وظائف كبير الخدم في دبي
وظائف كبير الخدم في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
About the Job: An opportunity has arisen for a Butler to join the Guest Relations Team in Jumeirah Al Naseem. The main duties and responsibilities of this role: Butlers act as the main contact of the guests and ensures communication with other departments is flawless in order المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لخادم شخصي للانضمام إلى فريق علاقات الضيوف في جميرا النسيم. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: يعمل الخادم الشخصي كجهة اتصال رئيسية للضيوف ويضمن التواصل مع الأقسام الأخرى دون عيب من أجل تنفيذ أصغر الطلبات إلى أكثرها تعقيدًا وتقديم أعلى مستوى من ا المزيد...
يضمن حصول جميع السكان على خدمة سريعة ومهذبة. إبلاغ كبار الخدم بالمسائل المتعلقة بعمليات كبير الخدم، والذي بدوره سيتواصل مع رئيس الخدم فيما يتعلق بهذه الأمور. ينظف ويحافظ على جميع مناطق الخادم الشخصي بما في ذلك الغرف المشغولة/غير المشغولة، والمخازن، والمخازن، والمعدات، والمواد القابلة المزيد...
About the Job Our client a prestigious boutique hotel located on the iconic Palm Jumeirah in Dubai is seeking a professional Luxury Butler to join their elite team. This is a unique opportunity to work with ultrahighnetworth individuals in a luxury hospitality setting providing unpara المزيد...
LA SOCIETE HELLO JOBS AGENCE DE PLACEMENT DE MAIN DOEUVRE ET DES RESSOURCES HUMAINES POUR LES CANDIDATS DES M TIERS DU B TIMENT VOUS PROPOSE SES EMPLOIS MAIS AUSSI VOUS TROUVE UNE ENTREPRISE PROCHE DE CHEZ VOUS AVEC LA COLLABORATION DE SES PARTENAIRES ADHERENTS PR SENT SUR TOUT LE المزيد...
Responsibilities Meet guests when they arrive and getting them settled in their rooms Anticipate guests’ needs by learning their preferences, allergies, dislikes, etc. Have a thorough understanding of all spirits and specialty foods in stock Assess and restock wine and spi المزيد...
اتبع جميع إجراءات الصحة والسلامة المعمول بها في كل علاج من أجل رفاهية الضيوف وأقصى درجات الراحة والرضا. قم بإجراء مشاورات شاملة مع العملاء لفهم احتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة وأي مخاوف صحية. قم بإجراء مجموعة متنوعة من علاجات السبا مثل التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم وغيرها من علاجات المزيد...
Company Description A luxury hospitality brand for modern travellers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical be المزيد...
Preferred Qualifications Education: High school diploma or G.E.D. equivalent. Related Work Experience: No related work experience. Supervisory Experience: No supervisory experience. License or Certification: None Marriott International is an equal opportunity employer. We believe المزيد...
الإشراف على الموظفين وتدريبهم على عمليات الغسيل اليومية وتحديد أولويات المهام اليومية تأكد من اكتمال غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكي وفقًا للمعايير المحددة التأكد من تلبية جميع طلبات الضيوف بسرعة وبشكل احترافي؛ الاتصال بمدير الخدمات المقيم وفريق كبير الخدم في هذا الصدد يسجل قوائم غس المزيد...
About the Job: An opportunity has arisen for a Guest Services Manager to join our Concierge Team at Jumeirah Marsa Al Arab. The main duties and responsibilities of this role: Oversee the operation of luggage and parcel deliveries during check-in, check-out, and throughout the المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى كبير خدم المسبح مسؤولية تلبية احتياجات العمل وضيوفنا وزملائنا من خلال الحفاظ على فعالية عمليات المسبح اليومية، وتعزيز تجربة الضيوف من خلال كونه نقطة اتصال رئيسية للتفاعل مع الضيوف في المنتجع. المسؤوليات ضمان السير السلس لخدمة المسبح على أساس يومي لتحقيق أع المزيد...
Job Description PURPOSE OF POSITION To oversee and direct all aspects of Guest Relations to maximize guest satisfaction. Key Roles & Responsibilities Live and project the goal, philosophy, vision, mission and core values of the company. Adheres to company grooming standar المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لوكيل Service One للانضمام إلى فريق الاتصالات لدينا في فندق جميرا بيتش. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: المسؤول عن الرد السريع والمهذب على المكالمات الواردة سواء الداخلية أو الخارجية بنبرة دافئة وودية. إدخال طلبات ضيوف HotSOS ومراقبة توقيت ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لمنسق للانضمام إلى فريق علاقات الضيوف في فندق جميرا مرسى العرب. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور: صياغة مذكرة كبار الشخصيات وتوصيلها بكفاءة على أساس يومي من خلال البحث الفعال عن الضيوف وتحديد ملفاتهم الشخصية، وجمع المعلومات الأساسية المتعلقة بال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال كبير الخدم في دبي - اكتشف 16 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل كبير الخدم, موظف علاقات النزلاء, مدير خدمة النزلاء, أخصائي خدمات الضيوف, خادم مسبح على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل