وظائف Dial Indicators في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Dial Indicators في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Bell Attendant

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

To be a Heartist of the Front Office and the hotel in and outside the work place.Provide a personal service to all the guests fully aware and following the hotel standards and procedures.Ensure that the privacy of the guests and the confidentiality of the information is respected.Ensu المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 2 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Telecommunication Agent

AccorHotel - أبوظبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

MAIN DUTIES AND RESPONSIBILITIES:    1.1.1    Receive each guest call in a professional and friendly manner.1.1.2    Maintain effective communication with all related department to ensure smooth service delivery.1.1.3    Hand المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 2 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Traffic Safety Chargehand

Egis Group - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Ensure traffic laws and regulations are enforced by field staff in coordination with law enforcement and RTA officials.Respond to traffic incidents coordinate clearance operations promptly and minimize congestion and disruption to public roads.Monitor and manage daily road traffic ope المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 2 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Dial Indicators في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف جرس, وكيل اتصالات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.