حول Live Connections
LIVE CONNECTIONS is a Search & Recruitment Organization that specializes in finding and placing professionals across all sectors. We bring to the table cumulative recruitment experience built over 25+ years. We understand the Biz life cycles in recruitment, and have placed over 20,000 people across 350+ clients in multiple sectors and functions.
شركات مماثلة
32 فرصة عمل في Live Connections
خبرة لا تقل عن 5 إلى 7 سنوات في مجال المراجعة الداخلية الأساسية المعرفة بمعايير التدقيق، وأطر الرقابة الداخلية، وإدارة المخاطر، وحوكمة الشركات، وتطبيقها العملي في العمليات التجارية. ينبغي أن يكون لديك قدرة تحليلية منظمة وحل المشكلات وممتازة مهارات التواصل. يجب أن يتمتع بشخ المزيد...
Managing Finance & Accounting operations Delivering timely and accurate financial and management accounting information Supporting the business decision-making process Evaluating and advising on investments and business opportunities Leading the F&A team
The marketing coordinator is more of an admin role in the Marketing department : - Experience working for Marketing teams' quotations, invoices, filing, knowledge of marketing research, and coordinating marketing activities to different departments and clients : Educational backg المزيد...
Mein Kunde ist ein erfolgreich f hrender Medizinproduktehersteller und ist fest im Markt Das Unternehmen ist weltweit in 50 L ndern vertreten und besch ftigt knapp Es erwartet dich ein sehr breites Produktportfolio mit ber Medizinprodukten der Klasse I-III, aktiv wie المزيد...
Content Creator Expertise Photography & Videography, Video/Photo editing, Content creation for Social media accounts, Visual Art, Multimedia skills, Reels. Exposure to wide range of photography & Videography Hospitality experience - food, restaurants, hotels, Bars, Nightli المزيد...
Preparing digital media marketing campaigns in accordance with the objectives of the organization’s plan. Coordinate the creation of digital content for publication on a website, blog, email bulletin, podcast, or video. Managing the organization’s channels on various digit المزيد...
مساعدة المؤسسة على العثور على العملاء وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين. فهم متطلبات العميل وتحديد خطط التوظيف المناسبة. استخدم طرق التوظيف المختلفة لجذب المرشحين للوظائف الشاغرة. تقييم السير الذاتية وطلبات التوظيف المقدمة. التواصل مع المرشحين باستخدام قواعد البيانات وسائل ال المزيد...
تقديم الدعم للمشاريع الهندسية، والإشراف على تنفيذ العمليات وتركيب نظم، وإعداد الجداول الزمنية وتقديرات التكلفة. تقديم الدعم في أعمال صيانة النظم وتصليحها. اتباع سياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة. الهندسة والتصنيع والبناء المزيد...
إعداد جدول الأعمال للمدير التنفيذي والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات إلخ. التنسيق وحضور الاجتماعات بالنيابة عن المدير التنفيذي. استقبال المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها حسب الطلب. التعامل المراسلات الصادرة والواردة وترتيبها حسب الأولويات. إعداد وتجهي المزيد...
مسؤول عن إدارة وإعداد برامج وأنظمة تساعد على كفاءة خدمة العملاء والحفاظ على ولائهم وتحقيق رضاهم. كما يدير هذا المسؤول فريق من مندوبي خدمة العملاء يحقق من خلالهم السياسات والقيم التي تسعى الشركة إلى تحقيقها. المزيد...
المساعدة في تقديم الرأي الاستشاري ووضع خطط وآليات العمل الخاصة بتنمية الموارد المالية للجهة ، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة من خلال الاشراف و المتابعة على جميع الأعمال التنفيذية في الخطة التشغيلية المالية ذات الصلة. المزيد...
تقوم وظيفة المستشار العقاري على تقديم التوصيات والاقتراحات للعملاء بداية من الأماكن الأفضل للشراء ومميزاتها والشركات التي يمكن التعاون معها، وصولًا لتحديد الميزانية ومراجعة خطط البناء وجداول الإجتماعات، بالإضافة إلى طريقة تصميم العقود ومراجعة أعمال الصيانة وكذلك عمليات التسليم المزيد...
إدارة وتوجيه المكالمات الهاتفية بشكل مناسب. معالجة وتقديم تقرير عن الميزانيات ونفقات المكتب. الحفاظ على سجلات الموظفين المطبوعة والرقمية. جدولة الاجتماعات الداخلية والخارجية. الإشراف على تسليم وتوزيع البريد الوارد. إدارة وطلب اللوازم المكتبية المطلوبة للمكتب. الاشراف على اجراء المزيد...
لتواصل وفهم متطلبات واحتياجات كل فعالية. التخطيط للفعاليات بشكل مناسب وتحديد المواعيد والميزانيات المطلوبة. تسجيل وتدوين اماكن المتحدثين وترتيب الوقت بشكل مناسب. التواصل والاتفاق مع الموردين مثل المطاعم وشركات الديكور ومعدات واجهزةالتصويروالصوتيات وماالى ذلك من خدمات مطلوبة. المزيد...
صياغة وتحديث الأوصاف الوظيفية للوظائف الشاغرة. تجهيز وإعداد خطابات عرض العمل للمرشحين للوظائف. إجراء التحليلات على الأجور والمزايا المتاحة في سوق العمل للوظائف المختلفة. تنظيم بيانات المرشحين مثل السير الذاتية والمهام الوظيفية وتفاصيل الاتصال في قواعد البيانات الداخلية. اجراء ال المزيد...
تصميم وتعزيز الأنشطة لتلبية احتياجات العملاء. رصد إجراءات الإعلان عن المركز والترويج له ودراسة السوق. الحفاظ على مستويات عالية من خدمة العملاء والتعرف على أسباب فقد المستخدمين الحاليين. إعطاء الأولوية للأنشطة المستهدفة وتوفير الباقات المناسبة. متابعة إجراءات الصيانة وإصلاح الأعط المزيد...
قراءة المخططات لفهم تخطيط أنظمة السباكة وإمدادات المياه. قطع وتجميع الأنابيب وتركيبها. تركيب شبكات المياه وصيانتها. إصلاح التسربات التي توجد بالمواسير والصرف. صيانة أو استبدال خطوط الصرف المكسورة. المزيد...
تجهيز الحملات التسويقية الخاصة بالوسائط الرقمية بما يتناسب مع أهداف خطة المؤسسة. تنسيق إنشاء محتوى رقمي للنشر على موقع الويب او المدونة او نشرات البريد الالكتروني او المدونات الصوتية او الفيديو. إدارة قنوات المؤسسة على شبكات التواصل الرقمية المختلفة. زيادة معرفة العملاء عن العلام المزيد...
تخطيط عمليات التدقيق والمراجعة الداخلية في الجهة وتنفيذها وتقييم مدى الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية المعتمدة وإعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة وعرضها وتوضيحها ومناقشتها. المزيد...
تقديم الدعم والمساعدة الفنية للموظفين والعملاء الذين تواجههم مشاكل في تقنية المعلومات ومساندتهم، وتحديد الأدوات والمستلزمات المطلوبة للقيام بأعمال دعم الموظفين والعملاء وحل المشاكل التي تواجههم، وتوفير المعلومات الفنية الخاصة بأجهزة ونظم وبرامج تقنية المعلومات، وحفظ البيانات والمعل المزيد...
شركات مماثلة