وظائف إدارة المعلومات في عجمان
وظائف إدارة المعلومات في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات الدور الأساسي للمساعد التعليمي هو تقديم الدعم الفعال لأعضاء هيئة التدريس في القيام بمسؤولياتهم تجاه الجامعة وطلابها طوال رحلتهم من البداية إلى النهاية. يتضمن ذلك المساعدة في التدريس والإرشاد والإشراف والتدريب والتوجيه ودعم الطلاب في جميع الأنشطة المنهجية واللامنهج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الدور الأساسي للمساعد التعليمي هو تقديم الدعم الفعال لأعضاء هيئة التدريس في القيام بمسؤولياتهم تجاه الجامعة وطلابها طوال رحلتهم من البداية إلى النهاية. يتضمن ذلك المساعدة في التدريس والإرشاد والإشراف والتدريب والتوجيه ودعم الطلاب في جميع الأنشطة المنهجية واللامنهج المزيد...
تقديم الدعم لأعضاء هيئة التدريس / المدرب لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحفزة. مساعدة أعضاء هيئة التدريس/المدرس في تخطيط وإعداد وتنفيذ أنشطة التدريس/التعلم اليومية؛ مساعدة أعضاء هيئة التدريس في تخطيط وإعداد وتطوير الوسائل التعليمية المختلفة لاستخدامها في الفصل الدراسي. المساعدة في تخطيط وتط المزيد...
أستاذ مساعد في تكنولوجيا المعلومات
خبرة في تدريس دورات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة الدورات المتعلقة بالأمن وأمن الشبكات والقرصنة الأخلاقية. ومن المتوقع أيضًا أن يقوم المرشح بتدريس دورات تكنولوجيا المعلومات الأخرى مثل تصميم واجهة المستخدم وأنظمة التشغيل وهندسة البرمجيات وتكنولوجيا الوسائط المتعددة وتقنيات الويب وقواعد ال المزيد...
أستاذ مشارك في تكنولوجيا المعلومات
خبرة في تدريس دورات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة الدورات المتعلقة بالأمن وأمن الشبكات والقرصنة الأخلاقية. ومن المتوقع أيضًا أن يقوم المرشح بتدريس دورات تكنولوجيا المعلومات الأخرى مثل تصميم واجهة المستخدم وأنظمة التشغيل وهندسة البرمجيات وتكنولوجيا الوسائط المتعددة وتقنيات الويب وقواعد ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم بشكل مستقل الدعم الفني المعقد لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في الجامعة. يقدم الدعم في الموقع عند الحاجة ويلعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على معايير المعرفة وتحسينها. المهام والمسؤوليات الأساسية: يحقق في مشاكل البرامج على أنظمة الكمبيوتر في الجامعة ويحلها؛ ويجري المزيد...
التواصل مع المديرين الوظيفيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. ينشئ علاقات قابلة للحياة مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية للاتحاد الأفريقي من خلال توصيل تعليمات ال المزيد...
تحليل وتقييم التحديات والقيود التي تواجه سلسلة التوريد الشاملة ومدير قسم الدعم باستمرار في تطوير وتنفيذ خطة للقضاء على تأثيرها أو تقليله. التركيز على اقتصاديات النقل وموازنة الحد الأدنى والحد الأقصى للحمولة وتحسين المخزون، باستخدام النماذج والأدوات التحليلية. تنظيم وإدارة وتتبع وموازن المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
إجراء تقييمات المخاطر: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر المحتملة في الحرم الجامعي، وتنفيذ التدابير للتخفيف منها أو القضاء عليها. إجراء التقييمات البيئية: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر البيئية المحتملة في الحرم الجامعي، مثل تلوث الهواء والماء، والتخلص من النفايات الخطرة، والانسكابات الكيم المزيد...
أستاذ مساعد في تحليلات الأعمال دكتوراه. في تحليلات الأعمال أو المجالات ذات الصلة (علوم الإدارة، إدارة العمليات، الهندسة الصناعية، نظم المعلومات) التي تم الحصول عليها من جامعة مرموقة، ويفضل أن تكون مؤسسة ذات تصنيف عالمي ومعتمدة أيضًا من قبل AACSB ثلاث سنوات أو أكثر من الخبرة في التدريس المزيد...
Black & Grey HR is recruiting for a globally recognized logistics services company. Our client is looking for an Assistant Manager Commercial who will be responsible for identifying and optimizing business development opportunities across the Middle East and GCC region. This role المزيد...
Black & Grey HR is seeking a Senior Sales Officer for a globally recognized logistics services company. The selected candidate will be responsible for identifying and optimizing business development opportunities across the Middle East and GCC region. This role involves conducting المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
Black & Grey HR is hiring for a renowned university in the UAE. Our client is looking to hire an Office Manager who will be responsible for overseeing the daily operations of the university s administrative office. This role ensures smooth office functioning effective resource m المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيساعد منسق الميزانية في إعداد ومراقبة وتحليل ميزانية الجامعة. يتضمن هذا الدور دعم عمليات الميزانية، والحفاظ على السجلات المالية، وضمان الامتثال للسياسات والإجراءات المالية. الواجبات والمسؤوليات الأساسية: تتبع نفقات الميزانية والتأكد من توافقها مع الميزانية المع المزيد...
Black & Grey HR is hiring for a renowned University in the UAE.Our client is seeking to hire an IT Support Specialist who will independently deliver complex technical support to AU staff and students. This role involves providing onsite assistance as needed and playing a vital par المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ملخص الوظائف: إدارة العمليات اليومية لمكتب المساعدات المالية وتعزيز توفر المساعدات المالية للطلاب والمجتمع. تحديث الموظفين والطلاب بشأن عملية تحديد الأهلية لمنح المساعدات المالية، والاستماع إلى طلبات الاستئناف بشأن التقدم الأكاديمي المرضي وتجميع التقارير المؤسسي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن أخصائي دعم مكتبي ذي خبرة للانضمام إلى فريقنا. في هذا الدور، ستكون مسؤولاً عن تقديم الدعم الإداري وضمان سير العمليات بسلاسة في مكتبنا. المرشح المثالي لديه مهارات تنظيمية ممتازة، والاهتمام بالتفاصيل، والقدرة على أداء مهام متعددة بشكل فعال. إذا كنت تزدهر المزيد...
Role Overview: The HR and Administration Officer will manage both human resources and administrative duties ensuring effective operation of the company both within and outside the UAE. This role requires an excellent understanding of UAE labor laws visa processes and administrative ta المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة المعلومات في عجمان - اكتشف 220 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مستودع, مدير المكتب, تنفيذي مبيعات, أخصائي قانوني, المنسق الإداري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التعليم, الضيافة, خدمات الإعلان, الأغذية والمشروبات, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل