وظائف Housekeeping Management في رأس الخيمة
وظائف Housekeeping Management في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف على موظفي التدبير المنزلي وقيادتهم، بما في ذلك عمال الغرف، وموظفي الغسيل، وعمال النظافة في الأماكن العامة. جدولة نوبات العمل للموظفين وتعيين المهام اليومية لضمان التشغيل الفعال. إجراء تدريب للموظفين الجدد والتدريب المستمر للموظفين الحاليين. مراقبة أداء الموظفين، وتقديم الملاحظ المزيد...
موظف الرعاية المنزلية
إنه دور بدني وستكون واقفًا على قدميك معظم اليوم، لذا فإن اللياقة البدنية مهمة رفع الأشياء التي يصل وزنها إلى 50 رطلاً / 23 كجم من حين لآخر أو دفع/سحب الأشياء الثقيلة قد تحتاج إلى الانحناء والركوع لإكمال بعض الأنشطة مهارات القراءة والكتابة - القراءة والكتابة ومهارات الرياضيات الأس المزيد...
In charge of tidying and cleaning bedrooms bathrooms and common areas every day in line with applicable hotel standards and procedures and the rules of safety and hygiene.To keep all equipment clean tidy and well maintained as per the Housekeeping Operations Manual including proper an المزيد...
To attend and handle all guest requests received for internal services as per the hotel standards and procedures.To answer and handle calls and messages properly using the telephone etiquettes and Sofitel standards.To ensure that all guests enjoy their stay being offered the finest pe المزيد...
ضمان معايير تشغيل عالية باستمرار في كل مجال من مجالات التدبير المنزلي والغسيل، على النحو المحدد في معايير العلامة التجارية للفندق مراقبة المظهر والمعايير والأداء لجميع أعضاء فريق التدبير المنزلي والغسيل مع التركيز على التدريب والعمل الجماعي تقديم خدمة ضيوف ممتازة يعمل بنشاط على توفير المزيد...
المسؤول عن ترتيب وتنظيف غرف النوم والحمامات والمناطق المشتركة كل يوم، بما يتماشى مع معايير وإجراءات الفندق المعمول بها وقواعد السلامة والنظافة. الحفاظ على جميع المعدات نظيفة ومرتبة وصيانتها جيدًا وفقًا لدليل عمليات التدبير المنزلي، بما في ذلك التخزين السليم والآمن. الحفاظ على معرفة شا المزيد...
إبلاغ العمليات التي يجب اتباعها من حيث جودة الحجز وإدخال البيانات الصحيحة في نظام إدارة الممتلكات، إلى فريق الحجز ومكتب الاستقبال. زيادة حصة السوق وأداء الإيرادات من خلال التسعير المناسب وإدارة المزيج. تطوير استراتيجية تسعير شاملة لتشمل جميع قطاعات السوق وقنوات التوزيع تقديم التوجيه ب المزيد...
We are looking for SEO Expert Location: RAKYou must have 2 years of experience as a SEO SpecialistMust have UAE ExperienceMust be an immediate joinerJob Types: Fulltime PermanentPay: AED3000.00 AED4000.00 per monthApplication Question(s):How many years of experience do you have as SE المزيد...
Seo Expert - Just Fix Facilities Management Services
We are looking for SEO Expert Location: RAKYou must have 2 years of experience as a SEO SpecialistMust have UAE ExperienceMust be an immediate joinerJob Types: Fulltime PermanentPay: AED3000.00 AED4000.00 per monthApplication Question(s):How many years of experience do you have as SE المزيد...
يساعد في تنفيذ جميع العمليات بنجاح في أقسام منطقة الغرف (بما في ذلك مكتب الاستقبال والهندسة/الصيانة والتدبير المنزلي) وإدارة الموظفين. يسعى جاهداً لتحسين رضا الضيوف والموظفين بشكل مستمر وتعظيم الأداء المالي للقسم. يضمن اتباع المعايير والإجراءات. يساعد في قيادة فريق معين أثناء تلبية أه المزيد...
مدير صالة النادي VIP
العمل كنقطة اتصال رئيسية للضيوف من كبار الشخصيات والتأكد من أن أقسام الفندق على دراية كاملة بمتطلباتهم. الحصول على تعليقات شفهية من الضيوف المهمين بشكل منتظم والرد على جميع استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة البقاء على اتصال وثيق مع الضيوف المهمين للحصول على الملاحظات وال المزيد...
متدرب القيادة التشغيلية - المكتب الأمامي
كمتدرب في المكتب الأمامي التشغيلي/القيادي، ستكون مسؤولاً عن: هذه فرصة رائعة لتعلم وتطوير معرفتك ومهاراتك في جميع مجالات المكتب الأمامي بما في ذلك الهواتف ومكتب الاستقبال والكونسيرج والحجوزات وعلاقات الضيوف. فهم وتشغيل نظام إدارة الممتلكات في الفندق - أن يمتلك معرفة عملية بإجراءات الح المزيد...
العمل كنقطة اتصال رئيسية للضيوف من كبار الشخصيات والتأكد من أن أقسام الفندق على دراية كاملة بمتطلباتهم الحصول على تعليقات شفهية من العملاء بشكل منتظم والرد على جميع استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة البقاء على اتصال وثيق مع الضيوف للحصول على الملاحظات والشكاوى والثناء - المزيد...
Complete the important tasks outlined on the Officer Shift Checklist to record and follow up all job related incidences in the Officer LogReport broadband and telephone equipment defects to the relevant vendorsAttend to complaints and enquiries referred to by Communications AssistantH المزيد...
لضمان إدارة البار بكفاءة وفقًا لبيانات المفهوم المعمول بها. لضمان الالتزام بجميع معايير التشغيل من أجل تحقيق مستوى الخدمة المنصوص عليه في دليل العمليات الإدارية. لتعيين المسؤوليات للمرؤوسين والتحقق من أدائهم بشكل دوري. للتواجد على الأرض في جميع الأوقات. للمساعدة في العمليات خلال فترات المزيد...
Complete the important tasks outlined on the Officer Shift Checklist to record and follow up all job related incidences in the Officer LogReport broadband and telephone equipment defects to the relevant vendorsAttend to complaints and enquiries referred to by Communications AssistantH المزيد...
To ensure that the Bar is managed efficiently according to the established concept statements.To ensure that all operating standards are adhered to in order to achieve the level of service established in the Departmental Operations Manual.To assign responsibilities to subordinates and المزيد...
To supervise the Front Office operations including the Reception CID Guest Relations ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed.To ensure appropriate stock level for the smooth run of the Front Office operations and to prepare requisitions accordingl المزيد...
تحقق من تقارير وصول الضيوف مسبقًا عند تسجيل وصول ضيوف VIP والتنسيق مع خدمة تنظيف الغرف بشأن تخصيص الغرف للضيوف المهمين كن مسؤولاً عن تخصيصات الغرف الخاصة وإشغال الأجنحة الترحيب وإكمال عملية تسجيل الوصول للضيوف من كبار الشخصيات، بما في ذلك العمل كمرافق إلى الصالة التنفيذية وغرفة ضيوف ك المزيد...
تحقق من تقارير وصول الضيوف مسبقًا عند تسجيل وصول ضيوف VIP والتنسيق مع خدمة تنظيف الغرف بشأن تخصيص الغرف للضيوف المهمين كن مسؤولاً عن تخصيصات الغرف الخاصة وإشغال الأجنحة الترحيب وإكمال عملية تسجيل الوصول للضيوف من كبار الشخصيات، بما في ذلك العمل كمرافق إلى الصالة التنفيذية وغرفة ضيوف ك المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Housekeeping Management في رأس الخيمة - اكتشف 256 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل عامل الضيافة, شيف المطبخ, معالج سبا, مشرف البار, مشرف منطقة عامة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, المحاسبة, الفنادق والموتيلات, التعليم. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل