وظائف Service Desk Analyst في دبي
وظائف Service Desk Analyst في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
توفير دعم سريع وفعال وفعال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، بدءًا من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، وحتى التفكير خا المزيد...
فرصة عمل مذهلة ليس فقط للعمل معنا ولكن فرص مفتوحة في جميع أنحاء العالم مع مجموعتنا الواسعة من الفنادق. فرص التعلم مع بعض من أفضل المهنيين في المنطقة. نهدف إلى ترقية زملائنا في أقرب وقت ممكن، لذلك نأمل أن نراك تتقدم في حياتك المهنية بما يتماشى مع جدول التدريب والترقية لدينا. راتب تناف المزيد...
Qualifications Minimum Diploma CCNA/CCNP/ITIL Certification preferred Experience A minimum 2 years of experience preferably in customer service within an International IT / Telecommunications organization. Experience Service Support and or Delivery role. Good underst المزيد...
At Fairmont Dubai ensuring the safety and wellbeing of our Guests and visitors is an integral part of our operations. As a Royal Service Agent your attentiveness and commitment to safe practices will facilitate enjoyable and memorable experiences for our Guests. Reporting to the Front المزيد...
- خبرة لا تقل عن سنتين ويفضل أن يكون ذلك في خدمة العملاء داخل منظمة دولية لتكنولوجيا المعلومات / الاتصالات. تجربة دعم الخدمة و / أو دور التسليم. فهم جيد لـ ITIL لإدارة الخدمات مهارات المعرفة الأساسية بالخدمات السحابية (VMware وOpen Stack) إتقان لوحة المفاتيح ومهارات الكمبيوتر (MS Of المزيد...
At Fairmont Dubai ensuring the safety and wellbeing of our Guests and visitors is an integral part of our operations. As a Royal Service Agent your attentiveness and commitment to safe practices will facilitate enjoyable and memorable experiences for our Guests. Reporting to the Front المزيد...
الأدوار والمسؤوليات توفير دعم سريع وفعال وفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، إلى الت المزيد...
Were Hiring: Senior Service Desk Engineer Location: Remote/Offshore (Egypt) Industry: Banking IT Support Are you a seasoned IT professional with a passion for delivering exceptional customer service and solving complex technical issues We have the perfect opportunity for you! Job Purp المزيد...
Well intervention program implementation. Conduct onsite audits of equipment and tools identify and address any instances of wear or damage. Close working relationship with Service Desk Technical Lead. Provide service improvement strategies and ideas.Requi المزيد...
يتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف بأعلى مستوى من الضيافة والاحترافية، ويلبي الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك يساعد الضيوف في جميع الاستفسارات المتعلقة بخدمات الفندق وساعات العمل والموظفين الرئيسيين في الفندق والأحداث الداخلية والاتجاهات وما إلى ذلك. يستجيب لجميع طلبات الضيوف بطريقة دقيقة وفي المزيد...
وكيل مكتب الاستقبال
تقديم خدمة فعالة ومهذبة وسريعة لضمان مستوى عالٍ من رضا العملاء من لحظة وصول الضيوف حتى مغادرتهم. قم بتحية الضيوف شخصيًا بالاسم إذا كانوا معروفين، وقم بمرافقتهم إلى غرفهم لخلق شعور بالترقب والترحيب. إجراء التعرف داخل الغرفة والفندق، ومساعدة الضيوف في الاستفسارات أو الطلبات المتعلقة بأن المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Our jobs aren’t just about giving guests a smooth check-in and check-out. Instead, we want to build and experience that is memorable and unique. Our Guest Experience Experts take the initiative to deliver a wide range of services t المزيد...
Responsibilities Greet and welcome guests. Answer questions and address complaints received. Answer all incoming calls and redirect them or keep messages. Receive letters, packages etc. and distribute them. Prepare outgoing mail by drafting correspondence, securing parcels e المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل مكتب الاستقبال، ستقدم خدمات الاستقبال للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية شاملة من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة والتدقيق الكامل، حسب الحاجة. يساهم موظف الاستقبال في الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام التالية بأعلى المعايير: المزيد...
يجب أن يمتلك مهارات خدمة الضيوف المتميزة والعرض التقديمي الاحترافي ومهارات الاتصال المتطورة. يتقن اللغة الإنجليزية (شفهيًا وكتابيًا)، وتعتبر اللغة الثانية أحد الأصول. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع العديد من المهام في بيئة مكثفة ومتغيرة باستمرار مع الحفاظ على الهدوء والجماعية. يجب المزيد...
موظف الاستقبال التنفيذي
- كن سفيرًا لعلامة OliOli® التجارية؛ وتأكد من أن تجربة كل زائر في OliOli® تلبي أو تتجاوز التوقعات، وخاصة من خلال التفاعلات الشاملة والمناسبة ثقافيًا والإيجابية والرائعة مع نهج ودي وصادق - تعامل مع كل زائر باحترام ووفر اتصالًا وديًا ومهذبًا من خلال توجيهه إلى المبنى وإبلاغه بم المزيد...
موظف استقبال - التوطين
التفاعل مع العملاء: تحية العملاء والزوار والترحيب بهم عند دخولهم المكتب، وضمان الانطباع الأول الودود والمهني. مساعدة العملاء: مساعدة العملاء في استفساراتهم، وتقديم معلومات حول خدمات ما بعد البيع، وإرشادهم إلى القسم أو الموظفين المناسبين. إدارة المواعيد: جدولة وإدارة المواعيد لخدمات المزيد...
وكيل مكتب الاستقبال
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال الديناميكيين والمحفزين ذاتيًا والذين يرغبون في دفع حياتهم المهنية إلى الأمام. بصفتك وكيل مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن تقديم خدمة احترافية وموجهة للعملاء لضيوفنا، وضمان أن تصبح إقامتهم تجربة لا تُنسى، وسيشمل دورك مسؤوليات المزيد...
Actively welcome greet and check guests in Inform guests with savvy knowledge of hotel its services the city and local happenings Ensure all requests are dealt with accurately and they receive the appropriate service attention and follow up Differentiate between guest types and handl المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Service Desk Analyst في دبي - اكتشف 588 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل خدمة الضيوف, وكيل مكتب الاستقبال, محلل بيانات, محلل البيانات, ممثل خدمة العملاء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل