وظائف عمليات المكتب في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف عمليات المكتب في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Director Office Operations
MARRIOTT HOTELS RESORTS -
الشارقة
-
الامارات
Responsibilities: Playing a leading role in compiling company budget and growth strategy. Executing strategies to optimize company and asset growth. Ensuring expertise and effectiveness across operating platforms. Creating strategies to challenge theft and stock losses, and impl المزيد...
Responsibilities: Oversee daily office operations, ensuring efficiency and adherence to policies. Prepare invoices, three-way matching of invoices, and assisting with payroll function. Schedule equipment movement from different locations Ensure full use of machinery via effective tim المزيد...
إدارة العمليات المكتبية والتأكد من إكمال جميع المهام الإدارية بدقة وفي الوقت المحدد. إدارة اللوازم المكتبية والمخزون، وطلب الإمدادات حسب الحاجة. إدارة ميزانية المكتب والتأكد من أن جميع نفقات المكتب ضمن إرشادات الميزانية. تنسيق وجدولة الاجتماعات والمواعيد وترتيبات السفر للفريق. التعامل المزيد...
We are seeking an experienced and highly skilled Office Manager/Operations Manager to join the family office of an influential Emirati leader based in Dubai. The family office oversees a diverse portfolio of hotel investments properties and related ventures. The Office Manager ensures المزيد...
مشرف المكتب الأمامي
Hotel Chadstone Melbourne MGallery -
رأس الخيمة
-
الامارات
للإشراف على عمليات المكتب الأمامي، بما في ذلك الاستقبال وإدارة البحث الجنائي وعلاقات الضيوف لضمان معرفة معايير وإجراءات الفندق واتباعها بالكامل. لضمان مستوى المخزون المناسب للتشغيل السلس لعمليات المكتب الأمامي وإعداد الطلبات وفقًا لذلك. للتحكم في تحديث قوائم الوصول، يتم جدولة خدمات ال المزيد...
موظف خدمات الضيوف – المكتب الأمامي المتحدث الألماني/الروسي
Park Hyatt -
أبوظبي
-
الامارات
ستكون مسؤولاً عن تقديم مستوى ممتاز ومتسق من الخدمة لعملائك. موظف خدمات الضيوف - المكتب الأمامي مسؤول عن المساهمة في التشغيل السلس والفعال لعمليات المكتب الأمامي داخل قسم الغرف. مؤهلات شخصيات متحمسة وموجهة نحو العمل ومجتهدة مع خبرة عمل لا تقل عن سنة واحدة في العمليات الفندقية. يجب أ المزيد...
Office Manager- Arabic Speaker
Tiger Recruitment Ltd -
أبوظبي
-
الامارات
Responsibilities: Office Management: Oversee daily office operations and ensure efficiency. Manage office supplies, equipment, and maintenance. Coordinate with vendors and service providers. Implement and maintain office policies and procedures. Administrative Support: Provide admini المزيد...
مساعدة مدير المكتب الأمامي في الإشراف على العمليات اليومية، بما في ذلك تسجيل الضيوف وتعيينات الغرف وإجراءات تسجيل المغادرة تدريب وتوجيه موظفي المكاتب الأمامية لتقديم خدمة استثنائية ودعم معايير العلامة التجارية التعامل مع استفسارات الضيوف والشكاوى والطلبات الخاصة بسرعة ومهنية ضما المزيد...
Responsibilities: Assist in coordination of client engagements, meetings and travel logistics. Communication and management support with clients and internal staff, covering written and verbal communication, preparation of meeting notes, agendas to support client facing project manag المزيد...
كمشرف المكتب الأمامي، سوف تساعد في إدارة عمليات المكتب الأمامي اليومية والعمل مع العملاء والضيوف كجزء من مشروع يستخدم لإظهار القدرات المطلوبة في قطاع إدارة الفنادق. يتولى مشرف المكتب الأمامي مسؤولية إدارة الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي يجب عليه أداء المهام التالية وفقًا لأعلى الم المزيد...
كمشرف المكتب الأمامي، سوف تساعد في إدارة عمليات المكتب الأمامي اليومية والعمل مع العملاء والضيوف كجزء من مشروع يستخدم لإظهار القدرات المطلوبة في قطاع إدارة الفنادق. يتولى مشرف المكتب الأمامي مسؤولية إدارة الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي يجب عليه أداء المهام التالية وفقًا لأعلى الم المزيد...
Office Manager - Arabic Or Russian Female
NAN Electromechanical Cont. LLC -
أبوظبي
-
الامارات
Oversee day-to-day office operations, ensuring efficiency. Lead and mentor administrative staff, fostering a collaborative work environment. Manage office budgets and expenditures effectively. Establish and manage relationships with service providers and vendors. Plan and execute comp المزيد...
تدريب المكتب الأمامي - المتحدث الألماني
Anantara Hotels Resorts & Spas -
دبي
-
الامارات
نحن نقدم برنامج تدريب داخلي لمدة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا حيث يمكنك الاستفادة من تعلمك وتطوير مهاراتك من خلال جميع جوانب وظائف الشؤون المالية مثل: عمليات المكتب الأمامي، ومركز خدمة الضيوف، وعمليات التدبير المنزلي، والحجوزات والمالية للمكتب الأمامي، ومن المتوقع منك أن تحتضن باستمرار ال المزيد...
A hands-on approach with a 'Can-Do!' Attitude, actively engaging in all aspects of the Front Office Manager role. A steadfast Commitment to delivering Exceptional Guest Services, approaching every interaction with a genuine Passion for creating Memorable Experiences. A kee المزيد...
مدير مكتب التبادل الدولي
American University of Sharjah -
الشارقة
-
الامارات
خلق فرص دراسة عالية الجودة في الخارج لطلاب المرحلة الجامعية في الجامعة الأمريكية والطلاب المناسبين في برامج الدراسات العليا المختارة. تعزيز فرص الدراسة في الخارج لطلاب AUS. الإشراف على تخطيط الأحداث وإدارة القضايا اللوجستية لزيارة وتبادل الطلاب الذين يأتون إلى AUS من مؤسسات أخرى. تطوي المزيد...
KEY RESPONSIBILITES Responsible for managing the assignment of rooms and supports the front office by serving as the liaison between Sales, Housekeeping and the Front office Assign, monitor & manage VIP arrivals/ bookings/ arrange amenities Manage room inventory days out i المزيد...
Male Admin Assistant - Operations
Confidential Company Dubai -
دبي
-
الامارات
Administrative Support: Provide general administrative support to ensure efficient office operations. Manage and organize office files, documents, and records. Handle correspondence, emails, and phone calls as needed. Coordinate and schedule meetings, appointments, and e المزيد...
المهام الأساسية: الحفاظ على النظافة والترتيب في مباني المكاتب، بما في ذلك محطات العمل، والمخزن، وغرف الاجتماعات، ودورات المياه. أداء مهام التنظيف الروتينية مثل إزالة الغبار والكنس والمسح والكنس حسب الحاجة. المساعدة في إعداد غرف الاجتماعات وترتيب الأثاث وضمان توفر الإمدادات الكافية (مث المزيد...
شركة إنشاءات تطلب مكتب فتى نشيطًا نوع الوظيفة: دوام كامل خبرة: مساعد مكتب: سنة واحدة (مفضل) القدرة على التنقل: دبي (مطلوب) القدرة على النقل: دبي: الانتقال قبل بدء العمل (مطلوب) المزيد...
Responsibilities: Overseeing general office operation. Greeting visitors, answering a high-volume of incoming phone calls and delivering world-class service to our customers. Coordinating appointments and meetings and managing staff calendars and schedules. Supervising, mentorin المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال عمليات المكتب في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 21771 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مدير العمليات, سكرتير تنفيذي, مساعد إداري, مدير المكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, الهندسة المدنية, البناء والتشييد, الفنادق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.