حول MACKENZIE Jones
Our client a very successful, exciting and growing business are looking to appoint a Group Financial Controller into a new role. We are looking for someone to be so much more than just a Financial Controller, we are looking for an exceptional individual who can drive through an ambitious change management programme and a new system implementation, as a key stakeholder in a great leadership team.
شركات مماثلة
41 فرصة عمل في Mackenzie Jones
Responsibilities: Greet clients and visitors with a positive, helpful attitude. Assisting clients in finding their way around the office. Announcing clients as necessary. Helping maintain workplace security by issuing, checking, and collecting badges as necessary and maintaining المزيد...
SAE Cape Town is looking for a committed lecturer in the area of Games development and Interactive media creation. The post requires impeccability in every aspect of the qualification s academic integrity, student support, academic content development, evaluation, moderation, assess المزيد...
المسؤوليات تخطيط المشروع تحديد نطاق المشروع وأهدافه وتسليمه بالتعاون مع أصحاب المصلحة. تطوير خطط المشروع الشاملة والجداول الزمنية والميزانيات. إنشاء والحفاظ على هيكل تفصيلي لتوزيع العمل (WBS) لتوجيه أنشطة المشروع. قيادة الفريق تجميع فرق المشروع وتعيين المسؤوليات. توفير التوجيه وا المزيد...
إيرادات تجديد الشركات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك حالات الاحتفاظ والاسترداد البيع المتبادل للتأشيرة وخدمات القيمة المضافة من خلال عروض التجديد المجمعة والعروض الترويجية ادارة فريق: مسؤولية إدارة العاملين في الفريق: إدارة فريق تجديد المكتب الأمامي والمكتب الخلفي إدارة وتوجيه الأنشط المزيد...
التنفيذ الدقيق للأنشطة وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية الخاصة بالشركة مما يضمن أقصى قدر من السلامة للضيوف والموظفين على حدٍ سواء. الإشراف على تقدم وتجربة كل عميل على المنتج. معرفة قواعد سلوك المدرب وإجراءات الإخلاء في حالات الطوارئ (عمليات الإنقاذ). مساعدة كبير المدربين / مدير المخيم المزيد...
يعمل كنقطة اتصال واحدة ومركز تنسيق لجميع الأمور التشغيلية اليومية مع الكيانات الحكومية الخارجية مثل وزارة المالية وإدارة الموارد البشرية وهيئة الحكومة الإلكترونية لتصميم وتطوير وصيانة العمليات لضمان توافق جميع العمليات الداخلية مع اللوائح والسياسات الحكومية فيما يتعلق بالموارد البشرية المزيد...
درجة البكالوريوس أو الماجستير في علوم الكمبيوتر، أو تكنولوجيا المعلومات، أو مجال ذي صلة. أكثر من 15 عامًا من الخبرة، مع 5 سنوات على الأقل في دور مماثل داخل مؤسسة بيع بالتجزئة متعددة القنوات. سيكون إتقان اللغة الإنجليزية و/أو العربية و/أو أي لغة أخرى ميزة إضافية. فهم قوي لأنظمة التكنول المزيد...
ليسانس الحقوق (بكالوريوس في الحقوق) أو ما يعادلها من شهادة في القانون من مؤسسة بريطانية مرموقة. مؤهل ومقبول كمحامي أو محامٍ في إنجلترا وويلز، مع التركيز بشكل واضح على دعاوى المحكمة العليا. خبرة واسعة تتراوح من 6 إلى 9 سنوات في التعامل مع قضايا التقاضي المعقدة أمام المحكمة العليا ضمن ا المزيد...
إدارة وتطوير نهج شؤون الشركات في المنظمة في الشرق الأوسط بالتنسيق مع رئيس CLA. تطوير علاقة عمل فعالة مع الشؤون المؤسسية الإقليمية والمجموعة، داخل مجموعة CLA، لضمان توافق جميع جوانب التجارة والمشاركة الإقليمية مع استراتيجية واتجاه المشاركة السياسية للمجموعة والعكس صحيح. إدارة عملية تخط المزيد...
المسؤول العام عن شراء وتصدير السلع الزراعية. التفاوض مع الموردين والمشترين. التفاوض بشأن العملية وشروط الشراء المواتية لتحقيق أقصى قدر من أفضل ممارسات مصادر السلع. التفاوض على شروط الشراء والبيع مع العملاء والموردين. دراسة اتجاهات السوق وتحديد أي مخاطر عند تحديد مصادر السلع وشرائها حل المزيد...
تشمل الواجبات والمسؤوليات الإدارية توفير الدعم الإداري لضمان التشغيل الفعال للمكتب، والاتصال بأمن لندن وفريق تكنولوجيا المعلومات في لندن/دبي عند الضرورة للصيانة المستمرة لخوادم ومعدات البنك. يدعم المديرين والموظفين من خلال مجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بالتنظيم والتواصل. يتضمن ذلك المزيد...
تحية الضيوف/العملاء عند الاقتراب من منطقة المكتب وجعلهم يشعرون بالترحيب. إدارة الحجوزات المناسبة. تزويد الضيوف/العملاء بتفاصيل إعلامية بخصوص الجولات المختلفة والباقات الأخرى. يعين الحجوزات ويعتني بالواجبات الإدارية. تسليم البريد والرسائل. معالجة مدفوعات الضيوف. التنسيق مع السائقين ومد المزيد...
إدارة عملية العرض/العطاءات العمل بشكل وثيق مع الشركاء والزملاء وأصحاب المصلحة الداخليين الآخرين. إدارة تقديم المدير (أي Legal500، Chambers، إلخ..). العمل بشكل وثيق مع المكاتب الأخرى وفرق تطوير الأعمال العالمية في الملاعب العابرة للحدود. التسويق المخصص والعلاقات العامة ودعم الأحداث ا المزيد...
إدارة الشؤون المالية والمشتريات بالتعاون مع المدير ورئيس الشؤون المالية، قم بالسعي لتحقيق أهداف الربح والخسارة أو تجاوزها من حيث أعداد التسجيل وعدد الموظفين والتكاليف والأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك. إدارة التكلفة وزيادة الربحية وتحسين الكفاءة والمساءلة والتحكم ورؤية المزيد...
صياغة الاتفاقيات التجارية المختلفة والتفاوض بشأنها مثل اتفاقيات المساهمين، واتفاقيات شراء الأسهم، واتفاقيات الامتياز، واتفاقيات التوزيع، واتفاقيات المشاريع المشتركة، والاتفاقيات المتعلقة بالعقارات والممتلكات، واتفاقيات الضمان، واتفاقيات الإيجار وما إلى ذلك. تقديم المشورة للعملاء فيما المزيد...
تحديد أهداف وقطاعات المستهلك الحالية والجديدة وتطوير المقترحات والبرامج لدفع الأعمال التجارية داخلها التركيز على دفع النمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المساهمة في صياغة وتنفيذ خطط تسويق MEA للتمييز وبناء حقوق العلامة التجارية وتحفيز شراء المستهلك إجراء تحليل المنافسين والسوق، بما ف المزيد...
إدارة تشغيل وسائل التواصل الاجتماعي مع وكالتنا، مثل إنشاء المحتوى وتقويم المحتوى وإدارة المجتمع والوسائط المدفوعة المساعدة في الحملات من الألف إلى الياء. قم بتحسين شراء الوسائط لدينا لضمان أفضل عائد على الاستثمار تطوير وتحسين استراتيجية العلاقات العامة والتخطيط. تنفيذ وإدارة هيكل وعمل المزيد...
المشاركة في مرحلة تطوير الإطار عند الاقتضاء مسؤول عن المراقبة في الوقت المناسب لجميع الأطر المتعلقة بالائتمان إعداد وثائق العملية الإطارية ذات الصلة نشر نتائج المراقبة والتحقق من الصحة إلى الإدارة العليا المشاركة الفعالة أثناء مراحل التنفيذ واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لأطر اتخاذ القرار المزيد...
تحليل وتقييم نطاق ومخاطر / فرص المشروع خلال مرحلة المناقصة وتقديم الدعم ومعدلات الإنتاجية لقسم التقدير لتطوير ميزانية المشروع. عند إرساء المشروع: تطوير برنامج الأعمال وخطة تنفيذ المشروع وخطة إدارة البناء (CMP) وجدول الموارد وقائمة المشتريات بما يتوافق مع وثائق العقد. تطوير خطة التكلفة المزيد...
مراجعة ودراسة ملف القضية بالتفصيل بحيث يكون كبير المساعدين على دراية كاملة بجميع الجوانب المعنية والمتعلقة بالقضايا/المسائل الموكلة إليه/لها؛ التأكد من مقابلة العملاء عند الاقتضاء فيما يتعلق بقضاياهم وامتلاك القدرة على فهم الأمر/القضية ومواصلة توصيلها إلى المستشار والمحامي؛ حيثما يطلب المزيد...
شركات مماثلة