وظائف مكتب المساعدة في تكنولوجيا المعلومات في دبي
وظائف مكتب المساعدة في تكنولوجيا المعلومات في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الرد على التذاكر: تأكد من الرد على استفسارات الموظفين بمجرد وصولها. تكوين الكمبيوتر الشخصي/الكمبيوتر المحمول: إعداد وتكوين واستكشاف أخطاء أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة وإصلاحها، بما في ذلك تثبيت أنظمة التشغيل وبرامج التشغيل والبرامج. تسجيل تذاكر ITHD: توثيق كل خطوة يتم اتخاذها لت المزيد...
Qualifications Proven experience as a help desk technician or other customer support role. Tech savvy with working knowledge of office automation products, databases and remote control. Good understanding of computer systems, mobile devices and other tech products. Ability to المزيد...
Desired Skills and Experience: 2-3+ years with troubleshooting web-based applications Proven expertise with positive customer service, communication, and problem solving skills Versed in MS Office products Must work Eastern Time hours Nice to Have Skills and Experience E المزيد...
Responsibilities Diagnose and resolve software and hardware incidents, including operating systems and across a range of software applications Assist all users with any logged IT-related incident when called upon Conduct problem analysis to implement temporary or permanent fixes المزيد...
Self-motivated with the ability to work in a corporate environment. Demonstrates ability to work independently. Utilize remote access desktop software to assist users. Resolve general desktop issues related to lockups, account access, general configuration performance, files reco المزيد...
We are looking for BPO Operations head JD: Mandatory Domain experience : Travel , hospitality , banking , Insurance. Roles / Responsibilities Seasoned professional with more than 16+ years in the Outsourcing Business. Industry experience and relationships s المزيد...
لمنصب: مهندس مكتب المساعدة التقنية مكان العمل: دبي مدة العقد: 12 شهرًا (قابلة للتمديد) المهارات المطلوبة: خبرة قوية في مكتب المساعدة خبرة قوية في أداة إصدار التذاكر الشهادة (أي شهادة) المزيد...
الأدوار والمسؤوليات توفير دعم سريع وفعال وفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، إلى الت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مستوى الإدارة مساعد الوصف الوظيفي والملخص التعامل مع أنشطة منطقة الاستقبال. يعمل كنقطة اتصال أولى مع الشركة والمكتب للزوار والمتصلين. التعامل مع جميع الاستفسارات الداخلية والخارجية وتنفيذ الأنشطة الإدارية للمكتب الأمامي. المالية الالتزام بالميزانية المخصصة المزيد...
JOB OBJECTIVEProvides first line support to customers resolving issues or escalating (to 2nd line support) within the agreed service level agreement. STATEMENT OF DUTIES AND RESPONSIBILITIES Address user tickets regarding hardware software and networking Traveling to the client s lo المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل مكتب الاستقبال، ستقدم خدمات الاستقبال للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية شاملة من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة والتدقيق الكامل، حسب الحاجة. يساهم موظف الاستقبال في الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام التالية بأعلى المعايير: المزيد...
يجب أن يمتلك مهارات خدمة الضيوف المتميزة والعرض التقديمي الاحترافي ومهارات الاتصال المتطورة. يتقن اللغة الإنجليزية (شفهيًا وكتابيًا)، وتعتبر اللغة الثانية أحد الأصول. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع العديد من المهام في بيئة مكثفة ومتغيرة باستمرار مع الحفاظ على الهدوء والجماعية. يجب المزيد...
- كن سفيرًا لعلامة OliOli® التجارية؛ وتأكد من أن تجربة كل زائر في OliOli® تلبي أو تتجاوز التوقعات، وخاصة من خلال التفاعلات الشاملة والمناسبة ثقافيًا والإيجابية والرائعة مع نهج ودي وصادق - تعامل مع كل زائر باحترام ووفر اتصالًا وديًا ومهذبًا من خلال توجيهه إلى المبنى وإبلاغه بم المزيد...
التفاعل مع العملاء: تحية العملاء والزوار والترحيب بهم عند دخولهم المكتب، وضمان الانطباع الأول الودود والمهني. مساعدة العملاء: مساعدة العملاء في استفساراتهم، وتقديم معلومات حول خدمات ما بعد البيع، وإرشادهم إلى القسم أو الموظفين المناسبين. إدارة المواعيد: جدولة وإدارة المواعيد لخدمات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال الديناميكيين والمحفزين ذاتيًا والذين يرغبون في دفع حياتهم المهنية إلى الأمام. بصفتك وكيل مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن تقديم خدمة احترافية وموجهة للعملاء لضيوفنا، وضمان أن تصبح إقامتهم تجربة لا تُنسى، وسيشمل دورك مسؤوليات المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
تقديم خدمة سريعة ومهذبة وفعالة لجميع الضيوف، وذلك لتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال الخدمة الشخصية من الوصول حتى المغادرة تأكد من الترحيب بالضيوف شخصيًا بالاسم، إذا كانوا معروفين، ومرافقتهم إلى غرفهم لجعلهم يشعرون بالترحيب والترحيب إجراء التعرف على الغرفة والفندق ومساعدة الضي المزيد...
توفير دعم سريع وفعال وفعال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، بدءًا من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، وحتى التفكير خا المزيد...
Responsibilities Greet and welcome all guests and visitors with a friendly and professional demeanor. Answer incoming telephone calls and direct them appropriately. Maintain a clean and organized front desk area, ensuring that it is well-stocked with necessary supplies. Sched المزيد...
Sustainable Performance We believe that hospitality has the power to unlock a better tomorrow. We act for good to support & empower the communities in which we live and protect the planet that you visit. Respect We are connected with the world, and to others. We enjoy the mix o المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب المساعدة في تكنولوجيا المعلومات في دبي - اكتشف 139 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مكتب الاستقبال, مهندس دعم تكنولوجيا المعلومات, أخصائي تكنولوجيا المعلومات, مدير مشاريع تكنولوجيا المعلومات, منسق تكنولوجيا المعلومات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, إدارة برامج الهواء والمياه والنفايات, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل