وظائف سكرتير الشركة في الإمارات
وظائف سكرتير الشركة في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
About Our Client Our client, a well-established global investment management firm are currently looking to hire a Company Secretary to join their Abu-Dhabi office and become an integral member of their international legal team. The firm invests across multiple jurisdictions through a المزيد...
Responsibilities: Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
مبيعات بطاقات الائتمان والتمويل الشخصي والحسابات المصرفية في الخدمات المصرفية للأفراد. البيع المتبادل لمنتجات البنك الأخرى عند الحاجة التصرف بشكل احترافي نيابة عن البنك لتقديم تفاصيل عن منتجات البنك وخدماته والعمليات ذات الصلة وما إلى ذلك للعملاء الالتزام بمعايير خدمة البنوك لضمان المزيد...
أخصائي حسابات القبض
نقل بيانات دفتر الأستاذ اليومي للمدينة من نظام المكتب الأمامي إلى وحدة حسابات القبض في المكتب الخلفي تحقق من إجمالي التحويل باستخدام أوراق دفتر أستاذ المدينة قم بمراجعة أوراق دفتر الأستاذ للمدينة مع المستندات الداعمة مثل إيصالات الشحن وأوامر الشراء المحلية وما إلى ذلك. قم بالمتابعة المزيد...
التسوية اليومية لبطاقة الائتمان التحقق من تحويلات دفتر الأستاذ للمدينة التحقق من التحويلات ببطاقة الائتمان نقل بيانات دفتر الأستاذ للمدينة من PMS إلى وحدة AR عمليات نقل دفتر الأستاذ للمدينة للمكتب الخلفي ترتيب المستندات الداعمة للفواتير إرسال الفواتير مساعدة مدقق الدخل في إعداد تقارير المزيد...
نشر ومعالجة إدخالات دفتر اليومية لضمان تسجيل جميع المعاملات التجارية تحديث حسابات القبض وإصدار الفواتير تحديث الحسابات الدائنة وإجراء التسويات المساعدة في معالجة الميزانيات العمومية وبيانات الدخل والبيانات المالية الأخرى وفقًا للمبادئ التوجيهية القانونية والمحاسبية والمالية للشركة الم المزيد...
يعتبر اختصاصي المحاسبة مسؤولاً عن التعامل مع المهام بناءً على وحدة Capgemini Business Process Outsource (BPO) للخدمات المشتركة. التعامل مع قسم تدقيق الدخل وقسم الحسابات الدائنة وكشوف المرتبات. تدريب العمليات على الممارسات المحاسبية القياسية حسب الحاجة. لتكون قادرًا على العمل وفقًا لجم المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Candidates must have hands on experience in Consolidation reporting as per IFRS standards. Thorough experience with reporting / consolidation in a PJSC ,Multinational or global or holding companies. Current experience or hands-on experience المزيد...
Job Description This Position is entrusted with the responsibility of managing collections and maintain the allocated Receivables Outstanding in accordance with / within the approved credit terms and strive to exceed the desired cash flow. Payment follow-up with the clients. Meeting المزيد...
مسؤول عن تحديد وتأهيل وبدء الأعمال التجارية مع عملاء الأسطول المحتملين / الحاليين، من خلال تقديم حلول تنقل الأسطول المخصصة لعملاء B2B (الأعمال التجارية إلى الأعمال) وعملاء B2G (الأعمال التجارية إلى الحكومة). ستكون مسؤولاً عن الترويج للعلامة التجارية الفطيم للتنقل الكهربائي لتحقيق أهدا المزيد...
Job Description The role: The Social Media AD is responsible to create appealing content for the company’s social media presence, including maintaining social media channels updated and brand-focused, and looking for new social media avenues and ways of connecting with a المزيد...
Sales Account Manager Ict Systems Solutions
Job Summary: is seeking a highly motivated and experienced Sales Account Manager with a background in ICT systems solutions to join our client's team in Abu Dhabi. The successful candidate will be responsible for managing key accounts, driving sales growth and developing strong client المزيد...
Responsibilities: Financial Record Management: Maintain accurate and up-to-date financial records for New Star Property Management. Process financial transactions, including accounts payable, accounts receivable, and general ledger entries. Sage 50 Expertise:Utilize Sage 50 software المزيد...
Analyzing financial records to identify errors and discrepancies. Preparing year-end financial reports to evaluate the financial performance of companies. Regularly updating all accounting ledgers and journals. Performing reconciliations of clients’ bank accounts to ensure المزيد...
الاحتفاظ بسجلات مالية دقيقة وحديثة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، قيود اليومية ودفتر الأستاذ العام والحسابات الدائنة والحسابات المدينة وكشوف المرتبات والتسوية المصرفية معالجة الرواتب الشهرية للموظفين من خلال نظام حماية الأجور (WPS) إجراء الإغلاق الشهري لدفتر المحاسبة - تقديم تق المزيد...
المساعدة في تحديد وتقييم مجالات المخاطر في المنظمة وتوفير مدخلات لتطوير خطة التدقيق السنوية. تطوير برامج التدقيق وأوراق العمل في برامج التدقيق. تنفيذ إجراءات التدقيق للتأكد من أن أقسام العملاء/الشركة تؤدي أنشطتها وفقًا لسياسات وإجراءات الإدارة المحددة مسبقًا والقوانين واللوائح المع المزيد...
ستكون مسؤولاً عن المساعدة في التشغيل الفعال للقسم بما يتماشى مع استراتيجيات شركة Hyatt International ومعايير العلامة التجارية، مع تلبية توقعات الموظفين والضيف والمالك. المحاسب مسؤول عن ضمان التشغيل السلس والفعال لوظائف المحاسبة داخل قسم المحاسبة. مؤهلات من الناحية المثالية حاصل على المزيد...
Audit Ociate With Experience In Big 4 Audit Firms
Job Qualification: University Degree - Accounting, Economics or related area of Study Fully qualified CA, ACCA, CPA 3 years experience in big 4 CA firm Excellent analytical and audit skills Knowledge of basic computer software packages Ability to work under tremendous pressure and me المزيد...
Roles & Responsibilities Job Description • Collecting the stock report from all outlets/departments and prepare the combined stock report for all Food, Beverage and General store items. • Co-ordinating with Operating Managers on requirements to maintain par stock level for efficient المزيد...
LHH Recruitment Solutions is working with a manufacturing company in Tempe. This company is in search of a full time bookkeeper to join their team. This job is fully in office, Monday-Friday either 7am-4pm or 8am-5pm. The range of pay is between $27/hr-$31/hr DOE. Responsibilities: المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال سكرتير الشركة في الإمارات - أبوظبي, دبي, الشارقة - اكتشف 237 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, محاسب أول, محاسب مبتدئ, مدير حسابات, مدقق حسابات داخلي أول على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, الخدمات المالية, الاستثمار المصرفي. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل