وظائف Documents Control في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف Documents Control في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الحفاظ على تنظيم جميع وثائق المشروع بما في ذلك الرسومات والمواصفات والتقارير والمراسلات. إنشاء والحفاظ على نظام للتحكم في المستندات يتتبع جميع التعديلات والتحديثات على وثائق المشروع. تطوير والحفاظ على إجراءات وسياسات التحكم في المستندات. ضمان أن جميع المستندات تتوافق مع اللوائح و المزيد...
إدارة الوثائق: الحفاظ على عمليات وإجراءات فعالة للسيطرة على الوثائق، مع ضمان تنظيم جميع الوثائق وسهولة الوصول إليها واستردادها. إنشاء نظام تصنيف منتظم يصنف ويخزن الوثائق بطريقة تدعم الاسترداد والاستخدام الفعالين الحفظ والأرشفة: الحفاظ على سجل شامل ودقيق لجميع الوثائق، بما في ذلك الإ المزيد...
Job Description Works under general supervision. Participates with other team members to achieve common goals. Troubleshoots problems of low complexity and recommends appropriate action. Effectively contributes to team goals. Project size is of low complexity Provides document manage المزيد...
1. Security Document Management: Efficiently organize physical and digital security documents, including Security Incident Reports, GENERAL Incident Reports Trackers, and Lists, references, indexes, prioritizing confidentiality, and security. 2. Data Entry: Update and Maintain data s المزيد...
إعداد وثائق الائتمان: مراجعة الرافعات الائتمانية المعتمدة وإعداد المرافق المطلوبة ووثائق الضمان / الشحن وفقًا للشروط والأحكام المحددة لحماية البنك من مخاطر العجز وإرسالها للأعمال التحقق من صحة وثائق الائتمان: استلام الوثائق القانونية الموقعة من الأعمال وإجراء التحقق من الجوانب القان المزيد...
إدارة المستندات الأمنية: تنظيم المستندات الأمنية المادية والرقمية بكفاءة، بما في ذلك تقارير الحوادث الأمنية، ومتتبعات تقارير الحوادث العامة، والقوائم والمراجع والفهارس، مع إعطاء الأولوية للسرية والأمن. إدخال البيانات: تحديث وصيانة البيانات مثل التقارير الأمنية والوثائق والسجلات، مع المزيد...
Responsibilities: Manage and organize all documents/reports and ensure storage of documentation in software Create, track, maintain and perform quality reviews on documentation/reports for client projects Utilize suite of templates to pre-write reports and oversee order processin المزيد...
Experience managing teamsExperience with planning performance metrics and process improvementWork a flexible schedule/shift/work area including weekends nights and/or holidays To help us maintain our high standards of service we are seeking an experienced and accomplished Logistics Su المزيد...
يعمل مهندس نظام التحكم بشكل أساسي في تصميم ونمذجة وتحليل المتطلبات الهندسية لمشروع أو مناقصة أو عرض، وفقًا لمعايير العميل والقوانين الدولية ونطاق عمل المشروع تخطيط وتنفيذ التصميم الهندسي لأنظمة التحكم. ويستلزم ذلك إعداد التصميم الأساسي والتغذية والتصميم التفصيلي لجزء الأجهزة والضوابط المزيد...
مراجعة مواصفات العميل وفهم المتطلبات. إرسال المعلومات ذات الصلة بالأعمال المتخصصة / متطلبات المواد الخاصة إلى المقاولين من الباطن / أقسام الإنتاج / قسم المشتريات للحصول على المدخلات المطلوبة. التواصل مع العملاء للحصول على أي توضيحات / معلومات إضافية إذا لزم الأمر. إعداد تقديرات تفصيلي المزيد...
Deliver thorough, independent and complete cost forecast for projects. Collect all relevant / needed information from the production estimator, design engineer, Project manager, and /or from site visits Process all gathered data and forecast the optimal budget including a planning المزيد...
استلام الشحنات الواردة والتحقق من دقة العناصر الواردة. المساعدة في تخزين الرفوف والصناديق ومناطق التخزين بالمخزون الوارد. إجراء عمليات تعداد وتدقيق منتظمة للمخزون لضمان الدقة وتحديد التناقضات. مراقبة مستويات المخزون وإعادة طلب المخزون حسب الحاجة للحفاظ على المستويات المثلى. المساعدة ف المزيد...
Project management control and Coordination. Preparation of scope of work for all engineering activitiesHands on experience in project management.Arabic speaking & writingRequirementsBachelor degree in Engineering Bachelor degree in Engineering
Analyze plant processes, design and implement improvements. Troubleshooting issues with hardware and processes. Plan preventative maintenance. Work with others to detect problems and implement solutions. Maintain quality and safety standards are upheld.
Experience managing teamsExperience with planning performance metrics and process improvementWork a flexible schedule/shift/work area including weekends nights and/or holidays To help us maintain our high standards of service we are seeking an experienced and accomplished Logistics Su المزيد...
We believe infrastructure creates opportunity for Whether it s improving your commute, keeping the lights on, providing access to clean water or transforming skylines, our work helps people and communities RequirementsReliable transportationSmartphone and personal email addressWeek المزيد...
تنظيم وتنفيذ أعمال التفتيش باحترافية. - تنفيذ عمليات التفتيش المحددة على المواد والمعدات وأنشطة البناء / التثبيت في الموقع. قم بإصدار سجلات الجودة ذات الصلة، وعند الضرورة، قم بكتابة تقارير عدم المطابقة وإرسالها إلى مشرف مراقبة الجودة. التحقق من التوافق مع خطة مراقبة الجودة، والحصول عل المزيد...
Hill International Project Management ConsultancyHill International provides program project and construction management services for clients in a range of sectors undertaking major construction projects across the world. Our services include cost engineering and estimating quality as المزيد...
يدعم الموظفين في رعاية المرضى المصابين بالعدوى ويتعاون مع مقدمي الرعاية متعددي التخصصات في مراجعة أنظمة العلاج. يُظهر مهارات حل المشكلات/التفكير النقدي لضمان الأداء الفعال للأداء الوظيفي. تقييم الاحتياجات التعليمية للموظفين المتعلقة بمكافحة العدوى والوقاية منها، والمساعدة في توفير الب المزيد...
Duration: 6 month contract, potential to convert to perm for right person, but not guaranteed. Could extend beyond 6-months as needed Hours: 40 hour work week, 8 hours daily. Mountain Time zone Must Haves: Bachelor's Degree in Finance or Accounting 3 years of finance, acc المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Documents Control في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 10668 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب الوثائق, مساعد تنفيذي, المحاسب, سكرتير تنفيذي, مساح الكميات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, البحوث التنفيذية, شركات التوظيف, التوظيف, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل