وظائف Guest Experience Supervisor في دبي
وظائف Guest Experience Supervisor في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Guest Experience Supervisor
What you'll do You’ll love what you do and take pride in delighting our guests: You will work with the Guest Experience team in driving continuous improvement of our Guest experience, enhancing the hotel service proposition and efficiency of processes as well as dri المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
Love What You Do Even More At JW Marriott®, treating guests exceptionally starts with the way we treat our associates. Because we believe it takes people who genuinely love what they do to create a truly extraordinary experience. Here At JW Marriott Marquis Dubai, We Are Lookin المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الوصف: يجب أن يتمتع مدير خدمة العملاء بفهم عميق لمبادئ خدمة العملاء والقدرة على تقديم خدمة استثنائية للضيوف وحل الشكاوى وضمان الرضا. لماذا هذا مهم: يدور الدور حول الحفاظ على توقعات الضيوف وتجاوزها، وخلق عملاء مخلصين، ودفع المراجعات الإيجا المزيد...
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
المعرفة الشاملة بالفندق، بما في ذلك جميع الأقسام والخدمات والمنافذ. التأكد من نظافة الردهة، وأن الأثاث والصحف تبدو جيدة المظهر في جميع الأوقات. إجراء جولات في الفندق كلما لزم الأمر. مساعدة الاستقبال في توفير وسائل الترحيب بالوصول (المناشف المبللة، مشروب الترحيب) لتسجيل وصول الضيوف. المزيد...
خبير تجربة الضيوف - متحدث باللغة الصينية
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية تجربة الضيف التي تتوافق مع أهداف العلامة التجارية ورواية الطاقة للحياة إدارة تسليم الحقوق والفوائد التعاقدية من شركائنا في الرعاية، بما في ذلك الضيافة والتذاكر والوصول والعلامة التجارية والمحتوى الاستفادة من رؤى الصناعة والعلاقات لتحديد الفرص الجديدة وأفضل الأن المزيد...
تحت التوجيه العام لمدير المكتب الأمامي وفي حدود مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المنشأة والسياسات والإجراءات المحلية، يكون مسؤولاً عن الاتصال بين الإدارات التشغيلية لضمان تلبية تفضيلات الضيوف وتجاوزها. مسؤول عن جميع الأنشطة ذات الصلة بقسم المكتب الأمامي مثل علاقات كبار الشخصيات، وإيواء ال المزيد...
أخصائي تجربة الضيوف - المكتب الأمامي
مهارات التواصل - سيحتاج الضيوف والزملاء إلى القدوم إليك مع الاهتمامات وكذلك الثناء، لذلك سيكون من السهل التحدث معك إتقان اللغة الإنجليزية - المهارات اللغوية الإضافية ستكون رائعة، ولكنها ليست ضرورية القراءة والكتابة والدهاء التكنولوجي - ستحتاج إلى فهم جيد للقراءة والكتابة والرياضيات ال المزيد...
Guest Experience Agent At Holiday Inn
Your day to day Under the general direction of the Front Office Manager and within the limits of the established InterContinental Hotels Group and local policies and procedures, responsible to liaise between operational departments to ensure that guest preferences are met and ex المزيد...
Job Description PURPOSE OF POSITION To oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction. Key Roles & Responsibilities Live and project the goal, philosophy, vision, mission and core values of the company. Adheres to company grooming standar المزيد...
Job Description To anticipate all guest needs and handle all guest inquiries To oversee the effective day to day operation at the Bell service desk. To have complete knowledge of the hotel products and services, including room types, rates, relative features and facilities, fo المزيد...
في هذا الدور، ستقدم خدمة استقبال فعّالة لجميع الضيوف، وتقدم المعلومات وتولي اهتمامًا كاملاً لمتطلبات واحتياجات وطلبات جميع الضيوف الخاصة. والتأكد من أن جميع عمليات تسجيل الدخول والخروج من Royal Club تسير بسلاسة وأن جميع معاملات الصرافة تتم معالجتها بسرعة وبشكل صحيح. وتوفير جميع معايير المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى صاحب الوظيفة مسؤولية تقديم خدمة عملاء متميزة لجميع عملاء Reel Cinemas في شباك التذاكر والامتيازات والترتيبات. كما يساعد ممثل خدمة العملاء مساعد مدير المسرح في جميع مجالات العمليات لتقديم تجربة سينمائية متميزة لعملاء Reel Cinemas. دعم خدمة العملاء: الرد على المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لمسؤول خدمات الضيوف للانضمام إلى فريق مكتب الاستقبال لدينا في جميرا مرسى العرب. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: المساعدة في التسجيل المسبق، وتسجيل الوصول، وتسجيل المغادرة أو طلبات الإقامة الطويلة. إدارة حجوزات المجموعات وفقًا لمعايير العلامة ا المزيد...
سنحت فرصة لمدير خدمات الضيوف للانضمام إلى جميرا أبراج الإمارات. الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: تقديم المساعدة في تسجيل الوصول/المغادرة. المساعدة في أنشطة التسجيل المسبق أو طلبات الإقامة الممتدة. إدارة حجوزات المجموعة وتسجيل الوصول والمغادرة وفقًا للبروتوكولات القياسية الت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء القدرة على التعامل مع استفسارات الضيوف وشكاواهم وطلباتهم باحترافية ولباقة. مهارات الاستماع النشط لفهم احتياجات الضيوف بشكل كامل وتقديم حلول شخصية. مهارات حل المشكلات القوية لمعالجة المشكلات بسرعة وكفاءة. 2. مهارات الاتصال التواصل اللفظي و المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مساعدة مدير علاقات الضيوف في فحص جميع غرف كبار الشخصيات قبل الوصول والتأكد من تلبية جميع الطلبات. مساعدة مدير علاقات الضيوف في مقابلة الضيوف والترحيب بهم. إعداد نموذج الاتصال اليومي. التعامل مع طلبات وسائل الراحة وبرامج علاقات الضيوف الأخرى. إدارة اجتماع كبار الشخ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Guest Experience Supervisor في دبي - اكتشف 275 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مشرف التدبير المنزلي, مشرف المطعم, مشرف الأمن, مدير علاقات الضيوف, مشرف فريق خدمات الفندق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل