وظائف Property Management في عجمان
وظائف Property Management في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال أو CPA. خبرة مثبتة في الإدارة المالية، بشكل مثالي في قطاعي العقارات أو إدارة الممتلكات. فهم قوي لمبادئ إدارة المجتمع والمرافق والإيجار والممتلكات. مهارات تحليلية استثنائية مع القدرة المزيد...
Our client a government entity is dedicated to driving sustainable growth and innovation within their UAEs operation and potentially globally. They focus on enhancing the efficiency and effectiveness of their operations to serve their community and stakeholders better. To attain this المزيد...
أستاذ مساعد في إدارة الموارد البشرية
دكتوراه. الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو مجال وثيق الصلة من جامعة مرموقة، ويفضل أن تكون معتمدة من قبل AACSB. سجل تدريسي ممتاز مع ما لا يقل عن سنتين أو أكثر من الخبرة في التدريس المكتسبة على مستوى الدراسات العليا والجامعية في جامعة ذات سمعة طيبة على المستوى الدو المزيد...
المساعدة في إدارة مخزون الغرف لتعظيم إيرادات غرف المجموعة، بالإضافة إلى الحفاظ على دقة المعلومات وتعزيز جهود الأتمتة في نظام الحجز. المساعدة في إعداد التحليل التنافسي والوثائق الداعمة الأخرى لعرضها في اجتماعات استراتيجية مبيعات السوق. المساعدة في إدارة تراخيص الغرف وأسعارها وقيودها، ب المزيد...
تسليم أمتعة الضيوف ورسائلهم وأي عناصر أخرى للتسليم داخل مكان الإقامة في الوقت المناسب. إضفاء الطابع الشخصي على اتجاه الضيوف في غرفهم بطريقة احترافية وودية وجذابة. تقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات والمرافق المتوفرة في الفندق، ونقاط الاهتمام، ومناطق الجذب الترفيهية. حافظ على تواجدك في المزيد...
تسليم أمتعة الضيوف ورسائلهم وأي عناصر أخرى للتسليم داخل مكان الإقامة في الوقت المناسب. إضفاء الطابع الشخصي على اتجاه الضيوف في غرفهم بطريقة احترافية وودية وجذابة. تقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات والمرافق المتوفرة في الفندق، ونقاط الاهتمام، ومناطق الجذب الترفيهية. حافظ على تواجدك في المزيد...
هذا رمز وظيفي خاص بشركة/ممتلكات عامة ولا يتوفر وصف وظيفي مركزي. يرجى العمل مع شريك الموارد البشرية الخاص بك للحصول على أو إنشاء وصف وظيفي مناسب لهذا الدور.
مسؤول عن الجودة والاتساق والإنتاج في مطبخ المطعم. يعرض مواهب الطهي من خلال أداء المهام شخصيًا أثناء قيادة الموظفين وإدارة جميع الوظائف المتعلقة بالأغذية. ينسق القوائم والشراء والتوظيف وإعداد الطعام لمطعم مكان الإقامة. يعمل مع الفريق لتحسين رضا الضيوف والموظفين مع الحفاظ على ميزانية ال المزيد...
Our client a prominent government entity based in Ajman is seeking a proactive and detailoriented Ethics Risk & Compliance and Corporate Governance Associate to join our team. This role will support the integration of ethics risk management and corporate governance practices to en المزيد...
المسؤوليات الوظيفية: بيع ممتلكات الشركة بنشاط، بما في ذلك الأراضي والفلل والمباني (تجارية وسكنية) تحديد ومتابعة العملاء المحتملين، وبناء علاقات مع العملاء، وتنظيم جولات مشاهدة العقارات تقديم معلومات دقيقة وحديثة عن العقارات للعملاء التفاوض وإتمام صفقات البيع، وضمان رضا العمل المزيد...
يدعم التشغيل السلس لقسم صيانة الممتلكات، حيث تتم صيانة جميع المناطق على أعلى المستويات يعمل كجزء من فريق يعمل على زيادة رضا الضيوف وراحتهم، وتقديم استجابة إيجابية وفي الوقت المناسب لاستفسارات الضيوف يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام المسندة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الو المزيد...
الدعم والمساعدة في التشغيل السلس لقسم المطبخ، حيث يتم تسليم جميع جوانب تجربة تناول الطعام للضيوف في جميع أنحاء الفندق بأكمله على أعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير الملكية والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام المسندة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت ا المزيد...
الرد على جميع المكالمات الواردة على الفور، بطريقة يقظة ومهذبة وفعالة والحفاظ على درجات ممتازة في تدقيق المكالمات. الرد على استفسارات الضيوف حول خدمات الفندق والمرافق وساعات العمل. أدخل الحجوزات في الكمبيوتر وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية. احجز حجوزات الغرف مع التركيز على تعظيم إ المزيد...
About the Role: Our client a property holding company based in Ajman is currently seeking a highly motivated and detailoriented Financial Accountant. The ideal candidate will have a strong foundation in accounting principles and a proven ability to analyze financial data. This role wi المزيد...
التواصل مع المديرين الوظيفيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. ينشئ علاقات قابلة للحياة مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية للاتحاد الأفريقي من خلال توصيل تعليمات ال المزيد...
إجراء تقييمات المخاطر: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر المحتملة في الحرم الجامعي، وتنفيذ التدابير للتخفيف منها أو القضاء عليها. إجراء التقييمات البيئية: تحديد وتقييم المخاطر والمخاطر البيئية المحتملة في الحرم الجامعي، مثل تلوث الهواء والماء، والتخلص من النفايات الخطرة، والانسكابات الكيم المزيد...
– مسؤول عن تطوير وتنفيذ استراتيجية مكتب الخريجين بالجامعة. تحديد الاتجاه الاستراتيجي لفريق شؤون الخريجين وتوفير القيادة والتحفيز والدعم من أجل الحفاظ على جودة مخرجات الفريق بحيث يتم تحقيق أهداف الجامعة والقسم. إدارة المتطوعين للعمل مع مجموعات الخريجين بما في ذلك مجلس الخريجين المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار قيادة وإدارة فريق المنافذ في جميع جوانب القسم والتأكد من اتباع معايير الخدمة معالجة مخاوف الضيوف والرد بسرعة ومهنية تدريب المشرفين والزملاء تحقيق التوازن بين الاحتياجات التشغيلية والإدارية واحتياجات الزملاء عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظ المزيد...
تطوير وتنفيذ خطط المشروع، بما في ذلك الجداول الزمنية والميزانيات وتخصيص الموارد لعقود الصيانة السنوية (AMC). التنسيق مع العملاء وأصحاب المصلحة الداخليين لفهم متطلبات المشروع وتوقعاته. الإدارة والإشراف على تنفيذ مشاريع AMC، وضمان الالتزام بالمواعيد النهائية ومعايير الجودة ورضا العملاء. المزيد...
مساعد الكتلة. مدير التعلم والتطوير
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار تسهيل جميع برامج التدريب الخاصة بالشركة والتأكد من اتباع المعايير توفير التدريب والتوجيه المستمر لمدربي الإدارات أو قادة الأقسام لضمان اتساق التدريب الجيد تأكد من تحديث جميع المواد التدريبية تنسيق جميع الندوات التدريبية العمل كمستشار أداء داخل المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Property Management في عجمان - اكتشف 164 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مستودع, موظف جرس, مدير المشروع, وكيل عقاري, أخصائي التسويق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التعليم, الضيافة, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل