وظائف موظف الحسابات الدائنة في رأس الخيمة
وظائف موظف الحسابات الدائنة في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Provide a summary of the ageing report required by various people in the Accounting and Control Department to prepare monthly reportsTo understand Sofitel objectives in managing Account Payable Function so as toprovide an effective system to track Accounts Payable for effective Cash F المزيد...
إعداد ومعالجة المدفوعات والتحويلات الإلكترونية وفقًا لسياسات الشركة المساعدة في إغلاق نهاية الشهر وإعداد جداول الضرائب (إدخال ضريبة القيمة المضافة، ضريبة الخصم على الدخل، إلخ) الحفاظ على ملفات حسابات الدفع دقيقة ومنظمة. ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الشركة. المساعدة في عمليات التدقيق المزيد...
Provide an effective system to track Accounts Receivables for the activities of the Credit Management.To understand thoroughly Sofitel objectives in managing Account ReceivablesProvide a summary of the ageing report required by various ambassadors in the Accounting and Control Departm المزيد...
موظف حسابات القبض
توفير نظام فعال لتتبع حسابات القبض لأنشطة إدارة الائتمان. لفهم أهداف سوفيتيل بدقة في إدارة حسابات القبض تقديم ملخص لتقرير التقادم الذي يطلبه مختلف السفراء في قسم المحاسبة والرقابة لإعداد التقارير الشهرية. تزويد سفراء المبيعات والتسويق ورؤساء الأقسام بالمعلومات اللازمة لهم لإدارة عملائ المزيد...
المسؤوليات الرئيسية عمليات الأمن دوريات جميع مناطق الفندق، بما في ذلك طوابق الضيوف والمناطق العامة والمناطق الخلفية والمحيط. مراقبة أنظمة الأمن مثل كاميرات المراقبة المغلقة وأجهزة الإنذار وأنظمة التحكم في الوصول. الاستجابة الفورية لحالات الطوارئ وأجهزة الإنذار والاضطرابات. إجراء عملي المزيد...
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
Job SummaryThe Security Officer is responsible for ensuring the safety and security of guests employees and hotel property. This position requires vigilance professionalism and excellent customer service skills to maintain a secure and welcoming environment.Key ResponsibilitiesSecurit المزيد...
You will drive Safety performance within the facility to help OI achieve best in class performance. You will work closely with the teams on preventative safety measures and will helpensure Safety compliance and improvement within the facility spending up to 90% of your time on the wor المزيد...
خبرة عملية مثبتة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة الشراء. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو اللوجستيات أو ما شابه ذلك؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال. معرفة جيدة بممارسات مصادر البائعين (البحث والتقييم والاتصال بالبائعين). القدرة على تحديد اتجاهات السوق واتخاذ القرارات في بيئة عالية الضغط. المزيد...
موظف الإسكان
لتنفيذ جميع الإصلاحات والصيانة داخل حدود سكن السفير، مثل الأثاث أو المعدات أو الأنابيب أو أعمال التلميع أو حمام السباحة أو الأجهزة الكهربائية أو الجدران أو الأرضيات أو أي عناصر أخرى حسب التوجيهات. لإجراء إصلاحات طفيفة على جص الجدران والأداءات والشقوق وما إلى ذلك اللازمة للتحضير لمهمة المزيد...
Keeps the Security Manager informed of all security related matters.Liaises with Management personnel and all employees and assist with security problems and losscontrol.Proper grooming at all timesAttend training classes as per scheduleShow fullest cooperation and respect within the المزيد...
مراقبة جميع مناطق العقار؛ مساعدة الضيوف في الوصول إلى الغرف. مراقبة أجهزة التلفزيون ذات الدائرة المغلقة ونظام إنذار المحيط وأجهزة إنذار الإكراه ونظام سلامة الحياة من الحرائق. قفل مداخل العقار عند الحاجة. إجراء عمليات تفتيش يومية للمخاطر المادية. الاستجابة للحوادث، والاتصال بخدمات الطو المزيد...
أن يكون سفيراً لمكتب الاستقبال والفندق، داخل وخارج مكان العمل. أن يحافظ دائماً على نظافة منطقة العمل وصيانتها. أن يستخدم آداب الهاتف بشكل صحيح وفقاً لمعايير سوفيتيل. أن يحضر جميع الضيوف الذين يقتربون من مكتب الاستقبال في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة والاستفسارات وتسليم المفاتيح وجمي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تنسيق وإدارة جميع الإجراءات اللازمة لمعالجة المستندات المتعلقة بالشركة مثل رخصة الشركة التجارية وبطاقة الهجرة وتجديد الإيجار وتجديد رخصة السيارة وعملية التصديق على المستندات العامة. تمثيل الشركة في التعامل مع الجمارك والموانئ والهجرة وخفر السواحل وغيرها من الإدارا المزيد...
موظف حجوزات مطاعم
o الحضور والتعامل مع جميع طلبات حجز المأكولات والمشروبات الواردة والصادرة، وفقًا لمعايير وإجراءات الفندق. جذب الضيوف وتعزيز ولائهم، وتقديم خدمة مميزة من خلال مهارات الاتصال والبيع، من أجل تحسين صورة الفندق وزيادة الإيرادات. للتعرف على العملاء المحتملين ونقل المعلومات إلى قسم المبيعات. المزيد...
Guest Relations OfficerFirst impressions are everything! As a Guest Relations Officer you will take care of the guests from the moment they arrive through to their departure by ensuring they have a memorable experience with us.What you will be doing:Greet checkin respond to requests w المزيد...
To be an ambassador of the Front Office and of the hotel in and outside the work place.To always keep the working area clean and well maintained.To properly use the telephone etiquette as per Sofitel standards.To attend all guests approaching the front desk in the procedure of checkin المزيد...
To provide a personalized service to all the guests at the Concierge desk in the lobby hotel entrance and airport fully aware and following the hotel standards and procedures.To provide uncompromising levels of cleanliness and maintenance through own responsibility.To use appropriate المزيد...
Job Title: Procurement Officerlocation : Ras alkhaima Summary: We are seeking a qualified Procurement Officer to join our team responsible for executing daily operations in the procurement department. The ideal candidate must excel in time management negotiation and possess high organ المزيد...
To provide a courteous professional efficient and flexible service at all times following the hotel Standards of Performance.To perform all duties and tasks when rotated or assigned to another Department as per Master Task List for that Department.To be fully conversant with all servi المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال موظف الحسابات الدائنة في رأس الخيمة - اكتشف 23 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل ضابط أمن, كاتب الحسابات المدينة, موظف خدمة النزلاء, موظف الحسابات الدائنة, موظف مرافق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل