وظائف Help Desk Coordinator في دبي
وظائف Help Desk Coordinator في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job brief We are looking for a customer service oriented Help desk specialist to provide technical support to users in an efficient and accurate manner. You will be considered as the firm’s front liner and you will solve basic technical problems and provide support for all المزيد...
Responsibilities Diagnose and resolve software and hardware incidents, including operating systems and across a range of software applications Assist all users with any logged IT-related incident when called upon Conduct problem analysis to implement temporary or permanent fixes المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مستوى الإدارة مساعد الوصف الوظيفي والملخص التعامل مع أنشطة منطقة الاستقبال. يعمل كنقطة اتصال أولى مع الشركة والمكتب للزوار والمتصلين. التعامل مع جميع الاستفسارات الداخلية والخارجية وتنفيذ الأنشطة الإدارية للمكتب الأمامي. المالية الالتزام بالميزانية المخصصة المزيد...
Well intervention program implementation. Conduct onsite audits of equipment and tools identify and address any instances of wear or damage. Close working relationship with Service Desk Technical Lead. Provide service improvement strategies and ideas.Requi المزيد...
وكيل مكتب الاستقبال
الأدوار والمسؤوليات يرحب بضيوف الفندق ويسجلهم، ويشرح لهم أماكن الإقامة ويحدد الائتمان أو طريقة الدفع. يخرج الضيوف من الفندق، ويجهز الفاتورة ويشرحها. يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والاحتراف، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك يساعد الضيوف في جميع الاستفسارات ال المزيد...
Job Number Job Category Rooms & Guest Services Operations Location W Dubai-Mina Seyahi, King Salman Bin Abdulaziz Al Saud Street, Dubai, United Arab Emirates, United Arab Emirates VIEW ON MAP Schedule Full-Time Located Remotely? N Relocation? N Position Type Non-Management المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج LQA أعلى من 85٪. عند تسجيل الوصول، سجل الضيوف وخصص لهم الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، ساعد الضيوف في استكمال بطا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات خدمة العملاء التواصل الواضح: القدرة على الترحيب بالضيوف بحرارة، وشرح السياسات، والرد على الاستفسارات بطريقة ودية ومهنية. الاستماع النشط: فهم احتياجات الضيوف أو تفضيلاتهم أو مخاوفهم من خلال الاستماع باهتمام والاستجابة بشكل مناسب. حل المشكلات: إدارة مشكلات المزيد...
- خبرة لا تقل عن سنتين ويفضل أن يكون ذلك في خدمة العملاء داخل منظمة دولية لتكنولوجيا المعلومات / الاتصالات. تجربة دعم الخدمة و / أو دور التسليم. فهم جيد لـ ITIL لإدارة الخدمات مهارات المعرفة الأساسية بالخدمات السحابية (VMware وOpen Stack) إتقان لوحة المفاتيح ومهارات الكمبيوتر (MS Of المزيد...
باعتبارك وكيل مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن تقديم خدمة احترافية تركز على العملاء لضيوفنا، مما يضمن أن إقامتهم ستصبح تجربة لا تُنسى وسيتضمن دورك المسؤوليات الرئيسية مثل- توفير خدمة سريعة ومهذبة وفعالة لجميع الضيوف، وذلك لتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال الخدمة الشخصية من الوصو المزيد...
At Fairmont Dubai ensuring the safety and wellbeing of our Guests and visitors is an integral part of our operations. As a Royal Service Agent your attentiveness and commitment to safe practices will facilitate enjoyable and memorable experiences for our Guests. Reporting to the Front المزيد...
The RoleTo oversee the front desk operations of the Hotel and the concierge operations.To interact with Housekeeping Engineering guest receives high level of serviceTo be entrepreneurial and to think beyond the boundaries is expected and not requestedTo provide service that is sincere المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
تقديم خدمة سريعة ومهذبة وفعالة لجميع الضيوف، وذلك لتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال الخدمة الشخصية من الوصول حتى المغادرة تأكد من الترحيب بالضيوف شخصيًا بالاسم، إذا كانوا معروفين، ومرافقتهم إلى غرفهم لجعلهم يشعرون بالترحيب والترحيب إجراء التعرف على الغرفة والفندق ومساعدة الضي المزيد...
توفير دعم سريع وفعال وفعال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، بدءًا من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، وحتى التفكير خا المزيد...
The RoleTo oversee the front desk operations of the Hotel and the concierge operations.To interact with Housekeeping Engineering guest receives high level of serviceTo be entrepreneurial and to think beyond the boundaries is expected and not requestedTo provide service that is sincere المزيد...
Responsibilities Greet and welcome all guests and visitors with a friendly and professional demeanor. Answer incoming telephone calls and direct them appropriately. Maintain a clean and organized front desk area, ensuring that it is well-stocked with necessary supplies. Sched المزيد...
يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والاحترافية، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك يساعد الضيوف في جميع الاستفسارات المتعلقة بخدمات الفندق وساعات العمل والموظفين الرئيسيين في الفندق والأحداث الداخلية والاتجاهات وما إلى ذلك. يستجيب لجميع طلبات الضيوف بطريقة دقيقة وفي المزيد...
وكيل مكتب الاستقبال
تقديم خدمة فعالة ومهذبة وسريعة لضمان مستوى عالٍ من رضا العملاء من لحظة وصول الضيوف حتى مغادرتهم. قم بتحية الضيوف شخصيًا بالاسم إذا كانوا معروفين، وقم بمرافقتهم إلى غرفهم لخلق شعور بالترقب والترحيب. إجراء التعرف داخل الغرفة والفندق، ومساعدة الضيوف في الاستفسارات أو الطلبات المتعلقة بأن المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Our jobs aren’t just about giving guests a smooth check-in and check-out. Instead, we want to build and experience that is memorable and unique. Our Guest Experience Experts take the initiative to deliver a wide range of services t المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Help Desk Coordinator في دبي - اكتشف 343 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق المبيعات, وكيل مكتب الاستقبال, Front Desk Manager, مدير مكتب الاستقبال, منسق مشاريع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, الأمن والتحقيقات, إنفاذ القانون. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل