- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Anantara Hotels & Resorts
Anantara. The word in Sanskrit means "without end" and evokes the freedom, movement and harmony that are the spirit of the Anantara experience and culture. Since the Anantara experience was born in 2001 in Thailand, operating within one of Asia Pacific’s largest lifestyle companies Minor International, we have successfully expanded to Anantara Hotels & Resorts across Vietnam, China, Indonesia, the Maldives, the Middle East and Africa. As a result of our evolution, we attract passionate people looking to discover a meaningful, rewarding career and capitalise on our continued growth. Our promise to our guests is that Anantara will bring story collecting travellers closer to local cultures and experiences with luxurious and heartfelt hospitality in exotic destinations. Our promise to our team members is that we will provide a professional and grounded environment, offering growth, development and inspiring future opportunities. A passion for genuine, heartfelt hospitality is a prereq
شركات مماثلة
59 فرصة عمل في Anantara Hotels Resorts
الأدوار والمسؤوليات يلعب مدير المبيعات دورًا محوريًا في دفع نمو إيرادات المؤسسة من خلال الإشراف على فريق المبيعات وتطوير الاستراتيجيات وضمان تحقيق أهداف المبيعات. يتطلب الدور مزيجًا من مهارات القيادة والتحليل والتواصل الشخصي لإدارة عمليات المبيعات وبناء علاقات العملاء وتحفيز الفريق ن المزيد...
مدير الشؤون المالية
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الفريق الإشراف على الفريق: إدارة فرق المحاسبة والمالية، وضمان الكفاءة والدقة وإكمال المهام في الوقت المناسب. التوجيه: تدريب وتطوير أعضاء الفريق لتحسين المهارات والحفاظ على فريق مالي عالي الأداء. التعاون: العمل بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى والمدير المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الفريق الإشراف على الفريق: إدارة فرق المحاسبة والمالية، وضمان الكفاءة والدقة وإكمال المهام في الوقت المناسب. التوجيه: تدريب وتطوير أعضاء الفريق لتحسين المهارات والحفاظ على فريق مالي عالي الأداء. التعاون: العمل بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى والمدير المزيد...
Assistant Sales Manager Groups and Events
الأدوار والمسؤوليات تأكد من فهمك الكامل لاستراتيجية العمل ومكانة علامة Minor Hotels التجارية، وأنك قادر على التعبير عن هذا المكانة في السوق بشكل فعال. حافظ على معرفة شخصية محدثة بجميع عروض منتجات وخدمات Minor Hotels، والمنتجات والخدمات والأسعار والتطورات الجديدة للمنافسين الرئيسيين، المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الفريق الإشراف على الفريق: إدارة فرق المحاسبة والمالية، وضمان الكفاءة والدقة وإكمال المهام في الوقت المناسب. التوجيه: تدريب وتطوير أعضاء الفريق لتحسين المهارات والحفاظ على فريق مالي عالي الأداء. التعاون: العمل بشكل وثيق مع الإدارات الأخرى والمدير المزيد...
Commis 2 Pastry
الأدوار والمسؤوليات مثل جميع أعضاء فريق المطبخ، يجب على الطاهي الحفاظ على معايير عالية للصحة والسلامة، بما في ذلك النظافة الشخصية. ستكون مسؤولاً عن إنتاج الأطباق الأكثر إبداعًا وتميزًا، والتأكد من تجاوز توقعات الضيوف وإرضائهم بالكامل. يجب أن يكون الشخص في هذا المنصب قادرًا على التواص المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ستدعم المدير العام في العمليات اليومية من خلال العمل الإداري والسكرتاري الفعال. بصفتك شخصًا متعدد المهام، تشمل مهامك، على سبيل المثال لا الحصر، تنظيم المواعيد، وتدوين ملاحظات الاجتماعات، وترتيبات السفر، وتقديم أي مساعدة أخرى مطلوبة من قبل فريق قيادة الفندق. ستعمل المزيد...
Director Learning & Development
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مديرًا للتعلم والتطوير، ستكون قدوة لأعضاء فريقنا. منذ اليوم الأول، ستشارك في رحلتهم من خلال إعداد ومراقبة خطط التطوير الفردية وتنظيم أنشطة التدريب ودعمهم من خلال فرص التعلم والتطوير. كما ستدعم فريق قيادة العقار بالنصائح حول أفضل السبل لتحسين مهارات وقدرات أع المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ستكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن إدارة وحدة السبا الفردية. يتطلب هذا المنصب الالتزام بتحقيق النمو المستدام من خلال التحليل المستمر لأداء العمل وأعضاء الفريق، والتفاني في زيادة الطلب من العملاء. للقيام بذلك، من المهم تطوير والحفاظ على علاقات مفيدة للطرفين مع شركاء ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات لتعزيز وضمان رضا الضيوف، من خلال قدرته على تطوير والحفاظ على بيئة عمل قوية، مع التركيز على رضا الموظفين وتقديم خدمة سريعة ومهذبة. التوصيل السريع والمهذب لجميع الطلبات، والحفاظ على صورة إيجابية من خلال كل اتصال مع الضيوف ومن خلال نظافة مناطق الضيوف ضمان رضا الضيوف المزيد...
متدرب في تكنولوجيا المعلومات
الأدوار والمسؤوليات المتدرب في مجال تكنولوجيا المعلومات مسؤول عن المساعدة في المهام المختلفة في قسم تكنولوجيا المعلومات، وتقديم الدعم للفريق، واكتساب الخبرة العملية. فيما يلي المهارات والسمات الأساسية المطلوبة لدور المتدرب في مجال تكنولوجيا المعلومات: 1. المعرفة الفنية فهم أساسي لأج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ستكون مسؤولاً عن دعم الضيوف، وخاصة أولئك المشاركين في تنسيق الاجتماعات والمؤتمرات، لضمان تلبية جميع احتياجاتهم من الأجهزة السمعية والبصرية وتكنولوجيا المعلومات، وأن تعمل جميع معدات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم على النحو الذي يرضيهم تمامًا. ستحافظ على معرفة كاملة المزيد...
Lifeguard Supervisor
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات متقدمة في الإنقاذ والاستجابة للطوارئ شهادة الإنقاذ: معرفة متعمقة بتقنيات إنقاذ الحياة، بما في ذلك الإنعاش القلبي الرئوي والإسعافات الأولية واستخدام أجهزة إزالة الرجفان الخارجية وطرق الإنقاذ في المياه وإدارة إصابات العمود الفقري. الاستجابة للطوارئ: القدرة المزيد...
Assistant Laundry Manager
الأدوار والمسؤوليات للمساعدة في التخطيط لمتطلبات القوى العاملة لتحقيق الاستخدام الفعال للعمالة، مع مراعاة احتياجات العمل والاتجاهات الموسمية. المساعدة في إعداد الميزانيات السنوية لقسم الغسيل والبقاء مسؤولاً بشكل كامل عن أهداف الإيرادات. العمل مع الزملاء في جميع أنحاء الفندق لضمان ت المزيد...
وكيل المكتب الأمامي
الأدوار والمسؤوليات خبرة لا تقل عن عام واحد في وظيفة كبير خدم/مضيف فيلا، في Madetory في قطاع فاخر. خبرة سابقة في مهام الاستقبال، مثل تسجيل الوصول/المغادرة، تعتبر ميزة سلوك ودود ومنفتح استباقي، وذكي، وقادر على العمل بشكل مستقل يتمتع بقدرات قوية على اتخاذ القرار ومهارات البيع الإضا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات لتعزيز وضمان رضا الضيوف، من خلال قدرته على تطوير والحفاظ على بيئة عمل قوية، مع التركيز على رضا الموظفين وتقديم خدمة سريعة ومهذبة. التوصيل السريع والمهذب لجميع الطلبات، والحفاظ على صورة إيجابية من خلال كل اتصال مع الضيوف ومن خلال نظافة مناطق الضيوف. ضمان رضا الضيوف المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مساعد المتجر دورًا رئيسيًا في التشغيل السلس لبيئة البيع بالتجزئة أو المستودعات من خلال مساعدة العملاء والحفاظ على المخزون وضمان نظافة المتجر وتنظيمه. فيما يلي المهارات والسمات والمسؤوليات الأساسية لهذا الدور: المهارات والسمات الأساسية 1. مهارات خدمة العملاء المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يرجى ملاحظة أن هذه القائمة ليست شاملة لكل ما يجب القيام به. يجد موظفو أنانتارا دائمًا طرقًا جديدة لرعاية العمل وضيوفهم وزملائهم. وفي هذا الصدد، فإن المسؤوليات الرئيسية لهذا المنصب هي: المساعدة في التشغيل الفعال لقسم الحجوزات، لتحقيق الأهداف التجارية للفندق. الا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المهارات والصفات الأساسية 1. مهارات الخلط الكفاءة في صنع مجموعة متنوعة من الكوكتيلات، الكلاسيكية والمعاصرة. معرفة أنواع مختلفة من المشروبات الروحية والنبيذ والبيرة والمشروبات غير الكحولية. فهم الزينة والأواني الزجاجية وتقديم المشروبات. 2. التميز في خدمة العملاء تق المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى الساقي مسؤولية تحضير المشروبات وتقديمها للضيوف في الحانات أو المطاعم أو النوادي أو غيرها من أماكن الضيافة. ويمتد دور الساقي إلى ما هو أبعد من مجرد خلط المشروبات، حيث يتضمن خدمة العملاء، والحفاظ على منطقة البار، والتعامل مع المعاملات النقدية، وخلق جو ترحيبي ل المزيد...
شركات مماثلة