وظائف Contracts Administrator في دبي
وظائف Contracts Administrator في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Your new company Our client is a well-known and loved brand within the Entertainment, Media, Leisure and Tourism industry. They are looking for a Data Compliance Coordinator to support the Contingency Workforce HR team onsite (either in Bristol, CT or Burbank, CA; 4 days onsite). المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إعداد العقد/اتفاقية البيع والشراء وملفات العملاء للأرض والمباني المخصصة للبيع في غضون فترة زمنية محددة عند استلام المجموعة الكاملة من المستندات من فريق المبيعات والتأكد من دقة 100% من اتفاقيات البيع والشراء قبل التوقيع عليها من قبل الإدارة والعميل مع تحديث دقيق لل المزيد...
بكالوريوس في مسح الكميات أو الهندسة المدنية. يجب أن يكون لديه معرفة ومهارات قوية في إدارة المشاريع ومسح الكميات وإدارة المخاطر المعرفة بمجموعة عقود FIDIC المعرفة السليمة في البناء؛ المعرفة وإعداد العقود بناءً على مجموعة عقود FIDIC؛ خبرة لا تقل عن 12 عامًا (مع 4 سنوات على الأقل في المزيد...
نحن نعمل مع جهة حكومية مقرها دبي للعثور على مستشار قانوني مؤهل للانضمام إلى الفريق على أساس دائم. يجب أن يكون لديك خبرة تتراوح من 1 إلى 5 سنوات في العقود التجارية، وستكون الخبرة في الشركات والمشاريع بمثابة مكافأة إضافية. يجب أن يكون لديك أيضًا خبرة في العمل في الإمارات العربية المتحدة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إنشاء العقود وصياغتها صياغة العقود: تطوير عقود واضحة وسليمة قانونيًا بناءً على احتياجات المنظمة، والتأكد من أنها تتضمن جميع الشروط والأحكام الضرورية (على سبيل المثال، نطاق العمل، والجداول الزمنية، والتسعير، والمنتجات النهائية). توحيد العقود: تطوير قوالب ونماذج المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن إدارة العقود الخاصة بعقود الهندسة والتوريد والبناء التي يتم تنفيذها في حقل غرب القرنة الأول، البصرة، العراق. مراجعة إجراءات/عمليات/مخرجات المشتريات لضمان الامتثال لمتطلبات العقد/الشركة تطوير استراتيجيات التعاقد على المشروع، ومعالجة المطالبات وحل النزاع المزيد...
دعم القادة التجاريين الإقليميين (غرب/أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا/آسيا والمحيط الهادئ). مساعدة المشاريع في تجنب الصراعات وإدارة النزاعات وحلها. قيادة صياغة و/أو مراجعة المراسلات المهمة للمشروع. قيادة صياغة المطالبات المعقدة والاختلافات عبر محفظة المشروع. مراجعة الجدول الزمني التف المزيد...
اختيار النوع الأكثر ملاءمة من الأدوات التعاقدية والأحكام التعاقدية ذات الصلة بنطاق العمل ونوع الخدمة أو المواد المطلوبة. اختيار مقدمي العطاءات لضمان أفضل الموارد والاستجابة الإيجابية والمنافسة الحقيقية والفرص العادلة للشركات المؤهلة مسبقًا مع شركة دراجون أويل. إعداد دعوة لتقديم العطاء المزيد...
Defense, Space & Security: Immerse yourself in vital connections with Pentagon, NASA, and Homeland Security, becoming an architect of the future for defense and security solutions. Federal Legislative Affairs: Collaborate hand in hand with Congress and federal agencies, wieldin المزيد...
Manager Contracts Management
What will you do? Review, negotiate and administer government related contracts on behalf of assigned CAD BUs in accordance with corporate and departmental policies and procedures. Support RFP, RFQ, and RFI response development and submissions. Collaborate with internal depart المزيد...
لتحقيق النجاح، يجب على شاغل الوظيفة تطوير أخلاقيات العمل التعاوني بين جميع الإدارات وفهم سوق العقارات بالتفصيل. إدارة توقيع العقود والوثائق، وتحديثات النظام وإعداد التقارير، وتسجيل عقود الإيجار، والتأكد من أن العملية تتم وفقًا للشركة. مواكبة قوانين الإيجار ذات الصلة وأي إرشادات أخرى م المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير مشتريات ولوجستيات ذو خبرة للإشراف على مشاريع إدارة مرافق التوريد الخاصة بنا للمحطات الخارجية داخل صناعة الطيران. سيكون المرشح متخصصًا في إدارة المشتريات واللوجستيات لمشاريع البناء. بالإضافة إلى ذلك، سيكون المرشح مسؤولاً أيضًا عن تطوير وتنفيذ استرا المزيد...
Set up all new Maintenance Contracts in the ERP and start the billing cycle. Ensure all Planned Maintenance schedules are set up according to the TMR agreement. Monitor and remove expired units from billing. Provide purchase orders to 3rd party service providers. Responsible for المزيد...
Experience: 20 to 25 years’ experience in development and construction consultancy, Quantity Surveying, Contract Administration and Commercial Management is required. Experience in understanding of contract law to navigate negotiations and ensure contracts are legally sound. المزيد...
إدارة الأعمال المكتبية والإدارية ترتيب الشحنات مع أرامكس وغيرها من وإلى جميع البلدان إدارة جميع وثائق البنك والاتصالات مع بنك الإمارات دبي الوطني بشأن خطابات الاعتماد ذات الصلة والأوراق ذات الصلة جمع المستندات لإصدار ومعالجة التأشيرة إنشاء ومتابعة طلبات الشراء المتعلقة بموافقة المدير المزيد...
إدارة وتحسين نظام Odoo HRMS لإدارة جميع أنشطة الموارد البشرية بشكل فعال. الإشراف على مسؤوليات الموارد البشرية الإدارية، وضمان الفعالية التنظيمية والامتثال لقوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. التعامل مع التوظيف الجماعي المستقل للأحداث، والتنسيق الوثيق مع الإدارات المختل المزيد...
Must be experienced in multi-tasking role as secretary and administrator. Must be fluent in English and Arabic. Should be proficient in MS Word, MS Excel, MS Power point, Outlook/Email & Internet. Must be experienced in multi-tasking role as secretary and administrator. Must b المزيد...
Draft and review legal contracts to ensure accuracy and compliance with company policies and regulations. Negotiate terms and conditions with external parties to protect the company's interests. Maintain contract management systems and databases to ensure efficient organizatio المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيكون المرشحون الناجحون مسؤولين عن تقديم المشورة القانونية المتخصصة والتوجيه للعملاء بشأن أنشطة الخدمات المالية المنظمة والأصول الافتراضية والتكنولوجيا الناشئة، وتغطية مجموعة واسعة من الأمور التنظيمية والامتثال وحماية البيانات والتكنولوجيا ذات الصلة. يجب أن يكون ل المزيد...
صياغة ومراجعة العقود القانونية لضمان الدقة والامتثال لسياسات ولوائح الشركة. التفاوض على الشروط والأحكام مع أطراف خارجية لحماية مصالح الشركة. الحفاظ على أنظمة إدارة العقود وقواعد البيانات لضمان التنظيم الفعال واسترجاع الوثائق. التعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين لجمع المعلومات اللازمة و المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Contracts Administrator في دبي - اكتشف 834 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, تنفيذي مبيعات, مدير المكتب, مدير تطوير الأعمال, مساح الكميات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, النفط والغاز. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل