وظائف Housekeeping Management في الإمارات
وظائف Housekeeping Management في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
فحص غرف الضيوف والمناطق العامة وحمام السباحة وما إلى ذلك بعد تنظيفها من قبل مدبرة المنزل لضمان معايير الجودة. تشغيل تقارير الغرف المباعة والتحقق من حالة الغرفة وتحديد الغرف المتضاربة وإعطاء الأولوية لتنظيف الغرف وتحديث حالة غرف الضيوف المغادرة. مساعدة إدارة التدبير المنزلي في إدارة ال المزيد...
Key Responsibilities:Supervision of Housekeeping Team Members:Recruit train and manage the housekeeping team.Set work schedules and ensure adequate staffing levels.Monitor performance and provide regular feedback.Room and Public Area Inspection:Ensure that guest rooms public area المزيد...
منسق خدمات التنظيف
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن الرد على جميع مكالمات الهاتف الواردة من قسم التدبير المنزلي مع ضمان أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية للقسم من خلال توجيه جميع الطلبات بشكل صحيح. قيادة مشاريع خاصة لضمان صيانة وتحسين منتجات وخدمات التدبير المنزلي. جدولة لوحات تخصيص الغرف في النظام والتحقق م المزيد...
ResponsibilitiesAdheres at all times to Rixos Bab Al Bahr quality and service standards consistently embodying the brands values and ethos.Acts as a role model of conduct teamwork and leadership within the hotel team maintaining a positive and proactive attitude while leading by examp المزيد...
Team Leader Housekeeping
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات القيادة إدارة الفريق: الإشراف على موظفي التنظيف وتوجيههم وتحفيزهم بفعالية. حل النزاعات: معالجة وحل النزاعات بين أعضاء الفريق. التفويض: تعيين المهام بكفاءة بناءً على نقاط قوة أعضاء الفريق وأحمال العمل. 2. المهارات التنظيمية تحديد أولويات المهام: جدولة وتن المزيد...
قائد فريق التدبير المنزلي
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الفريق تحفيز الموظفين: القدرة على إلهام وتحفيز فريق التدبير المنزلي لتقديم أفضل ما لديهم. التدريب والتطوير: التأكد من تدريب أعضاء الفريق بشكل صحيح على تقنيات التنظيف وبروتوكولات السلامة ومعايير خدمة العملاء. التفويض: إسناد المهام لأعضاء الفريق بن المزيد...
Full job description Keeping facilities and common areas clean and maintained. Vacuuming, sweeping, and mopping floors. Cleaning and stocking restrooms. Cleaning up spills with appropriate equipment. Notifying managers of necessary repairs. Collecting and disposing of trash. Assisting المزيد...
مساعد مدير التدبير المنزلي
الأدوار والمسؤوليات الإشراف على موظفي التدبير المنزلي وتدريبهم لضمان معايير عالية من النظافة والخدمة. فحص غرف الضيوف والمناطق العامة للتأكد من أنها تلبي المعايير المعمول بها. التنسيق مع الأقسام الأخرى لضمان التواصل الفعال ورضا الضيوف. إدارة المخزون والميزانية لمستلزمات ومعدات التدبير المزيد...
About the location: The Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach with its unparalleled location, fresh approach to luxury and legendary personalized service, has exceeded the high expectations in the ultra- competitive Dubai market. At Four Seasons we believe that our most import المزيد...
حضور الإحاطات اليومية وتولي المهام اليومية الموكلة فهم الفرق بين مستويات الضيوف (VIPs) وفئات الغرف تنظيف وصيانة مناطق المسؤولية وفقًا للمعايير والإجراءات تجديد إمدادات الضيوف والتأكد من الاستجابة لطلبات الضيوف على الفور الإبلاغ عن الأضرار أو الأعطال في غرف/مناطق الفندق إلى المشرف الحف المزيد...
Job Description:To assist the Assistant Housekeeping Manager / Executive Housekeeper in maintaining the highest standard of room and public area cleanliness and appearance guest service as well as engendering team spirit and motivation in all staffTo work closely with other department المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك عامل تنظيف، ستدعم فريق التنظيف والغسيل بالكامل من جميع الجوانب من خلال تفويض الأنشطة اليومية للتنظيف والغسيل داخل الفندق. على وجه التحديد، سيقوم عامل التنظيف بأداء المهام التالية بأعلى المعايير: ضمان معايير تشغيل عالية باستمرار في كل مجال من مجالات التنظيف المزيد...
Housekeeping Internship
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن متدربين متحمسين وديناميكيين منفتحين على فرص التطوير واستكشاف صناعة الضيافة من منظور عملي. منذ تأسيسها، التزمت روتانا برعاية المواهب من خلال تقديم الفرصة للطلاب لإكمال تدريبهم في فنادقنا. ستكون مدة التدريب 3 أشهر على الأقل ويمكن أن تستمر حتى 6 أ المزيد...
مشرف التدبير المنزلي
الإشراف على موظفي التدبير المنزلي وقيادتهم، بما في ذلك عمال الغرف، وموظفي الغسيل، وعمال النظافة في الأماكن العامة. جدولة نوبات العمل للموظفين وتعيين المهام اليومية لضمان التشغيل الفعال. إجراء تدريب للموظفين الجدد والتدريب المستمر للموظفين الحاليين. مراقبة أداء الموظفين، وتقديم الملاحظ المزيد...
الإشراف على موظفي التدبير المنزلي وقيادتهم، بما في ذلك عمال الغرف، وموظفي الغسيل، وعمال النظافة في الأماكن العامة. جدولة نوبات العمل للموظفين وتعيين المهام اليومية لضمان التشغيل الفعال. إجراء تدريب للموظفين الجدد والتدريب المستمر للموظفين الحاليين. مراقبة أداء الموظفين، وتقديم الملاحظ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة تجربة الضيف من خلال جودة الخدمة. تطوير فهم مفصل للسوق واحتياجات الضيوف. مراقبة موظفي التدبير المنزلي لضمان حصول الغرف، وخاصة تلك الخاصة بالأعضاء ذوي الأولوية، والضيوف المتكررين المعروفين وكبار الشخصيات الآخرين، على اهتمام خاص مع ملاحظة التفضيلات. قيادة أنشطة المزيد...
المؤهلات تتضمن خبرتك ومهاراتك ما يلي: شخصية ودودة ومهتمة؛ تعد الخبرة السابقة في مجال التدبير المنزلي ميزة إضافية القدرة على توقع احتياجات الضيوف وتركيز الاهتمام عليها، والتعامل باحترافية وترحيب مهارات تنظيمية ممتازة وإدارة الوقت معلومات إضافية المزيد...
الأدوار والمسؤوليات . التنظيف والصرف الصحي المعرفة التامة بتقنيات التنظيف واستخدام معدات التنظيف. فهم وتطبيق معايير السلامة والصرف الصحي. القدرة على التعامل مع المواد الكيميائية للتنظيف واستخدامها بشكل صحيح. 2. الاهتمام بالتفاصيل تحديد المناطق التي تتطلب التنظيف أو الصيانة. التأكد من المزيد...
Housekeeping Aide
Maintaining Cleanliness: Regular cleaning and sanitizing of all areas, including patient rooms, restrooms, waiting areas, and administrative offices. Waste Disposal: Proper disposal of waste, including medical waste products like syringes, gloves, and masks. Inventory Management: المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمة احترافية وودودة وجذابة باستمرار قيادة العمليات اليومية للقسم لضمان اتباع معايير الخدمة التعامل مع مخاوف الضيوف والرد وفقًا لذلك، وتسجيل وإخطار المناطق المناسبة والامتثال لقواعد السلوك المؤسسي للشركة المساعدة في إعداد جداول عمل إدارية فعالة المشاركة بنشا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Housekeeping Management في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 10652 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير المشروع, المحاسب, موظف استقبال, مدير مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, استشارات الأعمال والخدمات, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل