وظائف Customer Insights Manager في دبي
وظائف Customer Insights Manager في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
درجة البكالوريوس أو الماجستير في الأعمال أو الموارد البشرية أو علوم البيانات أو الإحصاء أو أي مجال ذي صلة. خبرة في دور إداري ضمن تحليلات الأشخاص أو ذكاء الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تحليلية وحل المشكلات قوية، مع خبرة في التحليل الإحصائي وأدوات تصور البيانات (مثل R وPython وAlteryx و المزيد...
Sr Brand Insights Manager Brand Strategy Insights
Key job responsibilities Manage the global brand health tracker end-to-end, from evolving the survey design to vendor management and synthesizing data trends into narrative-driven reports. Deliver quarterly and ad hoc reports that track performance across key metrics, surfacing المزيد...
قيادة ممارسات المستهلك في مجال الاستخبارات، ووضع المستهلك في طليعة عملية صنع القرار والعمل كشريك استراتيجي صريح ووكيل تغيير للشركات. المسؤولية الكاملة عن تصميم وتحليل وتقديم مشاريع أبحاث السوق الأولية والثانوية (النوعية والكمية وغير المتصلة بالإنترنت والمتصلة بالإنترنت والخاصة والطولي المزيد...
Group Manager Business Intelligence And Insights
About the job Job Title: Group Manager Business Intelligence and Insights Job Description Group Manager BII is responsible for ensuring the integrity and timeliness of internal and external reporting deliverables. This position will act as primary resource for escalation, resoluti المزيد...
أكثر من 12 عامًا من الخبرة العملية - الخبرة في شركة استشارات إدارية عالمية رفيعة المستوى على الأقل مع مدير + فترة عمل أمر لا بد منه (على سبيل المثال، مدير المشاركة، قائد المشروع، المدير). سيكون لدى المرشح المثالي أيضًا خبرة في شركة تقنية عالمية رائدة في وظيفة مماثلة يعد التعرض لأي مما المزيد...
درجة البكالوريوس في الأعمال أو الاقتصاد أو علوم البيانات أو الإحصاء أو مجال ذي صلة. أكثر من 4 سنوات من الخبرة في دور تجاري أو تحليل بيانات مماثل، وخلفية استشارية إضافية. معرفة بايثون مفيدة.. فهم قوي لـ SQL للاستعلام عن البيانات ومعالجتها. خبرة في إنشاء لوحات معلومات للاستخدام التجاري المزيد...
تطوير فهم متعمق لأعمال MAF والمشاركة بشكل استباقي مع الفريق / أصحاب المصلحة الرئيسيين في الفرص التي تم تحديدها من خلال تقديم تحليلات ثاقبة مذهلة. قيادة المشاركات بشكل استباقي عبر المجموعة لقيادة أجندة التحليلات. ضع مبادرات تنشر قرع الطبول المنتظم للرؤى على الشركات / القطاعات. تح المزيد...
Have you ever imagined to be part of one of the biggest food companies in the worldNourish life is our commitment. This is not limited to food production it extends to projects initiatives and causes we embrace. In order to deliver quality products we have a team dedicated to innovat المزيد...
Have you ever imagined to be part of one of the biggest food companies in the worldNourish life is our commitment. This is not limited to food production it extends to projects initiatives and causes we embrace. In order to deliver quality products we have a team dedicated to innovat المزيد...
إجراء غوص عميق في القضايا الاستراتيجية الرئيسية التي تظهر على السطح من قبل الأسواق وأصحاب المصلحة الكبار، وتحديد مجالات التركيز واقتراح الحلول، ثم تقديم هذه الحلول حتى الانتهاء استخدام البيانات لتقديم توصيات بشأن استراتيجيات التسويق الأكثر فعالية في جميع أسواقك العمل بشكل متعدد الوظائ المزيد...
أكثر من 10 سنوات من الخبرة في إدارة نجاح العملاء ضمن برامج المؤسسة. تعد تجربة البيع بالتجزئة مع فهم كيفية إدارة العميل لأعماله ميزة إضافية المعرفة التقنية السحابية خبرة في بيئة تقديم الخدمة الرعاية التنفيذية والتعاون ممارس ماهر تمامًا يمكنه التواصل على جميع المستويات داخل الحساب وخلق المزيد...
Customer Solutions Manager
Mentorship & Career Growth We're continuously raising our performance bar as we strive to become Earth's Best Employer. That's why you'll find endless knowledge-sharing, mentorship and other career-advancing resources here to help you develop into a better-round المزيد...
- خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في نجاح العملاء أو دور إدارة الحساب. سجل حافل في بناء علاقات قوية وتجاوز توقعات العملاء. فهم متعمق لصناعة البيع بالتجزئة (ميزة إضافية!). مهارات ممتازة في التواصل والتعامل مع الآخرين وحل المشكلات. مهارات تحليلية وتفسير بيانات قوية. الكفاءة في برامج CRM والراح المزيد...
- Position: Customer Experience Manager - Candidate profiles: UAE National and Expatriates, Bachelor’s degree in Social Sciences, Education, Psychology, or related fields A minimum of 4 to 5 years of working in a customer engagement-related role – with some المزيد...
Responsibilities Improve customer service experience, create engaged customers and facilitate organic growth Take ownership of customers issues and follow problems through to resolution Set a clear mission and deploy strategies focused towards that mission Develop service proc المزيد...
Job Description What Timken makes possible begins with you. Those who came before us helped land a man on the moon, create the world's infrastructure, and introduce renewable energy alternatives. Now you can join the Timken team to write your own unique story and help drive wh المزيد...
Responsibilities Lead, manage, and inspire a dedicated customer service team to deliver exceptional customer experiences across all touchpoints. Develop and implement customer service policies and procedures that align with the company's strategic goals and objectives. Ut المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
جدولة وتعيين الطواقم. تقديم الدعم الإداري والاستقبال اليومي داخل المكتب. إدارة وصيانة ومراقبة اللوازم المكتبية والمعدات ومعدات الحماية الشخصية (PPE). جمع وإعداد فواتير البائعين للمعالجة. - مراجعة تقارير النفقات من الموظفين الميدانيين والتحضير للموافقة عليها. التخطيط للدورات التدريبية المزيد...
Customer Experience Manager
Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Insights Manager في دبي - اكتشف 9315 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مساعد مدير, مدير تطوير الأعمال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, التجزئة, التخزين, الهندسة المدنية, البناء. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل