وظائف Administrative Operations Specialist في الإمارات
وظائف Administrative Operations Specialist في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
خبرة لا تقل عن عامين في عمليات وإدارة البنية التحتية للمفتاح العام خبرة في تنفيذ البنية التحتية للمفتاح العام وحلول إدارة دورة حياة الشهادات. خبرة في وحدة أمان الأجهزة (HSM)، ويفضل الخبرة في وحدات أمان الأجهزة Safenet. خبرة في منتجات البنية التحتية للمفتاح العام مثل Entrust وAscert المزيد...
بكالوريوس / إدارة عمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات ومهارات القيادة. يستخدم MS Office و MS Project بمهارة - AutoCAD هي قيمة مضافة. دقيق ومهتم بالتفاصيل مع عدم فقدان التركيز على الصورة الكبيرة. يتمتع بروح الفريق وحسن التصرف وقادر على العمل تحت الضغط واتباع التعليمات ب المزيد...
Responsibilities: Understanding product briefs and working with clients to fine-tune them. Taking charge of product development. Preparing budgets, allocating resources, and delegating tasks. Ensuring product development is on track and adjusting schedules as required. Working المزيد...
بكالوريوس / إدارة عمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات ومهارات القيادة. يستخدم MS Office و MS Project بمهارة - AutoCAD هي قيمة مضافة. دقيق ومهتم بالتفاصيل مع عدم فقدان التركيز على الصورة الكبيرة. يتمتع بروح الفريق وحسن التصرف وقادر على العمل تحت الضغط واتباع التعليمات ب المزيد...
Job Overview:As a Marketing Operations Specialist you will play a crucial role in enhancing the efficiency of marketing operations by coordinating efforts across internal teams external agencies and various marketing initiatives. You will manage campaign execution analyze performance المزيد...
أخصائي عمليات المحاكاة
سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن: o تطوير نماذج محاكاة أداء مفصلة ذات أبعاد صفرية لمحركات الاحتراق الداخلي (محركات المكبس والتوربينات الغازية) في ظروف الحالة المستقرة والمؤقتة. o إجراء تحليلات ترموديناميكية شاملة للمحركات الترددية لتحديد مصادر الحرارة والضوضاء الحرجة وتقييم التأثير الحر المزيد...
HOW A SIMULATIONS OPERATOR WILL MAKE AN IMPACT Provide simulations system operator and system administration support to facilitate at least four major exercises or air defense courses per year. This includes TDY travel to Saudi Arabia at least four times per year for a duration of up المزيد...
Role OverviewWe are seeking an experienced and proactive People Operations Specialist to join our team. In this role you will oversee and manage ClearGrids people operations HR policies employee benefits and personnel management. You will play a critical role in fostering a positive p المزيد...
Digital Operations Specialist
Responsibilities include: • Line manage staff with Digital Innovation responsibilities. • Liaise with the IT Manager to ensure the school has suitable infrastructure to support Digital Innovation. • Support teachers to plan and prepare for effective integration of digital and innovati المزيد...
Gas Systems Operations Specialist
Bachelor’s degree in mechanical engineering, Chemical Engineering, Electrical Engineering, or a related field 3 to 5 years of experience in the technical regulation of the gas distribution sector Experience in the oil & gas, utilities, or energy sectors is often preferred, with a fo المزيد...
Permanent Position: Used Car Operations Specialist Company Overview: Freelancerprox is a leading online platform for freelancers and businesses to connect and collaborate on projects. Our company is based in Al Ain Abu Dhabi and we are currently seeking a talented and motivated Used المزيد...
Regional Compliance Operations Specialist Marsh Mclennan Dubai - United Arab Emirates Via Jooble
Responsibilities: Interviewing executives, managers, and employees to determine compliance-related priorities. Reviewing documentation, processes, and practices. Developing and enacting regulatory compliance strategies. Coordinating regulatory compliance procedures across organi المزيد...
بشكل عام، دعم فريق قسم المشتريات في مهامهم اليومية والأسبوعية إعداد تقارير دورية لمشاركتها مع المتاجر/المشترين الدعم في إنشاء كتيبات المنتجات وعرض الاتجاهات الموسمية إجراء تحليل أسعار المنافسين وتقارير التسوق/المقارنة الدعم في التحقق من صحة بيانات الشراء لفريق التسويق دعم المشتري المزيد...
الأدوار والمسؤوليات توفير استقبال دافئ وودود وإيجابي لجميع الزوار. التعامل مع المكالمات الهاتفية والاستفسارات من الآباء وأصحاب المصلحة. حل الاستفسارات والتعاون مع موظفي المدرسة المعنيين حسب الحاجة. الحفاظ على التواصل الفعال بين الموظفين وأولياء الأمور. الإشراف على منطقة الاستقبال أثن المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتفاعل مع فريق نمو خطوط الأعمال والعمليات لدعم عملية الفوز بالعمل. يقود الردود على طلبات المعلومات/العروض/طلبات تقديم العروض للعملاء ويطبق عمليات المتابعة القياسية لضمان الكفاءة في الالتزام بالجدول الزمني والعطاءات. مسؤول عن تسليم العروض المطبوعة والإلكترونية والش المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة عمليات نشر وتكوينات Oracle Cloud ERP وEPM بفعالية ودفع مخرجات المشروع. سيركز هذا المنصب على إدارة تطبيقات Oracle Fusion Cloud ERP وEPM الرئيسية طوال دورات حياة التنفيذ والدعم الخاصة بها. إدارة بيانات التعريف الخاصة بتطبيق Oracle Fusion Cloud ERP مثل تكوينات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تتطلب وظيفة منسق تأشيرات الخدمة الميدانية العمل بشكل وثيق مع فريق الخدمة الميدانية والتخطيط لدينا من خلال التعامل مع الواجبات الكتابية والتنسيق وتنظيم تعبئة الموقع والموافقة الأمنية ومتطلبات السفر لموظفي الخدمة الميدانية. تأمين طلبات التأشيرة في الوقت المحدد ودعم المزيد...
بصفتك رئيسًا للولاء، ستعمل عن كثب مع فرق مختلفة لتوجيه وإدارة وتطوير جميع جوانب دورة حياة حملة المبيعات. يتضمن ذلك إنشاء استراتيجيات مبيعات المعارض والرعاية، وإدارة خطوط الأنابيب، وتحليل معدل دوران العملاء، وإدارة الوكلاء، والحفاظ على علاقات الحسابات الرئيسية. ستكون مسؤولاً أيضًا عن إ المزيد...
بصفتك مديرًا في التسويات والتأكيدات، سيكون دورك محوريًا في الحفاظ على التشغيل السلس لهذا القسم الحيوي. ستقود فريقًا، وتعزز بيئة داعمة ومنتجة. ستضمن مهاراتك القيادية الممتازة معالجة جميع التسويات والتأكيدات بدقة وكفاءة. من خلال تقديم التقارير مباشرة إلى المدير المالي، ستقدم تحديثات منت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يعمل موظف الاستقبال السكني من بهو السكن، ويستجيب لمجموعة متنوعة من طلبات أصحاب المنازل من خلال تقييم احتياجات واستفسارات المقيم بدقة؛ وتقديم توصيات شخصية ولمسات شخصية لتحقيق أقصى قدر من رضا المقيم مع الالتزام بجميع سياسات فور سيزونز. المهام التعامل مع جميع تفاعل المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations Specialist في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 224 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد إداري 1, مساعد تنفيذي, المدير العام, مساعد شخصي, مدير الخدمة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات المرافق, الضيافة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل