وظائف Customer Engagement Manager في دبي
وظائف Customer Engagement Manager في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يفضل الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التسويق أو مجال ذي صلة. سجل حافل من الخبرة العملية كمدير مشاركة العملاء أو دور مماثل في بيئة فندقية فاخرة. إجادة واضحة لمنصات مشاركة العملاء (Braze) وأدوات الاستخبارات التجارية (Tableau أو Power BI). مهارات تجارية و المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم القيادة العليا في تقييم المخاطر المرتبطة بالتعاملات مع العملاء، بما في ذلك المخاطر المتعلقة بالسمعة والعقد والقانونية. المساعدة في مراجعة لجان التعامل، مما يساعد في تحديد المخاطر المحتملة التي قد تواجهها PwC. تقديم مدخلات بشأن بنود العقد، وتقييمها من منظور ا المزيد...
An international biopharmaceutical company is looking for an Engagement Manager. The chosen applicant will be in charge of overseeing multiple projects simultaneously ensuring delivery of exceptional work. Responsibilities Build and maintain positive working relationships with c المزيد...
Community Engagement Manager
About Our Client Our client is a major family-owned conglomerate which has a sizeable investment arm. Various arms of the company invest in a range of strategic directions, including venture capital and incubating new businesses. This role takes the lead in ensuring that the company& المزيد...
مسؤول عن تعزيز العلاقات القوية مع مستخدمي منصة OTT SVOD وAVOD، وتعزيز المشاركة، وتنفيذ استراتيجيات للاحتفاظ بالعملاء الحاليين. يعد هذا الدور محوريًا في إنشاء تجربة مستخدم إيجابية، وزيادة ولاء المستخدم، وتقليل الاضطراب من خلال مبادرات المشاركة المستهدفة وحملات الاحتفاظ. قم بتطوير وتنفي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى صياغة وتنفيذ تقويم استراتيجي للمحتوى عبر المنصات (إنستغرام، إكس (تويتر سابقًا)، تيك توك، إلخ). تطوير محتوى ثنائي اللغة (العربية والإنجليزية) يتردد صداه لدى الجمهور المستهدف ويتماشى مع نبرة علامتنا التجارية. النشر المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
جدولة وتعيين الطواقم. تقديم الدعم الإداري والاستقبال اليومي داخل المكتب. إدارة وصيانة ومراقبة اللوازم المكتبية والمعدات ومعدات الحماية الشخصية (PPE). جمع وإعداد فواتير البائعين للمعالجة. - مراجعة تقارير النفقات من الموظفين الميدانيين والتحضير للموافقة عليها. التخطيط للدورات التدريبية المزيد...
Customer Experience Manager
Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...
منسق إدارة علاقات العملاء
تنسيق وإدارة تنفيذ أنظمة وعمليات إدارة علاقات العملاء. تعاون مع فرق متعددة الوظائف لجمع وتحليل بيانات العملاء للحصول على رؤى وتحسينات. إنشاء وتوزيع التقارير ولوحات المعلومات لتتبع المقاييس الرئيسية ومؤشرات الأداء. تدريب ودعم الفرق الداخلية على استخدام نظام إدارة علاقات العملاء وأفضل ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مدير تسويق، ستتولى زمام المبادرة فيما يتعلق بالتوعية بالعلامة التجارية، وإشراك العملاء، ونمو الإيرادات من خلال الحملات التسويقية الاستراتيجية عبر القنوات الرقمية والمطبوعة وقنوات الفعاليات. ستدير ميزانية تسويقية تزيد عن 500 ألف درهم إماراتي، وتشرف على التخطي المزيد...
Job Description What Timken makes possible begins with you. Those who came before us helped land a man on the moon, create the world's infrastructure, and introduce renewable energy alternatives. Now you can join the Timken team to write your own unique story and help drive wh المزيد...
Company Description: Our client is the premier mobile personal training company in the UAE known for transforming lives through their unique approach to fitness nutrition and accountability. Our clients team of 55 professional coaches has helped over 1000 clients achieve physical emot المزيد...
Coordinate and manage the implementation of CRM systems and processes. Collaborate with cross-functional teams to gather and analyze customer data for insights and improvements. Create and distribute reports and dashboards to track key metrics and performance indicators. Train an المزيد...
Qualifications ven work experience as a Customer A minimum of Success Manager, Account Manager, 3 years of experience in Key Account Manager a customer success, Sales Account, enterprise sales Manager, Junior, or solutions architecture role in Account Manager, or relevant role th المزيد...
تنسيق وإدارة ورش العمل والأحداث والمؤتمرات العالمية المتعلقة بالاستدامة وتغير المناخ والابتكارات في تكنولوجيات المناخ. وضع خطط سنوية للأحداث والمشاركة في العلامات التجارية لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. ترتيب الزيارات مع كبار الشخصيات والجامعات والمنظمات أو الكيانات الأخرى ذات المزيد...
شهادة جامعية في علوم الكمبيوتر أو إدارة الأعمال أو مجال الطيران، بالإضافة إلى درجة الماجستير. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الطيران الرقمي/عمليات المطار. خبرة لا تقل عن 5 في إدارة نجاح العملاء أو الاستشارات ضمن بيئة الحلول الرقمية أو أتمتة التكنولوجيا. إدارة نجاح العملاء معتمدة من المزيد...
1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...
تخطيط وضمان تنفيذ خطط الطوارئ واسترداد الخدمات ذات الصلة في حالة حدوث أي اضطرابات تشغيلية لضمان مستوى عالٍ من أداء السلامة. تأكد من توفر عدد كافٍ من الموظفين ومرافق الدعم للتحول بالتعاون مع التخصيصات المركزية بناءً على معايير الخدمة المتفق عليها. الإشراف على العمليات اليومية للقسم لضم المزيد...
مدير التحسين المستمر لتجربة العملاء
استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. استخد المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Engagement Manager في دبي - اكتشف 1762 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Business Development, Manager Business Development, مدير مبيعات, مدير الشؤون المالية, مدير المشروع على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل