وظائف Contact Centre Agent في دبي
وظائف Contact Centre Agent في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job responsibilities: Overview and support the unified contact center project to achieve quantitative and qualitative objectives. Support in managing the relationship with project Stakeholders (Internal & External) Reviews and Updates/Communications and Escalations. Revi المزيد...
بصفتك أحد أعضاء فريق الاستقبال، فأنت جزء من فريق مسؤول عن إقامة سلسة وتجارب رائعة للضيوف. يجب أن تكون هذه الخدمة صادقة ودافئة وبحماس لضمان راحة جميع الضيوف في محيطهم ومساعدتهم كلما أمكن ذلك. يجب أن يكون متعاطفًا مع جميع القيود المزاجية والزمنية. يجب أن يضمن التشغيل السلس لمنطقة خدمته المزيد...
Job Description Please note that this is not an exhaustive list of everything that needs to be done. Within this, the key responsibilities for this position are: Clearly understand the concept of guest services center being the one point of contact for guests. Ensure adherence المزيد...
Summary: The remote Call Center Representative works in a high volume fast-paced environment handling inbound and outbound calls (no cold calling) for customers seeking a commercial insurance quote for their small business. The ideal candidate has a minimum of two (2) years of custo المزيد...
With thousands of hotels in over 100 countries and territories, Hilton offers countless opportunities to delight. From an open door to a welcoming smile and an exceptional experience, we offer the millions of travellers who stay with us every year a welcome they will never forget. In المزيد...
مراجعة/تحليل بيانات إدارة القوى العاملة بشكل منتظم لضمان الالتزام بمعايير جودة المجموعة باستمرار. ضمان علاقة جيدة مع الطرف الثالث لدينا الاستعانة بمصادر خارجية. مسؤول عن معايرة الخدمة بين موظفي خدمة العملاء الخارجيين والداخليين. تقديم تعليقات وتقارير منتظمة إلى رئيس خدمة العملاء في ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى مدير مركز الاتصال وإدارة علاقات العملاء مسؤولية الإشراف على إدارة وتحسين أنظمة مركز الاتصال وإدارة علاقات العملاء (CRM) في المؤسسة، وخاصة Genesys وSalesforce. يتضمن هذا الدور ضمان التكامل السلس بين المنصتين، ودفع الكفاءة التشغيلية، وتحسين تجربة العملاء، ودعم المزيد...
Job Summary & Purpose:The objective of this role is to audit the work done by call center agents (LOBs like Chat Inbound & Outbound ca BO) The role also caters to incremental improvement to achieve process excellence.Key Performance Areas (KPAs) & Principal Accountabilitie المزيد...
1. You shall be responsible for achieving weekly/monthly admission target of the centre. 2. You Shall be responsible for delivering impactful sales presentation in nearby areas of respective location. 3. You shall make productive house calls . 4. You Shall be responsible for admis المزيد...
مع النمو العالمي لعلاماتنا التجارية، ستكون جزءًا لا يتجزأ من نجاح المنتجع وسيتجاوز دورك تطوير العلاقات المحتملة حيث ستكون مسؤولاً عن رفاهية الأطفال المشاركين من خلال تقديم خدمة شخصية عالية الكفاءة وسريعة الاستجابة. سيقوم/هي بتسهيل جميع الأنشطة/برامج نادي الأطفال. المرشح المناسب سيقدم المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
**Please submit your application with subject line as for the Job applying for and if you only MEET the requirements. Interested candidates may submit their CV /Resume passport visa copy notice period and salary expectations to confidential Call Centre SupervisorJOB SUMMARY / PURPOSE المزيد...
People Management Roles and Responsibilities: You’ll have experience of leading multi-territory teams, with a proven track record of exceeding performance targets. You’ll be a natural leader with experience of people management, coaching and developing a team to b المزيد...
وظيفة استلام البضائع مثل التفريغ والفحص ووضع جميع الإرساليات الواردة. إعداد الطلب مثل انتقاء وتعبئة طلب العميل حسب المتطلبات. ضمان فحص المركبات وإرسالها وتحميلها بشكل صحيح مقابل وثائق الإرسال. تنفيذ أنشطة مثل المسح الضوئي أو تغليف التشيلو أو الانكماش الحراري أو وضع العلامات أو غيرها م المزيد...
درجة البكالوريوس في أي تخصص - خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في مركز الاتصال مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق مركز الاتصال مهارات التفكير التحليلي والنقدي ممتازة. القدرة على قيادة المبادرات الإستراتيجية لتعزيز الكفاءة وتجربة العملاء والفعالية مهارات ممتازة في إدارة الفريق والتخطيط وال المزيد...
درجة فنية (يفضل الكهربائية / الميكانيكية / الصناعية) يفضل معرفة SAP تعتبر الخبرة من سنة إلى سنتين في مجال الصناعة ميزة إضافية العمل الجماعي الممتاز والالتزام لتحقيق نتائج رائعة مهارات اتصال قوية مع إتقان اللغة الإنجليزية - كتابيًا وشفهيًا الالتزام العالي برضا العملاء مهارة المزيد...
القدرة على التعاون والتنسيق مع الإدارات المختلفة لحل المشكلة ضمان التدريب المنتظم والإشراف وتوجيه وتحفيز موظفيهم لتقديم خدمات ممتازة للعملاء تنفيذ مقاييس خدمة العملاء الجديدة وأنظمة إعداد التقارير قم بإجراء اجتماعات جماعية يومية للفريق للتأكد من تزويد أعضاء الفريق بأي تغييرات في ال المزيد...
- بذل قصارى جهدهم، والحد من الصراعات عند حدوثها. - كن مدربًا ومرشدًا لأعضاء الفريق الكبار، وتأكد من وجود خطط التدريب والخلافة لجميع المناصب العليا والتقارير المباشرة - حدد المواهب داخل المركز وقم بتطويرها لزيادة المسؤولية في المستقبل - تأكد من وجود عمليات فعالة لتجنيد وتدريب وتطوير جم المزيد...
You will be responsible to provide an excellent and consistent level of service to your customers. The Reservations Agent is responsible to contribute to the smooth and efficient running of the Reservations Department. Primary Location AE-DU-Dubai Organization Park Hyatt Dubai Jo المزيد...
In this role, you will: Be target oriented and strong closer Ensure communicating with all our clients and completing their finance and insurance Responsible for updating the CRM in 100% real time Work closely with our banks, insurance brokers and transfer team to ensure success المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Contact Centre Agent في دبي - اكتشف 589 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل الحجوزات, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل خدمة النزلاء, وكيل مركز الاتصال, وكيل المكتب الأمامي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, المحاسبة, العقارات, الهندسة المدنية, البناء. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل