وظائف Customer Complaint في Dubai,sharjah
وظائف Customer Complaint في Dubai,sharjah
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Responsibilities Process PO’s on SalesForce® and iFlight once received from Sales Account Manager Progress report submission to clients in a proactive manner Customer complaint follow-up Linking of Incoming Customer Property with SalesForce® Quotations and/or Sales Account Manager المزيد...
Handles routine customer complaint promptly and courteously. Ensure that customers are dealt with in a prompt and courteous manner to ensure maximum customer satisfaction. Greets and welcomes customers on arrival at the store. Makes announcements and pages the person the visitors h المزيد...
Qmr Lead Auditortrainer
Roles & Responsibilities 1. Responsible for Management system implementation and Internal quality of respective departments 2. Developing and maintaining quality management documentation and records. 3. Addressing and resolving quality-related issues and non-conformities. 4. Drivi المزيد...
درجة البكالوريوس في المالية أو إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة. - 5 سنوات من الخبرة في الخدمات المصرفية أو المالية، مع التركيز على إدارة العلاقات ونمو المحفظة. معرفة ممتازة بالخدمات المصرفية التجارية والمنتجات التجارية وأسعار صرف العملات الأجنبية. تواصل قوي ومهارات تواصل مع الآخرين. المزيد...
أخصائي العلاج الوظيفي
يعطي الأولوية للمهام التي تضمن الأداء الفعال للوحدة. يتبع التسلسل القيادي في الإبلاغ عن الحوادث أو المخاوف. يشارك في أنشطة تحسين الجودة (QI) في القسم. يتوافق مع سياسة وإجراءات المستشفى فيما يتعلق بالسلامة ومكافحة العدوى والأمن. يعزز الإبلاغ عن الحوادث وشكاوى العملاء لتحسين رعاية المري المزيد...
منسق ضمان الجودة
لدعم أعضاء الفريق في الإجابة على الاستفسارات اليومية. لتوفير التدريب والإرشادات والتعليم لأعضاء الفريق. لمراقبة مهمة مجموعات المهارات وسير العمل والأحجام. توفير التدريبات ذات الجودة المعتمدة والتأكد من كفاءة أعضاء الفريق. تقييم جودة المكالمات اليومية باستخدام نظام تسجيل المكالمات. مسا المزيد...
ممرضة الموظفين-OBGYN
يوفر رعاية تتمحور حول المريض حسب العمر باستخدام عملية التمريض. يقوم بإجراء تقييم للمريض باستخدام تقنيات التقييم المناسبة التي تركز على المشكلة والعمر. إجراء تقييم مستمر للرعاية الحرجة لاحتياجات المريض والأسرة الجسدية والنفسية. إشراك المريض والأشخاص المهمين ومقدمي الرعاية الصحية في خطة المزيد...
المسؤوليات: . العمليات: تقييم واستلام مركبات العملاء وفقًا لإرشادات وإجراءات التصنيع. تحديد احتياجات العملاء ونقل تلك المتطلبات إلى نموذج الطلب المسبق لنظام إدارة الوكيل (Autoline). استشارة وإبرام الاتفاقية النهائية للإصلاحات المطلوبة والحصول على توقيع العميل على نموذج الطلب. . نطاق المزيد...
ممرضة الموظفين-PACU
يوفر رعاية مباشرة وغير مباشرة خاصة بالعمر للمرضى المعينين في وحدة رعاية ما بعد التخدير (PACU) لكل مناوبات مجدولة. مسؤول عن الأداء المهني والرعاية الآمنة للمرضى. يشمل الدور تقييم التمريض والتشخيص والتخطيط والتدخل والتقييم وتنسيق الرعاية للمرضى عبر سلسلة الرعاية الصحية المستمرة التي تشم المزيد...
What you’ll do: Monitor, evaluate, and report analytical results of products including alerting out of compliance results. Assist in administering the Company's Quality Program Accordance With Customer and company requirements. Review and develop Process QA & FSM المزيد...
المعرفة المتعمقة بالمركز التجاري: ابق على اطلاع دائم بخدمات مركز التسوق ووسائل الراحة والمتاجر والتخطيط والعروض الترويجية لعمليات مكتب المعلومات السلسة. اتبع الإجراءات: ضمان عمليات مكتب خدمة العملاء بسلاسة تحت توجيه المشرف، والالتزام بالسياسات والإجراءات المعمول بها. الصورة المهنية: ا المزيد...
يستجيب لاستفسارات العملاء (الواردة والصادرة) بطريقة ودية ومهنية وداعمة يضمن الامتثال لمؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها يُظهر المداراة والاتزان والكرامة والنضج العاطفي في التعامل مع المكالمات؛ يتعامل مع الحالات الصعبة بالتكرار والجودة المطلوبة يتعامل مع الاستفسارات بشكل مستقل ويت المزيد...
Job Description Greets patients or their families and finds out the nature of their enquiry. Provides information to assist patients or refer them to appropriate contact, either in the organization or elsewhere. Advocate Patients’ and their families’ rights and responsibilities, confi المزيد...
Customer Care Executive- Lab
Greet patients or their families and determine the nature of their inquiry. Provide information to assist patients or refer them to the appropriate contact, either in the organization or elsewhere. Advocate for patients’ and their families’ rights and responsibilities, confidentiality المزيد...
التواصل مع العملاء لضمان معالجة مشكلاتهم وحلها في الوقت المناسب. المتابعة مع العملاء على القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لتتبع تجربتهم. مراقبة أنشطة العملاء الداخلية والتعاون في نقاط الألم لإيجاد طريقة لتعزيز وتحفيز. تحديد فجوات الخدمة بناءً على تحليل البيانات ووضع خ المزيد...
Trainee- Customer Caretrainee- Customer Care
Responsibilities: Developing call centers' education materials, such as digital presentations, how-to manuals, and instructional videos. Preparing procedures and policies regarding sales techniques and appropriate agent conduct. Scheduling and conducting training sessions on المزيد...
Responsibilities: Supervising day-to-day operations in the customer service department. Responding to customer service issues in a timely manner. Creating effective customer service procedures, policies, and standards. Developing customer satisfaction goals and coordinating with المزيد...
Position Responsibilities: Engage with customers (Airlines and Lessors) to understand their retrofit modification requirements. Review aircraft configurations, provide technical expertise and assist customers in selecting the appropriate retrofit modifications based on their s المزيد...
Candidate Profile A minimum high school diploma with 3 to 6 months of relevant experience is preferred. Excellent communication, interpersonal, and negotiation skills. Thrive in a fast-paced environment and build rapport with diverse audiences. Ability to fluently communicate i المزيد...
Responsibilities Serve as the main point of contact for customers, addressing their inquiries and providing solutions in a timely and professional manner. Build and maintain strong relationships with customers, ensuring their needs are met and their expectations are exceeded. المزيد...
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل