وظائف مستشار إداري في الإمارات
وظائف مستشار إداري في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Asset Management Consultant
Senior Accountant Electric Power Industry - $75K - $90K Roessel Joy has partnered with a start-up electric power company in Boston, MA who is seeking to bring on a Senior Accountant to join their team. The ideal candidate for this position is someone with 3+ years of accounting ex المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة عملية الاستثمار في إدارة الأصول، وإدارة الاكتتاب في عمليات الاستحواذ المحتملة الجديدة والتخلص منها وفرص التطوير. إدارة محفظة من الأصول التشغيلية مدفوعة باستراتيجية توفير عوائد مالية قوية (بما في ذلك صافي الدخل التشغيلي والقيمة) بالإضافة إلى إضافة قيمة إلى مج المزيد...
Responsibilities: Conducting detailed risk assessments. Analyzing market trends, reports, statistics, and relevant documentation. Compiling and analyzing data and information about the organization, its practices, and legal obligations. Reviewing current risk management policie المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم فريق استشارات الخدمات المالية مجموعة كاملة من الخدمات لعملائنا في الخدمات المصرفية والمالية، بما في ذلك الاستراتيجية ونمو الإيرادات (استراتيجية الدخول، وتحليل محفظة المنتجات، وتطوير خطة العمل وتحسين توليد الإيرادات)، والتميز التشغيلي (إعادة هيكلة المنظمة، وتط المزيد...
Additional Responsibilities Develop, implement, and maintain IAM policies and procedures. Work closely with the IAM team to ensure that the right people have access to the right resources. Participate in the planning and execution of IAM projects and initiatives. Stay up-to-date المزيد...
Learning Management Consultant
Responsibilities: Evaluating existing training and development programs. Revising, modifying, and updating training materials. Collaborating with internal departments to develop training materials that achieve defined learning outcomes. Creating course materials and teaching aid المزيد...
عميلنا هو مجموعة قابضة رائدة، تتطلع إلى إنشاء فرع لإدارة الأصول في مركز دبي المالي العالمي. الوظيفة هي لمنصب تحسين محركات البحث، والذي سيساعد في إنشاء الأعمال وفي النهاية يساعد في تنمية المنصة محليًا. 10-15 عامًا من الخبرة ذات الصلة، ويفضل أن تكون في مركز دبي المالي العالمي خلفية قوي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات العمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الداخليين لتطوير الجداول الزمنية للمشروع جمع المدخلات من الجدول الزمني والجودة والتوصية بخطة مشروع واقعية والجدول الزمني التوصية بمعايير التصميم التي تضمن فعالية التكلفة والابتكار بالاشتراك مع إدارة التطوير الحصول على موافقة من رئي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول إدارة الأصول مسؤول عن إدارة أصول المنظمة، والتأكد من تتبعها وصيانتها واستخدامها بشكل فعال لتحقيق أقصى قيمة. هذا الدور حيوي لضمان تنظيم الأصول المادية وغير الملموسة للشركة (على سبيل المثال، المعدات والعقارات والاستثمارات المالية والملكية الفكرية وما إلى ذلك) المزيد...
Compensation Management Consultant
Responsibilities: Developing, designing, and implementing compensation programs for various job categories within a company. Researching pay levels to update existing compensation and incentive packages. Analyzing compensation data to identify potential issues and ensure equitabi المزيد...
Digital Strategy Management Consultant
Responsibilities: Evaluate and implement improvements on digital strategy. Research the latest digital tools and interactive trends. Optimize SEO. Create integrated and cost-effective digital strategies. Drive value for the organization. Analyze and report on digital campaigns المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة المرافق أو الهندسة أو الهندسة المعمارية أو مجال ذي صلة. خبرة لا تقل عن 12 عامًا في مجال إدارة المرافق، مع سجل حافل من إنجاز مشاريع ناجحة في الشرق الأوسط. معرفة قوية بأساليب تنفيذ المشاريع المتكاملة وخبرة في إدارة فرق كبيرة ذات خلفيات مختلفة. مهارات ممتازة المزيد...
إجراء تقييمات شاملة لممارسات إدارة المخاطر للعملاء، وتحديد مجالات التحسين والتعزيز. تعاون مع فرق العملاء لفهم صناعتهم وعملياتهم وقدرتهم على تحمل المخاطر. تطوير استراتيجيات مخصصة لإدارة مخاطر المؤسسة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل وديناميكيات الصناعة. تقديم توصيات لتخف المزيد...
Organizational Change Management Consultant
Roles & Responsibilities Solution Design: • Design Oracle Fusion EPM solutions tailored to meet clients' specific needs. • Develop and document functional and technical design specifications. • Implementation and Configuration: • Configure Oracle Fusion EPM modules based on the a المزيد...
Asset Management Consultant Jobs In Sharjah Marlborough Members
Responsibilities: Meeting with clients, determining their needs and requirements, providing strategic advice, and managing their assets accordingly. Preparing risk analyses and financial, investment, and asset management reports. Creating, organizing, and managing client portfoli المزيد...
Urgent Requirement For Operational Risk Management Consultant For Our
Roles & Responsibilities We have an urgent requirement for Operational Risk Management Consultant for our banking client based at Sharjah Operational Risk Assessment Process for Risk Management --Must Retail and Wholesale Banking segments in UAE/ GCC----Must; Desired Skills: Goo المزيد...
Mbb Management Consultant 3-5 Years Experience For Public Sector Projects At Government Institutions...
Client > Consulting Firm Role > Public Sector Consultant 35 years experience to join Client highperforming Consulting Team previous experience in MBB Consulting. Main tasks > Lead/Support digital transformation projects in delivering innovative and tec المزيد...
المسؤول عن ضمان تقديم خدمات ALO وفقًا لأعلى المعايير الفنية. الترويج المستمر للإجراءات الخاصة بالتخصص والالتزام بها وتقديم الملاحظات لتحسينها بشكل مستمر. إدارة أصحاب المصلحة الرئيسيين في تنفيذ وتسليم المشاريع الهندسية. دعم تطوير وتسليم إطار الكفاءة الفنية. توفير خبرة تخصصية عالمية المزيد...
Middle East Graduateyst Consultant - Waste And Resource Management - Ricardo
Overview: Role: Middle East Waste and Resource Management Consultant Location: Abu Dhabi / Dubai Role ID: Our vision is to create a safe and sustainable world. Ricardo plc is a global strategic environmental and engineering consulting company. With over 100 years of engineering ex المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مهارات اتصال قوية: القدرة على شرح تفاصيل العقار وظروف السوق واستراتيجيات الاستثمار للعملاء بطريقة سهلة الفهم. نهج يركز على العملاء: بناء الثقة مع العملاء من خلال تقديم المشورة الشخصية ووضع احتياجاتهم في المقام الأول. حل المشكلات: معالجة التحديات التي تنشأ أثناء عم المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مستشار إداري في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 10918 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, المحاسب, مدير المشروع, مدير مشروع, مدير التسويق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل