وظائف استقبال المكتب الأمامي في دبي
وظائف استقبال المكتب الأمامي في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
باعتبارك موظف استقبال في المكتب الأمامي، فإننا نعتمد عليك - إجراء إجراءات تسجيل الوصول / المغادرة للضيوف إدارة عملية مكتب الاستقبال اليومية تقديم ترحيب ودود ومضياف لضيوفنا يجيب على جميع أنواع الاستفسارات المتعلقة بمرافق الفندق وميزات الغرفة التنسيق مع الإدارات المختلفة لضمان تلب المزيد...
Company Description A luxury hospitality brand for modern travelers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical bea المزيد...
Roles and responsibilities We are looking to hire an upbeat front desk agent to assist with checking guests in and out of our establishment. The front desk agent will assist guests with inquiries, problems, and complaints. The front desk agent will be responsible for receiving guests المزيد...
المرشح المثالي هو لاعب فريق يهتم بالتفاصيل وسيكون نقطة الاتصال الأولى للزوار في المكتب، ويحييهم بطريقة مهذبة ولطيفة. سيتم تكليفك أيضًا بمهام حسب الحاجة (أي تنظيم البريد الوارد والصادر، والعمل الإداري، والدعم الإداري العام). المسؤوليات الرد على المكالمات الهاتفية وتوجيهها توزيع البري المزيد...
بصفتك مدير استقبال في هاكاسان، ستكون مسؤولاً عن تقديم خدمة عملاء من فئة الخمس نجوم للضيوف، ومقابلتهم، وتحيتهم بابتسامة وخلق تجربة مذهلة وذكريات لا تُنسى أثناء تناول الطعام معنا! سيكون تكوين علاقات قوية مع الضيوف المقيمين في الفندق وأجنحته، والمقيمين المحليين في دبي والزبائن الدائمين ج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحية وترحيب الضيوف بطريقة مهنية وودية، لضمان انطباع أول إيجابي. الإجابة وتوجيه المكالمات الهاتفية، وتدوين الرسائل وتقديم المعلومات حسب الحاجة. إدارة وصيانة منطقة الاستقبال نظيفة ومنظمة، وضمان أنها مجهزة بشكل جيد بالإمدادات اللازمة. جدولة وتنسيق المواعيد والاج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يدعم السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى يعمل كجزء من فريق يعمل على تعظيم رضا الضيف وراحته، وتقديم استجابة إيجابية وفي الوقت المناسب لاستفسارات الضيف وحل المشكلات يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور المزيد...
Achieve positive outcomes from Guest queries in a timely and efficient manner Ensure an efficient reception experience for Guests, including check in/out, and complete audit procedures, as required Ensure that the Guest Service Manager is kept fully aware of any relevant feedback المزيد...
What will I be doing? As Front Office Agent, you will assist in daily Front Office operations and work with customers and Guests as part of a project used to demonstrate your abilities to work in the hotel management sector. A Front Office Intern is responsible for managing the first المزيد...
تنفيذ الخدمات المقدمة في مكتب الاستقبال بكفاءة بما في ذلك الترحيب بالضيوف وتسجيل وصولهم ومغادرتهم، والاهتمام بطلباتهم واستفساراتهم، وتلقي الرسائل ونقلها وغيرها من المخاوف التشغيلية ذات الصلة. تلقي/نقل التصديق من/إلى الوردية السابقة/التالية، ومتابعة أي مسائل معلقة والتأكد من تقديم/إكم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات شخصية خدمة حقيقية، مع ذكاء عاطفي مرتفع. خبرة لا تقل عن 4 سنوات في صناعة الضيافة. خبرة لا تقل عن عامين في دور إشرافي / خبرة مماثلة في صناعة الضيافة من فئة 5 نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على درجة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. خ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تتمثل هذه الوظيفة في ضمان تجربة استثنائية للضيوف في بيئة عالية التمكين. تمثيل علامتنا التجارية، طوال رحلة الضيف، لتقديم تجربة إقامة خالية من العيوب. تأكد من أن كل ضيف يصبح معجبًا سعيدًا بغرفنا والمرافق الأخرى، من خلال إسعادهم من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة. م المزيد...
Front Office Agent
What you'll get Benefits As a Front Office Agent at The Lana, Dorchester Collection Dubai here are just some of the great benefits you will receive: Competitive Salary Package World-class Development Opportunities Complimentary stays with breakfast included in our sister المزيد...
إذا كنت حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة أو لديك خبرة في مكتب الاستقبال لمدة لا تقل عن عامين وعملت كموظف استقبال أو وكيل في مكتب الاستقبال أو وكيل خدمة الضيوف في منصب مماثل داخل الفندق الفاخر. على دراية بنظام حجز الفنادق مثل Opera أو ما شابه. يجب أن يُظهر المتقدم الناجح شغ المزيد...
شخصية خدمة حقيقية، مع ذكاء عاطفي مرتفع. خبرة لا تقل عن عامين في مكتب الاستقبال في صناعة الضيافة من فئة 5 نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على شهادة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. الإشراف على جميع المهام التشغيلية في مكتب الاستقبال والتأكد من إجرائها المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن إدارة مكتب الاستقبال الحفاظ على نظافة مكتب الاستقبال وترتيبه وتزويده بكل المستلزمات الضرورية الترحيب بالضيوف والتواصل معهم والترحيب بهم الرد على جميع الاستفسارات ومعالجة الطلبات الرد على جميع المكالمات الواردة وإعادة توجيهها عند الحاجة استلام الرسائل وا المزيد...
هيكلة والتفاوض وتنفيذ معاملات التمويل التجاري بما في ذلك خطابات الاعتماد والتحصيلات المستندية والقروض التجارية. إدارة إصدار وتعديل والتفاوض بشأن أدوات تمويل التجارة بالتنسيق مع البنوك والمؤسسات المالية. بناء والحفاظ على علاقات قوية مع البنوك والمؤسسات المالية والشركاء التجاريين في جمي المزيد...
تنفيذ الخدمات المقدمة بكفاءة في مكتب الاستقبال بما في ذلك الترحيب بالضيوف وتسجيل الوصول/المغادرة، والاستجابة لطلباتهم واستفساراتهم، وأخذ الرسائل ونقلها والمخاوف التشغيلية الأخرى ذات الصلة. الحصول على/ترحيل المصادقة من/إلى الوردية السابقة/التالية، ومتابعة أي مسائل معلقة والتأكد من تسلي المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج ضمان الجودة الرائدة (LQA) أعلى من 85%. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، المزيد...
لضمان أن يكون مسؤولو خدمات الضيوف قد حققوا التوازن في عمل اليوم وأبلغوا عن أي أخطاء. التأكد من فحص المراسلات اليومية في المساء السابق للوصول. لإجراء اجتماعات الاتصالات الإدارية المنتظمة والمساهمة فيها لضمان مراجعة الأهداف ومراقبة النتائج وتسجيل المحاضر. لضمان معاملة جميع الزملاء بش المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال استقبال المكتب الأمامي في دبي - اكتشف 212 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, وكيل مكتب الاستقبال, مدير المكتب, وكيل المكتب الأمامي, مدير المكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, إدارة برامج الهواء والمياه والنفايات, استشارات الأعمال والخدمات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل