وظائف Financial Risk Manager في الإمارات
وظائف Financial Risk Manager في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
A collaborative environment where everyone works together to create a better working world The opportunity to manage a portfolio of talent within a designated service line Excellent training and development prospects, both through established programs and on-the-job training An e المزيد...
A collaborative environment where everyone works together to create a better working world The opportunity to manage a portfolio of talent within a designated service line Excellent training and development prospects, both through established programs and on-the-job training An e المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. تحديد المخاطر وتقييمها تحديد المخاطر: تحديد المخاطر المحتملة التي تواجه المنظمة في جميع مجالات التشغيل، بما في ذلك مخاطر السوق ومخاطر الائتمان ومخاطر التشغيل ومخاطر الامتثال والمخاطر الاستراتيجية. تقييم المخاطر: إجراء تقييمات شاملة للمخاطر لتقييم احتمالية وقوع المزيد...
جمع وتنظيم وتحليل البيانات للشركات المرخصة والصناعة إجراء مناقشات مهنية مع إدارة الشركات لجمع المعلومات والتحقق منها تحديد اتجاهات المخاطر الناشئة، والتي قد يكون لها تأثير مادي على الكيانات المنظمة/المسجلة مراقبة وتقييم مخاطر الجرائم المالية للشركات المرخصة والتأكد من امتثالها لمعايير المزيد...
Skill Farm Members are invited to apply for the following role: Responsibilities: To conduct FRA (fraud Risk Assessment) for fraud prone processes To review FRA part of the RCSAs(Risk & Control Self Assessment) To obtain and disseminate information about fraud modus operandi ( المزيد...
Responsibilities Conduct assessments to define and analyze possible risks Evaluate the gravity of each risk by considering its consequences Audit processes and procedures Develop risk management controls and systems Design processes to eliminate or mitigate potential risks المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية: إدارة المخاطر إنشاء هيكل مخاطر متكامل لتمكين اتخاذ القرارات القائمة على المخاطر. إنشاء وتنفيذ إطار عمل شامل لإدارة المخاطر المؤسسية للمجموعة مع ضمان ملاءمته لإدارة المخاطر الاستباقية ودمج ثقافة إدارة المخاطر المؤسسية في جميع أنحاء المجموعة. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مخاطر الطرف الثالث عالي المهارة لحماية عملائنا من خلال تقييم وتخفيف المخاطر التي يفرضها الشركاء الخارجيون. إذا كنت تزدهر في بيئة ديناميكية ولديك خلفية قوية في أنظمة الأمان وإدارة المخاطر وإشراك أصحاب المصلحة، فنحن نريدك في فريقنا! المسؤوليات: قي المزيد...
• Performs the on-going monitoring and assessments of risks captured in the risk register to enable the identification of top risks, potential new risks or emerging risks. • Monitor mitigation action plans, risk tolerance levels, and KRIs and report to upper management and Audit for o المزيد...
Istant Manager Manager-corporate Treasury Financial Risk Management
Role & Responsibilities As an Assistant Manager/ Manager within the Financial Risk Management (“FRM”) Team you will provide a wide range of treasury advisory services to our corporate clients including review and implementation of treasury strategies, policies, target operating mode المزيد...
درجة بكالوريوس او ما يعادلها خبرة في التعامل مع المعلومات السرية المؤهلات فضل أكثر من عامين من تحديد متطلبات البرنامج والاستفادة من البيانات والمقاييس لتعزيز تجربة التحسينات مؤهلات التدقيق المهني، أو أوراق اعتماد مماثلة للمخاطر أو الامتثال خبرة مع SQL و Excel المزيد...
مدير المخاطر والامتثال والسلامة
تطوير والحفاظ على العلاقات الرئيسية مع أصحاب المصلحة الداخليين محليًا وحول العالم، وخاصة الفرق التي تركز على سلامة المنتجات والأغذية وتطوير السياسات التعمق في المتطلبات المتعلقة بسلامة المنتج والامتثال (مثل المتطلبات التنظيمية الخارجية ومتطلبات سياسة أمازون الداخلية) وتقديم حل امتثال المزيد...
Risk Advisory Cyber Risk Financial Risk Accounting Risk All Levels
REQUIREMENTS Leadership Capabilities: - Acts as a role model, embracing and living our purpose and values, and recognizing others for the impact they make. - Develops high-performing people and teams through challenging and meaningful opportunities. - Delivers exceptional client serv المزيد...
Assistant Risk Manager Insurance
Full job description - Performs risk assessments and mitigations - Identifies, reports, and follow ups risk management-related issues and reporting requirements - Reporting in accordance with operational or risk enterprise frameworks - Monitors and assess compliance overall status المزيد...
The Risk Manager will be responsible for identifying assessing managing and mitigating various risks that may impact the branchs operations reputation and financial stability. This role involves developing and implementing risk management strategies policies and procedures while ensur المزيد...
The Risk Manager will be responsible for identifying assessing managing and mitigating various risks that may impact the branchs operations reputation and financial stability. This role involves developing and implementing risk management strategies policies and procedures while ensur المزيد...
Is Risk Manager Jobs In Abu Dhabi Uae 2023
Job Responsibilities: Manage team of IS risk management professionals. Review and analyze business services, processes, and technologies to conduct business impact analysis Work closely with management to classify information assets across the organizationand identify the related sec المزيد...
كن جزءًا من شركاء أعمال المخاطر لوظائف CEMEA الأخرى وقم بتيسير دورة NBIA الشاملة للمبادرات المحددة لـ CEMEA. تنسيق مراجعة دورة NBIAs العالمية داخل منطقة CEMEA مع التوجيه في الوقت المناسب لأصحاب المبادرة من أجل إكمال دورة تقييم المخاطر بجودة عالية. توفير الدعم بعد المراجعة لصاحب المباد المزيد...
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو مجال ذي صلة. يفضل بشدة الحصول على مؤهل مهني (مثل CPA، ACCA، CFA). - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الإدارة المالية، ويفضل أن يكون ذلك في قطاع تجارة السلع أو الخدمات المالية. معرفة قوية بالمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية واللوائح الضريبية ال المزيد...
Responsibilities: Preparing business activity reports, financial statements, and forecasts. -Ensuring financial legal requirements are met. Developing financial reporting systems. Finding ways to reduce or maintain costs by studying financial reports and business processes. yzi المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Financial Risk Manager في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3760 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل