وظائف إدارة علاقات العملاء في دبي
وظائف إدارة علاقات العملاء في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
دور في التسويق الإقليمي عبر 8 أسواق مسؤول عن تسليم جميع الحملات المخصصة والآلية من خلال Braze بالجودة المطلوبة مسؤول عن إدارة عملية تلقي الطلب لتحسين الكفاءة والالتزام باتفاقيات مستوى الخدمة مسؤول عن عملية ضمان جودة الحملة وتتبع الأخطاء كرر طرق العمل وعملية الاستيعاب بناءً على الد المزيد...
إنشاء حملات CRM مخصصة كإرساليات لمرة واحدة لدعم الفرق المحلية إنشاء حملات وتدفقات آلية في Braze عبر قنوات متعددة (إشعارات الدفع، داخل التطبيق، رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة) العمل مع الفرق الإقليمية لإعداد تدفقات آلية لدفع الاستيعاب والمشاركة والاحتفاظ بمنتجاتهم الجديدة طرح المزيد...
زميل أول في إدارة علاقات العملاء
تخطيط وتنفيذ حملات إدارة علاقات العملاء عبر السوقين والقنوات المتعددة بهدف الاحتفاظ بالعملاء الحاليين وزيادة ولاء العلامة التجارية واكتساب عملاء جدد التأكد من تقسيم قاعدة بيانات العملاء بشكل صحيح للأنشطة التسويقية المستهدفة. التعاون مع الأقسام الأخرى لضمان عمل استراتيجية إدارة علاقات المزيد...
Open to fully remote candidates Compensation can be flexible depending on candidate Long term contract to hire Required Skills and Experience * -3+ years in marketing roles managing marketing campaign go-to-market -3+ years in in CRM managing email and direct mail campai المزيد...
Role Scope Role within Regional Marketing across 8 markets Responsible for delivery of all ad-hoc and automated campaigns through Braze with required quality Responsible for managing request intake process to improve efficiency and adherence to SLAs Responsible for campaign Q المزيد...
تصميم وتنفيذ استراتيجيات إدارة علاقات العملاء المبتكرة التي تتماشى مع أهداف العمل، وتعزيز المشاركة، وتحسين إدارة دورة الحياة لجماهير B2B وB2C. الإشراف على الإدارة والأداء التشغيلي لمنصة CRM، وضمان الإدارة الفعالة للحملة، وتكامل البيانات، واستخدام التحليلات للحصول على رؤى استراتيجية. ت المزيد...
. تحديد هدف استراتيجي لإدارة علاقات العملاء وقاعدة الولاء لدعم جميع أقسام الأعمال . تعيين وتقديم مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة علاقات العملاء والولاء لضمان النمو المستمر . إدارة جميع تطبيقات CRM بخبرة قوية في مجال التكنولوجيا والأتمتة، مما يضمن تحسين الأنظمة بما يتماشى مع احتياجات ا المزيد...
مدير تخطيط إدارة علاقات العملاء - المبيعات
تنفيذ وتنسيق استراتيجيات وحملات اتصالات دورة حياة العملاء عبر القنوات الحالية لتعزيز مشاركة العملاء والاحتفاظ بهم دعم جميع قطاعات الأعمال في إدارة الحملات عبر جميع قنوات إدارة علاقات العملاء المتاحة تخطيط تقاويم اتصالات CRM أسبوعية / شهرية / ربع سنوية / سنوية قم بإجراء تجزئة العملاء ل المزيد...
Role: Business Analyst Skill: Business Analyst CRM (MS365/Siebel/SFDC) Description: Document and analyze user business processes and requirements Conduct testing of new or modified systems Serve as communications link between user and technical group Provide ongoing user support inc المزيد...
Experience: 8 11 yearsDesignation: Technical Lead (GB06A)Job Location Dubai (Middle East)Onsite Duration: Minimum 1 year might get extended to year or 2. Postonsite assignment candidate will relocate to Pune and work from Pune officeBase Location PuneWilling to move to UAE for long المزيد...
محلل نجاح العملاء وإدارة علاقات العملاء
تصميم واختبار وإطلاق وتحسين الحملات التسويقية وسير العمل، بما في ذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتوليد العملاء المحتملين، والاحتفاظ بالعملاء/رضاهم، وبرامج الولاء استخدم أنظمة وأدوات CRM مثل Zoho وMailchimp وHubSpot وSalesforce لتتبع نتائج الحملة وقياسها تطوير والحفاظ على علاقات قو المزيد...
The Role At Yo Telecom we are a forwardthinking company dedicated to revolutionising business processes through seamless integrations. We are currently seeking a highly skilled and passionate API Integration Developer to join our dynamic team. Based at our Dubai office this role is id المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى مدير مركز الاتصال وإدارة علاقات العملاء مسؤولية الإشراف على إدارة وتحسين أنظمة مركز الاتصال وإدارة علاقات العملاء (CRM) في المؤسسة، وخاصة Genesys وSalesforce. يتضمن هذا الدور ضمان التكامل السلس بين المنصتين، ودفع الكفاءة التشغيلية، وتحسين تجربة العملاء، ودعم المزيد...
CRM Owner of the Atlantis Dubai CRM infrastructure & system integrations Atlantis representative on the Kerzner CRM working group Management of key CRM performance channels – email, SMS, push and WhatsApp Atlantis Dubai customer data program lead Creation and execut المزيد...
منسق إدارة علاقات العملاء
تنسيق وإدارة تنفيذ أنظمة وعمليات إدارة علاقات العملاء. تعاون مع فرق متعددة الوظائف لجمع وتحليل بيانات العملاء للحصول على رؤى وتحسينات. إنشاء وتوزيع التقارير ولوحات المعلومات لتتبع المقاييس الرئيسية ومؤشرات الأداء. تدريب ودعم الفرق الداخلية على استخدام نظام إدارة علاقات العملاء وأفضل ا المزيد...
Coordinate and manage the implementation of CRM systems and processes. Collaborate with cross-functional teams to gather and analyze customer data for insights and improvements. Create and distribute reports and dashboards to track key metrics and performance indicators. Train an المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة المشروع: إدارة التنفيذ الشامل لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء، من جمع المتطلبات والتصميم والتكوين إلى الاختبار والنشر والدعم بعد الإطلاق. التعاون مع أصحاب المصلحة: العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين، بما في ذلك قادة الأعمال وتكنولوج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة المشروع: إدارة التنفيذ الشامل لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء، من جمع المتطلبات والتصميم والتكوين إلى الاختبار والنشر والدعم بعد الإطلاق. التعاون مع أصحاب المصلحة: العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين، بما في ذلك قادة الأعمال وتكنولوج المزيد...
Key Responsibilities: Team Management: Monitor attendance for the sales and leasing team. Handle incoming telephone calls from potential clients and inquiries about listings. Distribute new leads to the sales and leasing team and accurately enter lead information into the system. Li المزيد...
تطوير وتنفيذ وصيانة أطر حوكمة البيانات ومعايير جودة البيانات. إجراء تقييمات جودة البيانات لتحديد التناقضات وعدم الدقة والمشكلات في مجموعات البيانات. التعاون مع فرق إدارة البيانات لتصميم وتنفيذ مبادرات تحسين جودة البيانات. مراقبة مقاييس جودة البيانات وتقديم تقارير منتظمة للإدارة وأصحاب المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة علاقات العملاء في دبي - اكتشف 327 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Business Development, Manager Business Development, تنفيذي المبيعات الإعلانية, تنفيذي تطوير الأعمال, مدير مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, المرافق الترفيهية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل