وظائف Financial Audit Reporting Section Manager في الإمارات
وظائف Financial Audit Reporting Section Manager في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن التنفيذ في الوقت المناسب لإغلاق وتوحيد وتسوية الحسابات والتقارير المالية على مستوى المجموعة. الأدوار والمسؤوليات إعداد التقارير الجماعية إدارة إغلاق وتوحيد جميع الدفاتر والحسابات على أساس شهري وربع سنوي وسنوي ضمان التوفيق بين الميزانية العمومية للمج المزيد...
. تقرير مالى . إعداد بيانات مالية دقيقة وفي الوقت المناسب بما يتوافق مع المعايير التنظيمية. . تحليل البيانات المالية لتحديد الاتجاهات والفروق والمخاطر المحتملة. . التنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين لجمع المعلومات اللازمة للتقارير المالية. . ضمان الالتزام بالضوابط والسياسات الداخلية في المزيد...
LA SOCIETE HELLO JOBS AGENCE DE PLACEMENT DE MAIN DOEUVRE ET DES RESSOURCES HUMAINES POUR LES CANDIDATS DES M TIERS DU B TIMENT VOUS PROPOSE SES EMPLOIS MAIS AUSSI VOUS TROUVE UNE ENTREPRISE PROCHE DE CHEZ VOUS AVEC LA COLLABORATION DE SES PARTENAIRES ADHERENTS PR SENT SUR TOUT LE المزيد...
Overview: Presight an ADXlisted public company limited by shares whose majority shareholder is Abu Dhabi company G42 is the regions leading big data analytics company powered by Artificial Intelligence (AI). It combines big data analytics and AI expertise to serve every sector of ev المزيد...
Create and implement financial policies to guarantee operational efficiency. Oversee the preparation and planning of budgets. Maintain records and receipts for all daily transactions. Ensure financial records are kept up-to-date with the latest transactions and changes.
الإشراف على أداء فريق التفتيش. إعداد ميزانيات التفتيش وحجم العمل الإجمالي لمجموعة التفتيش في جميع المشاريع. رفع طلبات الخدمة للتوظيف للحفاظ على قوة الفريق المناسبة وفقًا لحجم العمل. المشاركة في إجراءات التوظيف لاختيار المرشحين المناسبين. إعداد وتحديث إجراءات التفتيش على المشتريات وإدا المزيد...
مساعدة مدير الامتثال المالي الإقليمي في تنسيق مهام التدقيق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط المساعدة في مواءمة شروط وأحكام خطابات الالتزام، وضمان الاتساق بين السلطات القضائية المختلفة ضمان مواءمة عمليات التدقيق والإجراءات في جميع أنحاء المنطقة، والسعي إلى التوحيد والأتمتة والكفاءة تن المزيد...
Requirements & Qualifications: Strong Academics in Business, Finance, Accounting, or similar. 3 – 5 years of relevant experience in tier 1 organizations, Audit, and Accounting firms. Strong knowledge of General Asset Classes Candidates who have worked at Custodian banks or 4 Big Firm المزيد...
Key Responsibilities: - Preparation and analysis of group consolidated financial statements. - Application of IFRS in financial reporting. - Collaborate with various departments to ensure accurate financial reporting. - Maintain and update financial records, ensuring compliance wi المزيد...
About Our Client Our client is a successful global investment management firm which is currently looking for an associate in financial reporting. The firm invests across multiple jurisdictions through a number of strategies, with an accent on long term, stable financial growth. What المزيد...
إنتاج وتقديم التقارير التنظيمية بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب للكيانات الخاضعة للاختصاص. تنفيذ الضوابط والمراجعات على التقارير التنظيمية فيما يتعلق بامتثالها لقواعد إعداد التقارير التنظيمية المحلية. إعداد ومراجعة وتقديم جميع نماذج الإقرارات المصرفية الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية المزيد...
التنسيق التفصيلي مع مدققي المجموعة لضمان إتمام عمليات التدقيق بسلاسة، بما في ذلك حل استفسارات التدقيق وتنسيق المعلومات الخاصة بالتدقيق ومراجعة تقارير التدقيق ونتائج التدقيق. المسؤول عن إعداد وتنسيق التدقيق القانوني ربع السنوي/السنوي للكيانات المستقلة وكذلك توحيد المجموعة. المسؤول عن المزيد...
Responsibilities: Training and encouraging staff to maintain complete databases that can be used for subsequent ysis. Gathering raw data from pertinent individuals in each department. Collating such data to facilitate its interpretation. Checking and cleaning data, taking specia المزيد...
Responsibilities: Overseeing the incident management process and team members involved in resolving the incident. Responding to a reported service incident, identifying the cause, and initiating the incident management process. Prioritizing incidents according to their urgency an المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤولية عن صياغة الأقسام المالية للتقارير السنوية والمؤقتة، وغيرها من التقارير/البيانات إدارة امتثال المجموعة للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية وتوفير القيادة المحاسبية الفنية عبر الشركات التابعة لها الناشئة عن التصريحات الجديدة أو التغييرات على التصريحات المزيد...
Responsibilities: Training and encouraging staff to maintain complete databases that can be used for subsequent analysis. Gathering raw data from pertinent individuals in each department. Collating such data to facilitate its interpretation. Checking and cleaning data, taking sp المزيد...
Ensure that all work allocated is carried out profitably and on a timely basis in accordance with the firm's professional standards and to the satisfaction of clients and engagement partners. Ensure that all employees are managed and developed to the maximum of their potential المزيد...
تطوير وتنفيذ خطط تدقيق شاملة لتقييم فعالية الضوابط الداخلية وعمليات إدارة المخاطر والامتثال للمتطلبات التنظيمية. قيادة فريق من المراجعين لإجراء عمليات التدقيق الداخلي عبر مختلف الإدارات والوظائف داخل المنظمة. التنسيق مع شركات التدقيق الخارجية لتسهيل عملية التدقيق المالي السنوية وضمان المزيد...
مراجعة ومعالجة إدخالات دفتر اليومية في نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP). التأكد من دقة وملاءمة الإدخالات. مراجعة فواتير تقدم التطوير وشهادة الدفع لمعالجتها في نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP). تأكد من الوثائق الكاملة والتنسيق مع السلطات ذات الصلة لتحرير الدفعة من حساب الضمان. تقديم ا المزيد...
بناء الثقة والمصداقية من خلال التركيز على كيفية تلبية احتياجات أصحاب المصلحة المتعددين مع تقديم تحدي بناء بشأن قضايا المشاركة. مراجعة وثائق تدفقات المعاملات واختبارات الضوابط ذات الصلة في وقت مبكر من دورة التدقيق للسماح بالتقييم في الوقت المناسب لنهج التدقيق المخطط له وبيئة الرقابة في المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Financial Audit Reporting Section Manager في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3792 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل