بالتعاون مع الزملاء المتخصصين في المجال الطبي والأمني. إظهار موقف احترافي وإيجابي ومهتم عند خدمة العملاء والمشتركين بهدف تجاوز التوقعات. استفسر من العملاء والمشتركين الذين يتصلون بمركز المساعدة المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية للمركز، بما في ذلك العرض والأمن والسلامة والتنظيف والهندسة والمرافق والأجواء لتلبية متطلبات المستأجر والعملاء. الحفاظ على العلاقات مع خدمات الطوارئ المحلية. إجراء عمليات تفتيش منتظمة للممتلكات مع التركيز على النظافة والصيانة الوقائية والصحة والسلامة والأ المزيد...
Hr Operations Specialist
Responsibilities: Creating, implementing, and evaluating all human resource department policies, procedures, and structures. Managing health and life insurance programs. Designing and implementing effective training and development plans. Performing quarterly and annual employee المزيد...
إعداد وتنفيذ متطلبات إعداد الميزانية السنوية للدائرة والجهات التابعة لها بما في ذلك التعاميم والتعليمات والنماذج اللازمة لاستكمال إعداد الميزانية حسب متطلبات الدائرة المالية. إعداد محتوى لتقديم التوجيه والتوعية لجميع القطاعات في الدائرة فيما يتعلق بآلية إعداد الميزانية والمستندات والت المزيد...
Logistics Operations Specialist
Responsibilities: Selecting carriers and negotiating contracts and rates. Planning and monitoring inbound and outgoing deliveries. Supervising logistics, warehouse, transportation, and customer services. Organizing warehouse, label goods, plot routes, and process shipments. Res المزيد...
Job Qualifications Higher education (Bachelor/Master’s degree); Previous experience in Supply Chain or Commercial Functions; Upper-intermediate or advanced language skills in English and Hungarian; Excellent MS Office Package skills (especially MS Excel); Collaboration المزيد...
خبرة لا تقل عن عامين في عمليات وإدارة البنية التحتية للمفتاح العام خبرة في تنفيذ البنية التحتية للمفتاح العام وحلول إدارة دورة حياة الشهادات. خبرة في وحدة أمان الأجهزة (HSM)، ويفضل الخبرة في وحدات أمان الأجهزة Safenet. خبرة في منتجات البنية التحتية للمفتاح العام مثل Entrust وAscert المزيد...
What will make you a good fit for the role? Knowledge, skills and attributes: Demonstrate client service orientation Demonstrate high attention to detail Display good planning and organisation skills Strong verbal and written communication skills. Strong problem-solving and المزيد...
توفير خدمات الأفراد الاستباقية والمرنة من خلال توفير الدعم المناسب للأفراد للفريق التنفيذي والمديرين والموظفين، مع اتباع أفضل الممارسات و ضمان الامتثال لجميع إجراءات الشركة وسياساتها وتشريعات العمل. ما الذي ينتظرك؟ هدفك هو تحسين عمليات الأفراد وتقديم الخدمات باستمرار مع خدمة عملاء المزيد...
Logistics Operations Specialist
Responsibilities: Selecting carriers and negotiating contracts and rates. Planning and monitoring inbound and outgoing deliveries. Supervising logistics, warehouse, transportation, and customer services. Organizing warehouse, label goods, plot routes, and process shipments. Res المزيد...
أخصائي عمليات المحاكاة
سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن: o تطوير نماذج محاكاة أداء مفصلة ذات أبعاد صفرية لمحركات الاحتراق الداخلي (محركات المكبس والتوربينات الغازية) في ظروف الحالة المستقرة والمؤقتة. o إجراء تحليلات ترموديناميكية شاملة للمحركات الترددية لتحديد مصادر الحرارة والضوضاء الحرجة وتقييم التأثير الحر المزيد...
المساعدة في إدارة حسابات العملاء الحالية. التعامل مع حجم كبير من المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة. الحفاظ على العلاقات مع شركات النقل والعملاء. تقديم خدمة عملاء استثنائية للعملاء وشركات النقل. حل مشكلات العملاء وشركات النقل والمساعدة في حل المشكلات. تقديم عروض أسعار الشحن للعملاء و المزيد...
الرد بسرعة على استفسارات الموظفين، وتعزيز تجربة الموظف الإيجابية. إنشاء وتنسيق الاتصالات الداخلية المحلية لدعم مبادرات الموارد البشرية. المشاركة في مشاريع الفريق والتعامل مع الطلبات المخصصة بكفاءة. إدارة وثائق الموظفين طوال دورة حياتهم، بما في ذلك العقود وإدارة الإجازات وفحص التأشيرات المزيد...
Store Operations Specialist(Job Number: STO004369) Description Organize and improve stockrooms processes ensuring appropriate display of items efficiency of storage as well as proper implementation of health and safety standards.Manage and organize the shipment receiving process ens المزيد...
Responsibilities: Understanding product briefs and working with clients to fine-tune them. Taking charge of product development. Preparing budgets, allocating resources, and delegating tasks. Ensuring product development is on track and adjusting schedules as required. Working المزيد...
Responsibilities • Develop and implement HR policies and procedures in compliance with labor laws and regulations. • Manage employee onboarding and offboarding process, including conducting orientation for new hires. • Oversee payroll processing and benefits administration for employe المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Payment Operations Specialist في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 4320 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير العمليات, متخصص التسويق الرقمي, أخصائي تكنولوجيا المعلومات, متخصص عقود, متخصص استقطاب المواهب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الهندسة المدنية, الضيافة, البناء, التجزئة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل