وظائف Manager Risk Governance في الإمارات
وظائف Manager Risk Governance في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Regional Sales Manager - Risk Consequence Software
This is a remote position. Company Description TechChefz (TCZ Digital Private Limited) is a digital transformation partner helping established organizations get to their future, digitally enabled state, both in the way they work and the way they serve their customers. We he المزيد...
Governance Manager
The job holder is expected to handle the below responsibilities: Assist the line Manager in preparing SOPs, policies and processes for the investment Banking arm of Emirates NBD Review any amendments prior to update of process / procedure from a Governance Standpoint and recomme المزيد...
Our client a prominent government entity based in Ajman is seeking a proactive and detailoriented Ethics Risk & Compliance and Corporate Governance Associate to join our team. This role will support the integration of ethics risk management and corporate governance practices to en المزيد...
جمع وتنظيم وتحليل البيانات للشركات المرخصة والصناعة إجراء مناقشات مهنية مع إدارة الشركات لجمع المعلومات والتحقق منها تحديد اتجاهات المخاطر الناشئة، والتي قد يكون لها تأثير مادي على الكيانات المنظمة/المسجلة مراقبة وتقييم مخاطر الجرائم المالية للشركات المرخصة والتأكد من امتثالها لمعايير المزيد...
خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات بعد التأهيل (يجب أن يكون بعضها أو كلها قيد التدقيق/العملية). الشهادات ذات الصلة: CA / CPA / ACCA / CIMA أو ما يعادلها (إلزامية) | مدقق الأنظمة (CISA) و/أو المدقق الداخلي المعتمد (CIA) (مرغوب فيه) خبرة في العمل في أحد المجالات التالية: التدقيق الداخلي أو المزيد...
Project Manager Governance
Position: Android DeveloperSkills - KotlinExperience- 2 to 4 YrsNP - Immediate to 30 days (Max)Location - Ahmedabad or MumbaiNote - It s Hybrid work. Need to come office whenever required Skills : android,kotlin,java
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية: إدارة المخاطر إنشاء هيكل مخاطر متكامل لتمكين اتخاذ القرارات القائمة على المخاطر. إنشاء وتنفيذ إطار عمل شامل لإدارة المخاطر المؤسسية للمجموعة مع ضمان ملاءمته لإدارة المخاطر الاستباقية ودمج ثقافة إدارة المخاطر المؤسسية في جميع أنحاء المجموعة. المزيد...
Skill Farm Members are invited to apply for the following role: Responsibilities: To conduct FRA (fraud Risk Assessment) for fraud prone processes To review FRA part of the RCSAs(Risk & Control Self Assessment) To obtain and disseminate information about fraud modus operandi ( المزيد...
Responsibilities Conduct assessments to define and analyze possible risks Evaluate the gravity of each risk by considering its consequences Audit processes and procedures Develop risk management controls and systems Design processes to eliminate or mitigate potential risks المزيد...
Job Description Bespineers Conduct Adhere to company policies and procedures, as well as applicable laws and regulations. Handle conflicts in a professional and constructive manner. Aim for high-quality work and continuously look for ways to improve. Maintain a positive and cooperativ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مخاطر الطرف الثالث عالي المهارة لحماية عملائنا من خلال تقييم وتخفيف المخاطر التي يفرضها الشركاء الخارجيون. إذا كنت تزدهر في بيئة ديناميكية ولديك خلفية قوية في أنظمة الأمان وإدارة المخاطر وإشراك أصحاب المصلحة، فنحن نريدك في فريقنا! المسؤوليات: قي المزيد...
• Performs the on-going monitoring and assessments of risks captured in the risk register to enable the identification of top risks, potential new risks or emerging risks. • Monitor mitigation action plans, risk tolerance levels, and KRIs and report to upper management and Audit for o المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. تحديد المخاطر وتقييمها تحديد المخاطر: تحديد المخاطر المحتملة التي تواجه المنظمة في جميع مجالات التشغيل، بما في ذلك مخاطر السوق ومخاطر الائتمان ومخاطر التشغيل ومخاطر الامتثال والمخاطر الاستراتيجية. تقييم المخاطر: إجراء تقييمات شاملة للمخاطر لتقييم احتمالية وقوع المزيد...
تطوير وتنفيذ وصيانة سياسات وإجراءات حوكمة البيانات الشاملة. قيادة تطوير وتنفيذ مبادرات تنقية البيانات وتوحيدها. التعاون مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء المنظمة لتحديد متطلبات إدارة البيانات وأفضل الممارسات. مراقبة وتقييم مقاييس جودة البيانات لتحديد مجالات التحسين وتنفيذ الإجراءات التصح المزيد...
التكامل والحوكمة، قائد إعداد التقارير
إلزامية: شهادة جامعية في المالية أو ما يعادلها المفضل: ماجستير في إدارة الأعمال (المالية) أو ما يعادلها من درجة الماجستير الخبرة: خبرة لا تقل عن 10 سنوات في العمل في مؤسسات BFSI. (يفضل الخبرة المصرفية في الإمارات العربية المتحدة) بما في ذلك ما لا يقل عن 5 سنوات في امتلاك إعداد ممارس المزيد...
تطوير إطار وسياسات وإجراءات حوكمة الشركات في المنظمة وفقًا للمتطلبات التنظيمية وقوانين الخصوصية ومعايير الصناعة. تقديم التوجيه الاستراتيجي والمشورة بشأن مخاطر وفرص حوكمة الشركات واللوائح الدولية وأفضل الممارسات. دعم المبادئ الأخلاقية لمجموعة الـ 42، وتعزيز الشفافية والعدالة والمساءلة المزيد...
درجة بكالوريوس او ما يعادلها خبرة في التعامل مع المعلومات السرية المؤهلات فضل أكثر من عامين من تحديد متطلبات البرنامج والاستفادة من البيانات والمقاييس لتعزيز تجربة التحسينات مؤهلات التدقيق المهني، أو أوراق اعتماد مماثلة للمخاطر أو الامتثال خبرة مع SQL و Excel المزيد...
مدير المخاطر والامتثال والسلامة
تطوير والحفاظ على العلاقات الرئيسية مع أصحاب المصلحة الداخليين محليًا وحول العالم، وخاصة الفرق التي تركز على سلامة المنتجات والأغذية وتطوير السياسات التعمق في المتطلبات المتعلقة بسلامة المنتج والامتثال (مثل المتطلبات التنظيمية الخارجية ومتطلبات سياسة أمازون الداخلية) وتقديم حل امتثال المزيد...
A collaborative environment where everyone works together to create a better working world The opportunity to manage a portfolio of talent within a designated service line Excellent training and development prospects, both through established programs and on-the-job training An e المزيد...
كن جزءًا من شركاء أعمال المخاطر لوظائف CEMEA الأخرى وقم بتيسير دورة NBIA الشاملة للمبادرات المحددة لـ CEMEA. تنسيق مراجعة دورة NBIAs العالمية داخل منطقة CEMEA مع التوجيه في الوقت المناسب لأصحاب المبادرة من أجل إكمال دورة تقييم المخاطر بجودة عالية. توفير الدعم بعد المراجعة لصاحب المباد المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Manager Risk Governance في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3597 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مشروع, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل