وظائف Customer Complaint في الإمارات
وظائف Customer Complaint في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Handles routine customer complaint promptly and courteously. Ensure that customers are dealt with in a prompt and courteous manner to ensure maximum customer satisfaction. Greets and welcomes customers on arrival at the store. Makes announcements and pages the person the visitors h المزيد...
Complaint Management Specialist
Maintaining a positive, empathetic, and professional attitude toward customers always. Responding promptly to customer inquiries. Communicating with customers through various channels. Acknowledging and resolving customer complaints. Knowing our products inside and out so that y المزيد...
Roles & Responsibilities 1. Responsible for Management system implementation and Internal quality of respective departments 2. Developing and maintaining quality management documentation and records. 3. Addressing and resolving quality-related issues and non-conformities. 4. Drivi المزيد...
مسؤول عن المعايير العالية لمعايير خدمة العملاء في جميع مجالات العمليات، من خلال التأكد من أن جميع موظفي المتجر لديهم المعرفة الكاملة بمجالاتهم الوظيفية حتى يتمكنوا من أداء وظائفهم بفعالية، ويتم الحفاظ على معايير خدمة العملاء في نقطة البيع وأي شكوى أو مشكلة من العملاء يتم حلها بهدف تحق المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يُظهر مهارات حل المشكلات/التفكير النقدي لضمان الأداء الفعال لروتين الوحدة. يتعاون مع فريق متعدد التخصصات لتقديم الرعاية للمرضى. يُظهر مهارات تنظيمية كقائد فريق/ممرض مسؤول حسب الحاجة. يشارك في اجتماعات الموظفين ولجان/مشاريع الوحدة. يُظهر التعاون والتنسيق والاحترام المزيد...
أخصائي العلاج الوظيفي
يعطي الأولوية للمهام التي تضمن الأداء الفعال للوحدة. يتبع التسلسل القيادي في الإبلاغ عن الحوادث أو المخاوف. يشارك في أنشطة تحسين الجودة (QI) في القسم. يتوافق مع سياسة وإجراءات المستشفى فيما يتعلق بالسلامة ومكافحة العدوى والأمن. يعزز الإبلاغ عن الحوادث وشكاوى العملاء لتحسين رعاية المري المزيد...
منسق ضمان الجودة
لدعم أعضاء الفريق في الإجابة على الاستفسارات اليومية. لتوفير التدريب والإرشادات والتعليم لأعضاء الفريق. لمراقبة مهمة مجموعات المهارات وسير العمل والأحجام. توفير التدريبات ذات الجودة المعتمدة والتأكد من كفاءة أعضاء الفريق. تقييم جودة المكالمات اليومية باستخدام نظام تسجيل المكالمات. مسا المزيد...
المسؤوليات: . العمليات: تقييم واستلام مركبات العملاء وفقًا لإرشادات وإجراءات التصنيع. تحديد احتياجات العملاء ونقل تلك المتطلبات إلى نموذج الطلب المسبق لنظام إدارة الوكيل (Autoline). استشارة وإبرام الاتفاقية النهائية للإصلاحات المطلوبة والحصول على توقيع العميل على نموذج الطلب. . نطاق المزيد...
المعرفة المتعمقة بالمركز التجاري: ابق على اطلاع دائم بخدمات مركز التسوق ووسائل الراحة والمتاجر والتخطيط والعروض الترويجية لعمليات مكتب المعلومات السلسة. اتبع الإجراءات: ضمان عمليات مكتب خدمة العملاء بسلاسة تحت توجيه المشرف، والالتزام بالسياسات والإجراءات المعمول بها. الصورة المهنية: ا المزيد...
Customer Care Executive- Lab
Greet patients or their families and determine the nature of their inquiry. Provide information to assist patients or refer them to the appropriate contact, either in the organization or elsewhere. Advocate for patients’ and their families’ rights and responsibilities, confidentiality المزيد...
Mercedes Benz Workshop Team Leader
JOB DESCRIPTION 1. JOB DETAILS Job Title Team Leader Division Automotive Section Aftersales 2. JOB PURPOSE Oversee and ensure optimum utilisation of the available workshop labour and resources to achieve set operational efficiency targets. Ensure the team المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب وكيل خدمة العملاء دورًا حاسمًا في ضمان رضا العملاء وتقديم المساعدة من خلال قنوات الاتصال المختلفة، مثل الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي. للتفوق في هذا الدور، هناك العديد من المهارات الأساسية المطلوبة. فيما يلي تفصيل للمهارا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم جميع أنشطة رعاية العملاء لمركز المبيعات المعين لدعم تقديم استراتيجية خدمة العملاء والحفاظ على مستوى عالٍ من رضا العملاء وخبرتهم عبر قنوات الاتصال المختلفة. الأدوار والمسؤوليات المسؤولية الكاملة عن تنفيذ رحلة الضيافة الشاملة للضيوف والزائرين مهارات إدارة الش المزيد...
الأدوار والمسؤوليات حضور اجتماع ما قبل الوصول، وتسليط الضوء على وصول ضيوف كبار الشخصيات والاتصال بالضيوف الرئيسيين للترويج لخدمات ومرافق الترفيه والسبا. تطوير أداة تعقب ضيوف الترفيه داخل المنشأة لتحديد الاحتياجات والاهتمامات والحركات والمناسبات الخاصة والطلبات أو الأنشطة التي يمكن ا المزيد...
Greets patients and families to understand the nature of their inquiriesProvides information or refers patients to appropriate contacts within or outside the organizationAdvocates for patients rights concerning confidentiality education and informationDevelops and maintains feedback/c المزيد...
Trainee- Customer Caretrainee- Customer Care
Responsibilities: Developing call centers' education materials, such as digital presentations, how-to manuals, and instructional videos. Preparing procedures and policies regarding sales techniques and appropriate agent conduct. Scheduling and conducting training sessions on المزيد...
Telehealth, fully remote Therapist / Counselor opportunity for part-time or full-time. Bonus OfferedLicensed Therapist / Counselor Details:100% remote workHigh volume of regular client referralsTherapy focused model with zero administrative work5-40 hrs per week - You decide your sche المزيد...
Position Responsibilities: Engage with customers (Airlines and Lessors) to understand their retrofit modification requirements. Review aircraft configurations, provide technical expertise and assist customers in selecting the appropriate retrofit modifications based on their s المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن فرد متحمس للغاية ومركّز على العملاء للانضمام إلى فريقنا كمستشار عملاء. بصفتك مستشار عملاء، ستكون نقطة الاتصال الأساسية لعملائنا، وتوفر لهم خدمة ودعمًا ممتازين. يتطلب هذا الدور مهارات اتصال استثنائية وقدرات حل المشكلات وشغفًا بمساعدة الآخرين. إذا كانت ل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن فرد متحمس ومركّز على العملاء للانضمام إلى فريقنا كمتخصص في خدمة العملاء عبر الإنترنت. في هذا الدور، ستكون مسؤولاً عن تقديم خدمة ودعم استثنائيين للعملاء عبر الإنترنت. ستلعب دورًا حيويًا في ضمان تجربة تسوق عبر الإنترنت إيجابية وسلسة لعملائنا الكرام. الم المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Complaint في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 4969 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي المبيعات الإعلانية, موظف استقبال, مدير مبيعات, Manager Business Development, Manager Business Development على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, خدمات التوظيف العامة, الفنادق والموتيلات, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل