عن Freelance Drjobs: نبذة عن الشركة والتاريخ

معلومات عنا

about journey

عن د.جوب

منذ عام 2016، أصبحت منصة د.جوب البوابة المهنية الرائدة في المنطقة، والتي تربط بين أصحاب العمل والمهنيين. توفر منصتنا جميع أنماط فرص العمل (دوام كامل أو دوام جزئي أو مستقلة) من خلال تقنيات متقدمة تمكن جميع الأطراف من تحقيق أهدافهم بسرعة أكبر وتكلفة أقل.

لقد عملنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من مكتبنا في أبو ظبي لبناء منصة شاملة لجميع المهنيين في سوق العمل لحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم. وخلال رحلتنا، أصبحنا نحن ومستخدمينا عائلة واحدة. لذا، نحن ندرك تمامًا كيف تطورت احتياجاتهم، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا واعتماد أساليب جديدة للبحث عن الوظائف والتوظيف، من المنزل.

الآن، أصبح د.جوب جزءًا لا يتجزأ من سوق العمل يتمتع بفهم شامل لقطاع التوظيف في الخليج والشرق الأوسط. وينعكس ذلك من خلال منصتنا المهنية المتكاملة ثنائية اللغة، وهي المنصة الأولى والوحيدة في المنطقة التي تسمح للباحثين عن عمل بالعمل كموظفين بدوام كامل أو كمستقلين، تحت سقف واحد.

وتطور د.جوب ليصبح أحد أكثر العلامات التجارية التي تحظى بثقة واحترام مستخدميها في المنطقة على مر السنين حيث أننا موطن لأكثر من 47 الف شركة واكثر من 5 ملايين باحث عن عمل. ونظرًا لجهودنا المستمرة، حازت المنصة على العديد من الجوائز المتميزة، حيث جاء د.جوب ضمن "أفضل 500 منصة عمل عالمية لعام 2020" وفقًا لمجموعة رأس المال البشري الدولية "GHCG."

خدماتنا:

تقدم البوابة للباحثين عن عمل خدمات متنوعة، بما في ذلك عملية تسجيل مباشرة، وملف سيرة ذاتية ثنائي اللغة قابل للتنزيل مجانًا، وصانع فيديو بسيط للسيرة ذاتية، ووظائف متميزة، ومؤشر أداء للملف الشخصي، وموارد مهنية أخرى.

كما يوفر خدمات متنوعة لأصحاب العمل، بما في ذلك الوصول غير المحدود إلى ملايين السير الذاتية، وإعلانات الوظائف المجانية، ومجموعات أدوات الموارد البشرية، و نظام تتبع مقدمي الطلبات المتكامل.

ويمكن لكل من أصحاب العمل والباحثين عن عمل العمل من أي مكان وفي أي زمان على منصة عالية التقنية حيث نقدم وظائف عالمية من الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية ومصر والهند وغيرها.

أهدافنا

إنشاء منصة رقمية آمنة للاتصال والتواصل وإنجاز الأعمال

مهمتنا

أن نكون أول منصة عمل موثوقة في المنطقة تربط أصحاب العمل الاستثنائيين بموهبة استثنائية بهدف لتوظيف أو منح المشاريع.

قيمنا

العمل بشكل احترافي، لنضمن الولاء والنزاهة لعملائنا

الأسطر التالية تسرد قصتنا

من رحم المعاناة تولد الأفكار، في عام 2016

من رَحم المعاناة تولد الأفكار. في عام 2016، كان مصب اهتمامنا: الباحثون عن عمل الذين يعانون للعثور على وظيفة: إما في إهدار الوقت وإما في بذل الجهد في رحلة البحث، أو في الحصول على عروض وظائف وهمية تكلفهم الكثير. لذا، بدأ السيد راكان النسور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة د.جوب، في تبني فكرة إطلاق بوابة وظائف موثوقة ومعتمدة لتسهيل عملية البحث عن الوظائف من خلال توفير وظائف حقيقية مع أهم أصحاب الأعمال في المنطقة باستخدام أحدث الحلول التقنية.

ومنذ عام 2016،

يعمل فريق عمل د.جوب بكل نشاط وشغف من داخل مكاتبهم في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، لضمان توفير خدمة ممتازة حفاظاً على رضا العملاء وولائهم. وكانت النتيجة أن أصبح د.جوب أول سوق موثوق به عبر الإنترنت يوفر فرص عمل حقيقية، وحلول توظيف مُخصصة، وخدمات حصرية عند البحث عن الوظائف، بما في ذلك (تقديم السيرة الذاتية عبر الفيديو، وخيارات التوظيف (إما بدوام كامل أو كمُستقل).

وبعد عقد من النجاح،

تبوأت منصة د.جوب أعلى المراتب لكونها الأفضل في سوق العمل في الشرق الأوسط. فعملت على تهيئة خدماتها للتركيز على ثلاثة محاور رئيسية: التوظيف، والتطوير الوظيفي، والدعم، مما يضمن تمتع كل صاحب عمل وباحث عن وظيفة بخدمة استثنائية خلال رحلته في سوق العمل.

وفي عام 2020،

أصبحت المنصة تقدم خدماتها الممتازة لأكثر من 5 ملايين شخص بين أصحاب عمل وباحثين عن عمل بدوام كامل. وفي الآونة الأخيرة، أصبحت منصة د.جوب واحدة من أفضل 500 منصة وظائف عالمياً وفقاً لدراسة استقصائية أجرتها مجموعة رأس المال البشري العالمية. كما تم تأسيس المنصة باستخدام حلول تقنية ذكية، مما دفع أكثر من 47 ألف شركة في الشرق الأوسط لاختيار الاندماج مع المنصة. الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق 'Freelancer Drjobs'. التي ستكون منصة رائدة تربط المزيد من العملاء والمستقلين لتأسيس أنشطتهم التجارية وإدارتها وتنميتها.