وظائف Debt Management في أبوظبي
وظائف Debt Management في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إدارة عملية فوترة العملاء والاتصال بالعملاء / أولياء الأمور فيما يتعلق بأي استفسارات مالية. ضمان إصدار وتحصيل الرسوم المدرسية في الوقت المناسب ويكون مسؤولاً عن التشغيل السلس والفعال لعملية إدارة الديون. المسؤوليات الرئيسية تشمل ما يلي: إدارة الديون وتحصيل ما يزيد عن 50,000,000 درهم المزيد...
Job Description This Position is entrusted with the responsibility of managing collections and maintain the allocated Receivables Outstanding in accordance with / within the approved credit terms and strive to exceed the desired cash flow. Payment follow-up with the clients. Meeting المزيد...
إجادة القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية أي لغة إضافية ستكون ميزة يجب أن يكون على استعداد للعمل بجدول زمني مرن لإنجاز جميع المسؤوليات والمهام الرئيسية يجب أن يكون لديهم دوافع ذاتية يجب أن تكون مرنة وقادرة على العمل بكفاءة تحت الضغط يجب أن يعمل بطريقة آمنة وحكيمة ومنظمة يجب أن المزيد...
We are seeking a dynamic and experienced Spa Manager (Female) to join our clients private company in Abu Dhabi. If you are a dedicated professional with exceptional leadership skills and a passion for delivering exceptional customer service this is an exciting opportunity for you! Re المزيد...
Vendor Management
Roles & Responsibilities 1- Interact with Vendors: Engage with suppliers to manage contracts and ensure compliance with terms. 2- Track All Orders: Monitor the status of all orders to maintain timely delivery and address any issues promptly. 3- Daily Ticket Review: Consistently check المزيد...
خبرة مثبتة في دور إداري داخل فندق فخم. شخصية دافئة وودودة وتتمتع بمهارات تنظيمية رائعة. الكفاءة والالتزام بالمواعيد. مهارات قيادية وشخصية قوية مع القدرة على تحفيز وإدارة فريق متنوع. مهارات تواصل وخدمة عملاء ممتازة. يتقن برامج السبا و Microsoft Office. المعرفة بعلاجات السبا والمن المزيد...
Spa Management
Job Description; - Manage day-to-day operations of the spa, ensuring smooth and efficient functioning - Supervise and lead a team of spa staff, providing guidance and support - Oversee retail operations, including inventory management and sales - Ensure excellent customer service by t المزيد...
Responsibilities Uploading our best practice content into the Bid to Win Hub Support the wider BG team in maintaining data accuracy and relevance Supporting bid teams in sourcing, collecting and curating best practice bid content Answering requests for information and content Suppor المزيد...
تأكد من حصول الضيوف على خدمة شخصية ومنتبهة وعالية الجودة طوال رحلة السبا الخاصة بهم. مراقبة تعليقات الضيوف وتنفيذ التحسينات لتعزيز رضا الضيوف. الحفاظ على بيئة ترحيبية وهادئة تساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط. إدارة العمليات: الإشراف على عمليات المنتجع الصحي اليومية، بما في ذلك الجدول المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن الإشراف على عمليات إدارة النقد في الدار، والتمويل بين الشركات بما في ذلك تجميع النقد والتصفية. يتطلب هذا الدور فهمًا عميقًا للمنتجات المصرفية للتحصيل والمدفوعات، وأنظمة إدارة الخزانة. قيادة تحسين التدفقات النقدية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وإدارة مخاطر المزيد...
Client Details A prestigious public sector entity with an exciting mandate to deliver innovative solutions across multiple sectors. Description Develop and implement a comprehensive knowledge management strategy aligned with organisational goalsCreate and maintain a centralised know المزيد...
Your Role There will never be a typical day at Accenture, but that’s why people love it here. The opportunities to make a difference within exciting client initiatives are limitless in this ever-changing business landscape. That said, here are some of the things you’ll do: Structure a المزيد...
إدارة اليوميات وجدولة الاجتماعات الحفاظ على ومراقبة الجدول الأسبوعي لفريق إدارة الوسيط تنظيم وتقديم التقارير والمعلومات اليومية / الأسبوعية / الشهرية تسجيلات الوسيط الجديد، تجديد الاتفاقيات القيام بترتيبات السفر الحفاظ على معلومات بوابة الوسيط محدثة تحديثات مراقبة Aldar Insights مراقب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة عملية الاستثمار في إدارة الأصول، وإدارة الاكتتاب في عمليات الاستحواذ المحتملة الجديدة والتخلص منها وفرص التطوير. إدارة محفظة من الأصول التشغيلية مدفوعة باستراتيجية توفير عوائد مالية قوية (بما في ذلك صافي الدخل التشغيلي والقيمة) بالإضافة إلى إضافة قيمة إلى مج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مراقبة جميع خطط المشروع والالتزام بالجدول الزمني الأولي. التأكد من الإبلاغ بدقة عن تقدم الجدول الزمني للإدارة والجهات الحكومية. تحديد المخاطر والتأخيرات من خلال خطط التخفيف. الأدوار والمسؤوليات تطوير السياسات والإجراءات المتعلقة بجدولة المشروع ومراقبة التقدم. المزيد...
تأسيس وإدارة استراتيجية إدارة التغيير وخارطة الطريق من خلال تبني نهج شامل معتمد لأنشطة إدارة التغيير المعدلة لبرنامج التشغيل المستقل، مما يسهل التحولات السلسة للعمل اليومي للموظفين يتضمن تحولات كبيرة في العقلية والعمليات والتكنولوجيا. الإشراف على القيمة التجارية وتحقيقها، و إنشاء أ المزيد...
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة. خبرة مثبتة في إدارة الأداء أو إدارة المواهب أو وظائف الموارد البشرية ذات الصلة. فهم قوي لمبادئ إدارة الأداء والمنهجيات وأفضل الممارسات. مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين والتدريب. عقلية تحليلية مع القدر المزيد...
محلل أول لإدارة توقعات النقد في الخزانة
تقييم وتحسين العمليات بشكل مستمر للحفاظ على رأس المال وضمان السيولة وتحسين العائد. التنبؤ بإيصالات ومدفوعات النقد الشهرية، وتحديد الفائض النقدي اليومي لأغراض الاستثمار. تنفيذ مقترحات الاستثمار اليومية، وتحديد مدة الاستثمار المثلى بناءً على توقعات السيولة للشركة وظروف السوق. تحسين أداء المزيد...
أخصائي أول في إدارة المعرفة التصنيعية
إدارة عمليات التقاط المعرفة الشاملة من الأصول عالية الأداء في جميع أنحاء العالم. تطوير التصنيفات والمنصات لتدوين الخبرة الصريحة والضمنية. إعادة إنشاء وإدارة وإدارة مجتمعات الممارسة والمنتديات المتخصصة لنشر أفضل الممارسات بسرعة. مقارنة عمليات التصنيع بالمعايير الرائدة في الصناعة. ت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين لتطوير الجداول الزمنية للمشروع جمع المدخلات من الجدول الزمني والجودة والتوصية بخطة مشروع واقعية والجدول الزمني التوصية بمعايير التصميم التي تضمن فعالية التكلفة والابتكار بالاشتراك مع إدارة التطوير الحصول على موافقة من رئي المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Debt Management في أبوظبي - اكتشف 2709 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مراقب الوثائق, مدير مشروع, تنفيذي المبيعات الإعلانية, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الممارسات الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل