وظائف Organisational Skills في دبي
وظائف Organisational Skills في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
What your day will look like Develop and implement an inspiring and comprehensive talent development and culture strategy Host our ongoing discussion about management practices, skills, habits and perspectives Deliver an exceptional experience for aspiring and existing leaders المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة وملهمة لتنمية المواهب والثقافة استضافة مناقشتنا المستمرة حول ممارسات الإدارة والمهارات والعادات والآفاق تقديم تجربة استثنائية للقادة الطموحين والحاليين الذين يريدون أن يصبحوا مديرين موثوقين امتلاك تجديد وتفعيل القيم داخليًا وخارجيًا إنشاء وتنفيذ مؤشرا المزيد...
Head Of Organisational Development
About Our Client Our client is a prestigious international business group headquartered in Singapore. They primarily invest in companies within the healthcare, financial services and aerospace sectors. This opportunity sits within their Dubai team, and has a focus on helping operatin المزيد...
Account Management Executive
Collaboration: Collaborate with internal sales, marketing, and product development teams to meet client needs and communicate feedback effectively. Documentation: Maintain accurate client interactions, transactions, and communications records in our CRM system. Skills, Knowledge &am المزيد...
Key Requirements Good analytical and presentation skills (well versed in MS Excel, Word and PowerPoint) Assertive, organised and attentive to detail Ability to manage finances: P&L, ROI Strong project management and organisational skills, with the ability to handle multipl المزيد...
Key Requirements Graduate of ICSA, or currently pursuing an ICSA course Prior experience dealing with offshore entities domiciled in the Cayman Islands and/or BVI Excellent organisational skills and a keen eye for detail Experience with company secretarial software systems suc المزيد...
Key Requirements A Bachelor’s degree (or equivalent) from an accredited institution A minimum of five years of experience in business administration within financial institutions Excellent organisational skills and a keen eye for detail A proactive approach to completion المزيد...
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الأغذية والمشروبات و/أو في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الحركة ومبيعات المنتجات ذات العلامات التجارية. - مهارات الاستماع والتفاوض والعرض والتنظيم المتميزة. - منفتح، وجذاب، ومجتهد، وموجز، ومنفتح، ومدفوع بالحلول، وموجه نحو النتائج، ويتمتع بروح العمل الجماعي. المزيد...
Person Specification Experience Essential Experience of pastoral visiting Active member of faith/pastoral group Ability / experience of working within a team Desirable Working in a busy environment Organisational skills Skills Essential Good listening skill المزيد...
To Be Successful In The Role You Will Have Strong experience in customer service, preferably in a call centre environment. Strong verbal & written communication skills, with a demonstrated ability to explain complex information in a simplified manner. Excellent time managem المزيد...
Key Requirements A Bachelor’s degree (or equivalent) from an accredited institution A minimum of five years of experience in business administration within financial institutions Excellent organisational skills and a keen eye for detail A proactive approach to completion المزيد...
حاصل على تعليم جامعي أو شهادة جامعية (أو ما يعادلها) خبرة مبيعات لا تقل عن عامين في سوق دبي رخصة من هيئة التنظيم العقاري يجب أن يكون حاصلًا على رخصة قيادة إماراتية مع سيارة خاصة مهارات قوية في التفاوض والبيع ثقة في تقديم العروض سجل حافل بتحقيق أهداف المبيعات مهارات تنظيمية جيدة مهارات المزيد...
Organization- Grand Hyatt Dubai Summary You will be responsible to provide an excellent and consistent level of service to your customers. The Commis Chef is responsible to prepare a consistent, high quality food product and ensure courteous, professional, efficient and flexible ser المزيد...
يجب أن يكون المرشح الناجح مساعدًا تنفيذيًا محترفًا وذو مظهر جيد ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات، ويفضل العمل داخل مؤسسة. للتقدم لهذا المنصب، يجب أن يكون المرشح المثالي فردًا متحمسًا للغاية ومدفوعًا بالنتائج، ويتمتع بمهارات تنظيمية ممتازة، ولاعب فريق قوي مع القدرة على العمل بشكل جيد بمفرد المزيد...
الحد الأدنى من التعليم الثانوي يفضل درجة البكالوريوس أكثر من 4 سنوات من الخبرة في مجال المبيعات عبر الهاتف أكثر من عامين في إدارة فرق مديري المبيعات عبر الهاتف. - على دراية بـ Zendesk و CRMs (Salesforce a plus) مهارات تواصل ممتازة العقل التحليلي والقدرة على حل المشكلات مهارات تنظيمية المزيد...
ستكون مسؤولاً عن التشغيل الفعال للقسم بما يتماشى مع استراتيجيات شركة Hyatt International ومعايير العلامة التجارية، مع تلبية توقعات الموظفين والضيف والمالك. مساعد مدير الولائم مسؤول عن مساعدة مدير الولائم في إدارة التخطيط اللوجستي للمؤتمرات الكبرى والاتفاقيات والحوافز والاجتماعات والح المزيد...
إدارة مجموعة من أهم مطاعم ديليفرو، بما في ذلك محركات المبيعات المرتفعة والعلامات التجارية العالمية للمطاعم الإشراف على العلاقات مع شركاء صناعة المطاعم المهمين قم بتحليل البيانات لتحقيق النمو والربحية، لكل من شركائك وDeliveroo العمل بشكل متعدد الوظائف مع الأقسام الأخرى (التسويق والعملي المزيد...
فريق متعاون مع نظام دعم ممتاز برنامج ممتاز للتطوير المهني المستمر فرصة للتطوير على المستوى الشخصي والمهني الالتزام برفاهية الموظفين، بما في ذلك الوصول إلى جميع مرافقنا الرياضية والمناسبات الاجتماعية للموظفين برنامج GEMS Rewards الذي يقدم مجموعة من المزايا للموظفين مثل خصومات البيع بال المزيد...
Responsibilities Ensure all operations are carried on in an appropriate, cost-effective way Improve operational management systems, processes and best practices Purchase materials, plan inventory and oversee warehouse efficiency Help the organization’s processes remain leg المزيد...
Required Skills Preferably educated to Bachelor's Degree level Ideally 2-3 years relevant experience in a recruitment focused role Excellent communication/customer service and interpersonal skills Excellent written and verbal communication skills in English Good analytica المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Organisational Skills في دبي - اكتشف 10016 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير تطوير الأعمال, تنفيذي مبيعات, مدير مبيعات, موظف استقبال, المحاسب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, التجزئة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل