وظائف Management Reporting في أبوظبي
وظائف Management Reporting في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مدير التقارير والبيانات
عام المسؤول عن إدارة وتوجيه فريق إعداد التقارير وإدارة البيانات في وزارة التجارة والعمل مع فرق وزارة التجارة والفرق الرقمية قيادة والعمل كمدير مشروع تجاري لتطوير وصيانة هياكل البيانات والتقارير ولوحات المعلومات وأدوات تحليل البيانات بالذكاء الاصطناعي التي تدعم إدارة المخاطر الفعّالة المزيد...
Functional: Develop and maintain financial reports, models, and forecasts to support decision-making processes. Analyze financial data, trends, and variances to identify opportunities for improvement and cost savings. Collaborate with cross-functional teams to understand and address f المزيد...
تطوير والحفاظ على التقارير المالية والنماذج والتنبؤات لدعم عمليات صنع القرار. تحليل البيانات المالية والاتجاهات والفروق لتحديد فرص التحسين وتوفير التكاليف. التعاون مع فرق متعددة الوظائف لفهم احتياجات إعداد التقارير المالية ومعالجتها. تقديم رؤى وتوصيات بناءً على التحليل المالي لت المزيد...
Thisposition plays a crucial role in identifying potential risksdeveloping improvements and enhancements to service offerings andinteracting with management on performance measurement andanalysis. The Senior Associate will be responsible for leading newprojects to optimize existing pr المزيد...
التكامل والحوكمة، قائد إعداد التقارير
إلزامية: شهادة جامعية في المالية أو ما يعادلها المفضل: ماجستير في إدارة الأعمال (المالية) أو ما يعادلها من درجة الماجستير الخبرة: خبرة لا تقل عن 10 سنوات في العمل في مؤسسات BFSI. (يفضل الخبرة المصرفية في الإمارات العربية المتحدة) بما في ذلك ما لا يقل عن 5 سنوات في امتلاك إعداد ممارس المزيد...
ESSENTIAL FUNCTIONS / CORE RESPONSIBILITIES Support in the management and the delivery of the functional and operational plans for all aspects of the Workforce Operations department across client site/s. As one of the key contacts for Workforce Operations onsite, assist multiple func المزيد...
إنتاج وتقديم التقارير التنظيمية بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب للكيانات الخاضعة للاختصاص. تنفيذ الضوابط والمراجعات على التقارير التنظيمية فيما يتعلق بامتثالها لقواعد إعداد التقارير التنظيمية المحلية. إعداد ومراجعة وتقديم جميع نماذج الإقرارات المصرفية الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية المزيد...
Key Accountabilities Manages base staff by overseeing their performance and training in order to ensure high levels of engagement and productivity. Ensures that Base and Operational activities are carried out with due regard for Team safety and environmental consideration in line with المزيد...
Financial Reporting Accountant
Key Responsibilities: - Preparation and analysis of group consolidated financial statements. - Application of IFRS in financial reporting. - Collaborate with various departments to ensure accurate financial reporting. - Maintain and update financial records, ensuring compliance wi المزيد...
محاسب - التقارير المالية والميزانية
مراجعة ومعالجة إدخالات دفتر اليومية في نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP). التأكد من دقة وملاءمة الإدخالات. مراجعة فواتير تقدم التطوير وشهادة الدفع لمعالجتها في نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP). تأكد من الوثائق الكاملة والتنسيق مع السلطات ذات الصلة لتحرير الدفعة من حساب الضمان. تقديم ا المزيد...
Senior Engineer HSE Planning & Reporting
الأدوار والمسؤوليات مراقبة أداء وممارسات الصحة والسلامة والبيئة لضمان تشغيل العمليات وأصول المصنع بأمان ووفقًا لمعايير الصحة والسلامة والبيئة والسياسات والإجراءات. العمل كنقطة محورية لتنفيذ أنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة، مع توفير الدعم اللازم للوظائف والموظفين المعنيين. تقديم ا المزيد...
أخصائي أول في المالية والتقارير
تخطيط وتصميم وتطوير المناهج الدراسية للمحاسبة والتمويل وغيرها من مجالات الأعمال داخل كلية إدارة الأعمال في شركة This Company. التنسيق مع خبراء الموضوع (SMEs) من مختلف قطاعات الأعمال، مثل المراقبين، والخزانة، والتمويل الجماعي، وعلاقات المستثمرين، والتدقيق الداخلي، لتطوير الدورات. التعا المزيد...
محلل أول للتخطيط وإدارة الأداء P&PM
قيادة وتنسيق وتنفيذ مهام التخطيط الروتينية وإدارة الأداء على مستوى المنطقة الإدارية، بما في ذلك أبرز الأحداث الأسبوعية، والتقارير الشهرية، ومراجعات الأعمال الفصلية، وإعداد تقارير المساءلة، وإعداد تقارير مؤشرات الأداء الرئيسية، وتطوير خطة العمل. تولي دور منسق المخاطر للمنطقة الإدارية. المزيد...
محلل أول للتقارير المحاسبية المالية العالمية
مراجعة مواد مجلس الإدارة للشركات التابعة وتقديم التعليقات والتحليلات لأعضاء مجلس الإدارة. العرض على الإدارة العليا، وتقديم المشورة بشأن اجتماعات مجلس الإدارة القادمة والمشاريع الأخرى. دعم التمويل الجماعي والتطوير المؤسسي (GF&CD) كمورد أساسي لجميع مسائل التمويل الجماعي. التعاون المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 10 – 15+ سنة خبرة في الخدمات المالية، بما في ذلك العمل الاستراتيجي في شركة استشارات إدارية من الدرجة الأولى؛ درجة الماجستير والمؤهلات المهنية المناسبة؛ الفطنة المالية (التحليل والتقارير)؛ فهم عميق لمنتجات وأنشطة إدارة الأصول والخصوم؛ سجل حافل في تحديد ال المزيد...
مستشار أول لإدارة المخاطر
التحليل الاستراتيجي والتوجيه: تقديم النتائج التحليلية والتوصيات لأنشطة إدارة المشروعات والمشاريع، مثل إعداد خطة العمل، وتتبع الأداء، والتحليل، فضلاً عن إعداد تقارير المساءلة. الدراسات الخاصة وقيادة المشروع: إجراء وقيادة الدراسات المتعلقة بإدارة المشروعات والمشاريع، وتطوير مبادرات الأ المزيد...
Responsibilities Uploading our best practice content into the Bid to Win Hub Support the wider BG team in maintaining data accuracy and relevance Supporting bid teams in sourcing, collecting and curating best practice bid content Answering requests for information and content Suppor المزيد...
تأكد من حصول الضيوف على خدمة شخصية ومنتبهة وعالية الجودة طوال رحلة السبا الخاصة بهم. مراقبة تعليقات الضيوف وتنفيذ التحسينات لتعزيز رضا الضيوف. الحفاظ على بيئة ترحيبية وهادئة تساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط. إدارة العمليات: الإشراف على عمليات المنتجع الصحي اليومية، بما في ذلك الجدول المزيد...
بدء وتنسيق دورة إدارة الأداء السنوية بما في ذلك تحديد الأهداف ومراجعات منتصف العام وتقييم نهاية العام. توفير التدريب وإجراء الدورات التدريبية وتسهيل الأنشطة وإعداد التقارير المرحلية لضمان تنفيذ العملية بسلاسة وفعالية عبر المجموعة. قم بإعداد ونشر حملة الاتصالات السنوية للمجموعة المتعلق المزيد...
إجادة القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية أي لغة إضافية ستكون ميزة يجب أن يكون على استعداد للعمل بجدول زمني مرن لإنجاز جميع المسؤوليات والمهام الرئيسية يجب أن يكون لديهم دوافع ذاتية يجب أن تكون مرنة وقادرة على العمل بكفاءة تحت الضغط يجب أن يعمل بطريقة آمنة وحكيمة ومنظمة يجب أن المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Management Reporting في أبوظبي - اكتشف 4373 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير المشروع, مساح الكميات, موظف الصحة والسلامة والبيئة, HSE Officer على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل