وظائف Contact Centre Agent في دبي
وظائف Contact Centre Agent في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات . إن الواجب الرئيسي لوكيل مركز الاتصال هو الرد على استفسارات الاتصال/الشكاوى التي يثيرها أصحاب المصلحة وفقًا للإجراءات القياسية. كما يتحمل صاحب المنصب مسؤولية ضمان الرد على جميع الحالات في غضون جداول زمنية محددة مسبقًا والتعامل معها بأعلى معايير خدمة العملاء. كما المزيد...
وكيل مركز الاتصال
المكالمات الصادرة والواردة: إجراء مكالمات صادرة إلى العملاء المحتملين والتعامل مع المكالمات الواردة من العملاء المهتمين. خطاب المبيعات: تقديم خطابات مبيعات مكتوبة لإقناع العملاء بشراء المنتجات أو الخدمات. إشراك العملاء: التواصل مع العملاء والإجابة على أسئلتهم ومعالجة مخاوفهم لبناء الث المزيد...
The RoleAs a Front Office team member you are part of a team that is responsible for the smooth stay and experiences of the guests.This service must be sincere warm and with enthusiasm ensuring that all guests are comfortable in their surroundings and are assisted where ever possible. المزيد...
بصفتك أحد أعضاء فريق الاستقبال، فأنت جزء من فريق مسؤول عن إقامة سلسة وتجارب رائعة للضيوف. يجب أن تكون هذه الخدمة صادقة ودافئة وبحماس لضمان راحة جميع الضيوف في محيطهم ومساعدتهم كلما أمكن ذلك. يجب أن يكون متعاطفًا مع جميع القيود المزاجية والزمنية. يجب أن يضمن التشغيل السلس لمنطقة خدمته المزيد...
Summary: The remote Call Center Representative works in a high volume fast-paced environment handling inbound and outbound calls (no cold calling) for customers seeking a commercial insurance quote for their small business. The ideal candidate has a minimum of two (2) years of custo المزيد...
مشرف مركز الاتصال
إدارة الفريق: قيادة ودعم فريق من وكلاء مركز الاتصال. مراقبة الأداء: تتبع وتحليل مقاييس الأداء، وتقديم الملاحظات والتدريب. التدريب والتطوير: إجراء جلسات تدريبية لتعزيز مهارات ومعرفة الوكيل. ضمان الجودة: ضمان تفاعلات عالية الجودة مع العملاء والالتزام بسياسات الشركة. حل المشكلات: معالجة المزيد...
Training & Quality Location Dubai United Arab Emirates Job Title: Quality Analyst Contact Center ( Bilingual English/ Arabic ) Job Description PREFERRED CANDIDATE QUALIFICATIONS CURRENTLY AVAILABLE IN THE UAE.CAN JOIN IMMEDIATELY. As a Quality Analyst you have to execute the da المزيد...
مشغل مركز الاتصال
يشرف على تقديم دعم الجودة في الوقت المناسب لجميع عملاء المرافق، الداخليين والخارجيين. مسؤول عن تسجيل المعلومات بشكل صحيح، وتقديم الدعم في الوقت المناسب، وبما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة مع العملاء. التنسيق مع فريق إدارة المنشأة وفريق التأجير والمجالات الأخرى. يحافظ على قاعدة البيا المزيد...
يجيب العملاء من خلال أي من قنوات الاتصال مثل (المكالمات والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني) وفقًا لإرشادات القسم والعمل على توفير الاستجابة والخدمة المتميزة. -مسؤول عن التواصل مع المتصل لفهم طبيعة المشكلة. توجيه استفسارات العملاء وطلباتهم وقضايا الدعم على الفور إلى الوحدات المعنية لاتخ المزيد...
مع النمو العالمي لعلاماتنا التجارية، ستكون جزءًا لا يتجزأ من نجاح المنتجع وسيتجاوز دورك تطوير العلاقات المحتملة حيث ستكون مسؤولاً عن رفاهية الأطفال المشاركين من خلال تقديم خدمة شخصية عالية الكفاءة وسريعة الاستجابة. سيقوم/هي بتسهيل جميع الأنشطة/برامج نادي الأطفال. المرشح المناسب سيقدم المزيد...
ستمثل قسم الاستقبال بطريقة احترافية ومهذبة في جميع الأوقات مع جميع الضيوف والتفاعلات مع الزملاء. ستقوم بتنفيذ قائمة مراجعة المناوبات لضمان دقة جميع جوانب المناوبات. ستقدم تقريرك إلى مدير الاستقبال وستلعب دورًا كبيرًا في دعم النجاح العام للفندق. المزيد...
What will I be doing? As Guest Service Agent, you will serve on the Front Office Team, to provide services for Guests to contribute to an overall exceptional experience from check-in through check-out and complete audits, as required. A Guest Service Agent truly influences the first المزيد...
, Job Description Guest Service Agent First impressions are everything! As a Guest Service Agent, you will take care of the guests from the moment they arrive through to their departure by ensuring they have a memorable experience with us. What is in it for you: Employee benef المزيد...
تقدم بطاقة مزايا الموظفين أسعارًا مخفضة في فنادق Accor حول العالم. برامج التعلم من خلال أكاديمياتنا. فرصة لتطوير موهبتك والنمو داخل ممتلكاتك وفي جميع أنحاء العالم! القدرة على إحداث فرق من خلال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات. ماذا ستفعل: الترحيب وتسجيل الوصول والرد على الطلبات وت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات وكيل خدمة الضيوف (GSA)، والمعروف أيضًا باسم وكيل مكتب الاستقبال في العديد من الأماكن، هو منصب رئيسي في صناعة الضيافة مسؤول عن تقديم خدمة عملاء استثنائية للضيوف في الفنادق والمنتجعات وغيرها من مؤسسات الإقامة. غالبًا ما يكونون نقطة الاتصال الأولى للضيوف، ويتعاملون م المزيد...
الأدوار والمسؤوليات أن يكون سفيراً لمكتب الاستقبال والفندق، داخل وخارج مكان العمل. أن يقدم خدمة شخصية لجميع الضيوف، مع الأخذ بعين الاعتبار معايير وإجراءات الفندق واتباعها. أن يضمن حصول جميع الضيوف على ترحيب حار وأنهم يستمتعون بإقامتهم/زيارتهم حيث يتم تقديم أفضل خدمة شخصية لهم. أن يحي المزيد...
Company Description Why work for Accor? We are far more than a worldwide leader. We welcome you as you are and you can find a job and brand that matches your personality. We support you to grow and learn every day, making sure that work brings purpose to your life, so that during yo المزيد...
الترحيب بالضيوف وتحيتهم وتسجيل وصولهم بشكل نشط إبلاغ الضيوف بمعلومات وافية عن الفندق وخدماته والمدينة والأحداث المحلية التأكد من التعامل مع جميع الطلبات بدقة وحصولهم على الخدمة والاهتمام والمتابعة المناسبة التمييز بين أنواع الضيوف والتعامل معهم بالطريقة المناسبة؛ الضيوف الذين لديهم حج المزيد...
درجة فنية (يفضل الكهربائية / الميكانيكية / الصناعية) يفضل معرفة SAP تعتبر الخبرة من سنة إلى سنتين في مجال الصناعة ميزة إضافية العمل الجماعي الممتاز والالتزام لتحقيق نتائج رائعة مهارات اتصال قوية مع إتقان اللغة الإنجليزية - كتابيًا وشفهيًا الالتزام العالي برضا العملاء مهارة المزيد...
وظيفة استلام البضائع مثل التفريغ والفحص ووضع جميع الإرساليات الواردة. إعداد الطلب مثل انتقاء وتعبئة طلب العميل حسب المتطلبات. ضمان فحص المركبات وإرسالها وتحميلها بشكل صحيح مقابل وثائق الإرسال. تنفيذ أنشطة مثل المسح الضوئي أو تغليف التشيلو أو الانكماش الحراري أو وضع العلامات أو غيرها م المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Contact Centre Agent في دبي - اكتشف 275 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل الحجوزات, وكيل خدمة الضيوف, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل المكتب الأمامي, وكيل الحجز على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, وكلاء وسماسرة العقارات, الجملة للمشروبات الكحولية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل