وظائف Incomplete Documents في أبوظبي
وظائف Incomplete Documents في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and information for accuracy and i المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مدير بيانات المؤسسة على دعم تطوير وتنفيذ وصيانة مبادئ وسياسات وعمليات حوكمة البيانات. ويشكل التفاعل الوثيق والتنسيق مع وظائف المجموعة المعنية والمنظمات المستأجرة من أجل تمكين تنفيذ حوكمة البيانات محورًا رئيسيًا. يشمل نطاق العمل أيضًا: دعم مالكي البيانات ال المزيد...
استلام وتسجيل وتوزيع جميع الوثائق الفنية على أساس يومي والمساعدة في تنسيق ومراقبة الأنشطة الإدارية لتسهيل وتسريع سير العمل الحفاظ على نظام حفظ دقيق لجميع الوثائق المتعلقة بالمشروع الحفاظ على جدول زمني للمشروع المعين بناءً على متطلبات العميل والمشروع والقسم والموردين تسريع المراجعة وال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نبذة عن الوظيفة الانضمام فورًا، متاح في الإمارات العربية المتحدة خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمسؤول مستندات، ويفضل أن يكون ذلك في بيئة النقل أو الخدمات اللوجستية درجة البكالوريوس، وشهادة إضافية في مجال التحكم في المستندات أو الإدارة هي ميزة إضافية القدرة على التحدث بال المزيد...
MISSIONS: Receiving, logging and distributing all technical documents on a day-to-day basis and assisting in the coordination and monitoring of administrative activities to facilitate and expedite the work flow Maintaining an accurate filing system for all project related documents M المزيد...
Key Accountabilities: • Create and produce Company Operational templates for documents and forms adhering to the company standards. • Ensure that all documents and materials are professionally documented and maintained using company templates. • Set publication standards of the docume المزيد...
Roles & Responsibilities Translating and interpreting documents such as books, magazines etc. Reading, writing, and reviewing the translated/interpreted documents/essays for quality check if the translated/interpreted documents/essays aligned as per the international standard of Engl المزيد...
a. Excellent communication skills (internal and external) b. Excellent understanding of contractual documents and its procedures c. Excellent knowledge of material take-off and estimation process d. Excellent in preparation and floating of documents to supply chain in obtaining quo المزيد...
Deliver project document control against project procedures for internal and external design, vendor documents, and project correspondence Comply with the Company Records Management for Controlled and non-Controlled documents. Undertake transactional activities, project filing, archiv المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مسؤول مستندات لإعداد وإدارة وتسجيل المستندات الخاصة بمشاريعنا. تتضمن مسؤوليات مسؤول المستندات كتابة العقود وأرشفة الملفات والتأكد من حصول جميع أعضاء الفريق على الوثائق اللازمة. لكي تنجح في هذا الدور، يجب أن تكون لديك خبرة سابقة في مراجعة المستندات الف المزيد...
Implement and maintain document control processes to ensure all documents are accurately filed, updated, and easily retrievable. Manage both physical and electronic document storage systems. Receive, review, and distribute incoming and outgoing documents. Ensure that all documents are المزيد...
وضع المبادئ التوجيهية القوية لإدارة البيانات المؤسسية وممارسة جمع البيانات التنظيمية وتنظيمها وحمايتها وتخزينها. التأكد من فحص جميع الوثائق الفنية والمقترحات الفنية وحالات العمل وملاحظات الملفات والعروض التقديمية والتقارير والإجراءات الإدارية والإدارية وما إلى ذلك الصادرة عن القسم أو المزيد...
تطوير مخزون الوثائق والاحتفاظ بفهرسة لأنظمة التصنيف مسؤول بشكل كامل عن الحفاظ على المستندات / الرسائل / البريد الإلكتروني على وحدة التخزين الإلكترونية بما في ذلك الإرسال / التحميل / التنزيل والتوزيع التأكد من الامتثال لنظام الإيداع / التوثيق الإلكتروني للمشروع مسؤول عن الاحتفاظ بسجلات المزيد...
Roles & Responsibilities Star Services is hiring motivated, and results driven “Officer - Contracts & Tendering (Arabic)” to join our current team in UAE. Principal Accountabilities: · Check on daily basis print and online platforms for Tenders. · Review the tender documents (Arab المزيد...
Key Responsibilities: Establish and maintain document control procedures for the project, ensuring consistency and adherence to company standards. Receive, log, distribute, and track all project documents, including drawings, specifications, correspondence, and reports. Ensure all d المزيد...
Document Controller
Job Description Roles & Responsibilities 1. To ensure that controlled copies of latest approved documents and drawings are distributed to the appropriate staff, subcontractors and suppliers as applicable. 2. To maintain updated records of all approved documents and drawings and the المزيد...
Presales Engineer-fire Fighting
Roles & Responsibilities · Extensive knowledge in Design, Value engineering for estimating Fire Fighting System · Excellent knowledge of NFPA requirements & UAE Regulations · Reviewing & validating the received documents including specifications, drawings, etc., and collecting the المزيد...
Presales Engineer-life Safety
Roles & Responsibilities · Preparing of Techno-Commercial Proposal based on the Layout drawings/ BOQ & specifications. · Reviewing & validating the received documents including specifications, drawings, etc., and collecting the necessary information & documents from Sales Team as re المزيد...
مراقب الوثائق وموظف الاستقبال
إدارة الزوار: تحية وتوجيه الزوار بشكل احترافي. التعامل مع الاستفسارات وتحويل المكالمات حسب الضرورة. التعامل مع البريد: تلقي وفرز وتوزيع وإرسال البريد اليومي بكفاءة. مساعدة الموارد البشرية: مساعدة فريق الموارد البشرية في عمليات التوظيف والتأهيل والإخراج. إدارة الوثائق: حفظ المستندات ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات معالجة نوع واحد أو أكثر من أنواع المستندات من خلال جميع الخطوات الإجرائية وفقًا لإجراءات وإرشادات محددة جيدًا. التأكد من تلبية متطلبات التحكم في المستندات المحددة مسبقًا (على سبيل المثال، نظام ترقيم المستندات الذي سيتم استخدامه؛ وعدد التوقيعات المطلوبة للحصول على المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Incomplete Documents في أبوظبي - اكتشف 514 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب الوثائق, مساح الكميات, مساعد إداري, مهندس إنشائي أول, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, النفط والغاز, المستشفيات والرعاية الصحية, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل