وظائف Medical Office Receptionist في الشارقة

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Medical Office Receptionist في الشارقة

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Office Assistants

Al Adrh LLC - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are hiring Office Assistants. Visa and free accommodation are provided. Your job is to help with office tasks like answering calls filing and data entry. No experience needed. Basic English and computer skills required. Send your CV and passport to WhatsApp:.

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 3 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Receptionist

al adrh - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are hiring a **Receptionist** in the UAE with **free visa and accommodation** provided. The ideal candidate should have excellent communication and organizational skills a professional appearance and experience in customer service or front desk operations. Competitive salary offere المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 3 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Receptionist

Al Adrh LLC - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Were looking for a Receptionist! Responsibilities include greeting visitors answering phone calls and handling administrative tasks. Friendly and professional demeanor required. Apply today!For apply send cv on whatsapp

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Medical Office Receptionist في الشارقة - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل استشارات الأعمال والخدمات, إدارة برامج الهواء والمياه والنفايات, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.