وظائف Business Process Improvement في دبي
وظائف Business Process Improvement في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
KEY RESPONSIBILITY Collaborate with cross-functional teams to analyse and assess current business processes. Identify opportunities for process optimisation, cost reduction, and overall efficiency improvement. Support the implementation of process improvement initiatives, ensu المزيد...
المشاركة في ورش عمل تصميم EmRAS لضمان جمع جميع المتطلبات وإدراجها في التصميم. العمل كنقطة اتصال مركزية بين المالية والأعمال التجارية لاستفسارات التصميم المرتبطة بالعمليات والسياسات لضمان تعظيم قيمة النظام/الأداة الجديدة للمنظمة. تطوير خرائط العمليات والعمليات والسياسات كما هي والمستقب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمات هندسة العمليات التي تلبي متطلبات وورلي وعملائها والمواصفات القانونية والتنظيمية المعمول بها، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. أداء خدمات هندسة العمليات مثل: تحديد التغييرات التي تطرأ على نطاق المشروع والإبلاغ عنها؛ المساعدة في إعداد المقترحات وال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات إدارة وتنظيم الفريق لضمان الاستخدام الأمثل للموارد وتقديم التقارير إلى المقر الرئيسي وضع وتنفيذ استراتيجيات التحكم في تكاليف المطالبات، والاتصال عند الضرورة مع الأجزاء الأخرى ذات الصلة من العمل، التأكد من تلبية جميع معايير الخدمة التشغيلية الحالية باستمرار ووضع اس المزيد...
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تصميم وهندسة العمليات المتعلقة بالنفط والغاز يعمل كمهندس عمليات محترف للمشاريع وتعديلات المصانع من التطوير الأولي إلى التنفيذ / التشغيل والبدء خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تنفيذ مشاريع النفط والغاز كمهندس عمليات رئيسي في قوة عاملة متعددة التخصصات إلمام كامل ب المزيد...
مدير تنفيذي كبير للعمليات
توفير ضمان فني لتصاميم العمليات من خلال التطبيق المناسب للمعايير والمواصفات الفنية للشركة ومراجعة مخرجات التصميم والأنشطة. ضمان تضمين اعتبارات الجدول الزمني والتكلفة في قرارات التصميم، مع الحفاظ على المسؤولية الأساسية لضمان جودة التصميمات الآمنة والمناسبة. ضمان تنفيذ أنشطة هندسة العمل المزيد...
محلل عمليات الأعمال المبتدئ
إجراء دراسة تفصيلية لمتطلبات التغيير ومستندات واجهة برمجة التطبيقات (API) ومستندات العملية ومستندات المواصفات واللوائح لتقديم وثائق خالية من العيوب (BRD/ SOP/ملاحظات التدريب/ العملية) جمع متطلبات العمل بطريقة فعالة وتقديم مستندات BRD / العملية / تصميمات المفاهيم / تدفقات العمليات ضمن المزيد...
Requirements Experience designing & developing Power BI solutions with use of DAX and Power Query Experience automating business processes, with experience in Power Automate being highly beneficial Advanced Excel and Microsoft Office skills Financial acumen - experience wo المزيد...
Job Description: Process Improvement Specialist & Internal Controller (Retail)Industry Any ( but prefer from manufacturing or retail )Nationality Any ( Except Pakistani or Indian Muslims)Salary AED 10000Key Responsibilities: Key Responsibilities:1. Design Implement and Audit Ris المزيد...
أخصائي أول، عمليات الأعمال
مساعدة المدير في تقديم جميع جهود تحسين العملية بالتعاون مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، وضمان تحديد متطلبات العمل والموافقة عليها. تنفيذ أفضل الممارسات فيما يتعلق بالصناعة و/أو الشركات ذات المستوى العالمي فيما يتعلق بعملية العمل الإجمالية. توفير نظرة ثاقبة حول تدفقات العمليات ا المزيد...
Preparation of budget and monthly financial forecasts, analyze and report variances, collect risks and opportunities by supporting and challenging zone team Monthly closing activities, reporting and analysis Working with finance systems and reporting (SAP, Essbase, TTM, Power BI, المزيد...
Percentage of Travel Required: 10% Qualifications Minimum : 10+ years of experience in information technology (IT). management, business analysis, system engineering, and/or IT requirements management. Well-developed analytical, diagnostic, and system-thinking skills. Experie المزيد...
We are promoting this job opportunity as provided by a third party, the employer. In case of your interest in this job opportunity and for more details please click on Apply button below, which will take you to the employer's website Overview:Today, SCA Health has grown to 11,000 المزيد...
Continuous Improvement Manager
What You'll Do As a Continuous Improvement Manager, you will play a pivotal role in leading continuous improvement initiatives across the Credit Policy and Acceptance Services groups. Your primary responsibility will be identifying opportunities for process improvement, redesi المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحديد معايير أفضل الممارسات وتنفيذها وإنشاء آليات مستدامة لمراجعة هذه العمليات/الأنظمة ودفع تبنيها استخدام منهجية PDCA لدفع التحسينات على نطاق صغير في العمليات استخدام منهجية Kaizen لدفع تحسينات واسعة النطاق في العمليات أو خفض التكاليف. السيطرة على طرح العمليات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحليل البيانات والمسؤول عن تسليط الضوء على الفجوات، والتوصية بالحلول، ودفع/التأثير على القرارات بين الوظائف. استخدام SQL وTableau/QuickSight لتوليد الأفكار، وتحليل الفرص، وتحديد الأنماط وتنفيذ الحلول الاستباقية. تحديد الأسباب الجذرية للإرجاعات، واتصالات العملاء وا المزيد...
1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...
Job Title: Process ConsultantLocation: DubaiEmployment Type: FulltimeExperience Level: Mid to SeniorIndustry: CrossSector (Manufacturing Retail Finance IT etc.)Job Overview:We are seeking a dynamic and experiencedProcess Consultantto join our team capable of driving operational improv المزيد...
نحن نسعى حاليًا لتوظيف مدير عمليات ذي خبرة للانضمام إلى فريق ضمان الجودة لدينا ولعب دور حاسم في نقل أفكار تطوير المنتجات الجديدة إلى مطاعمنا ومطبخنا المركزي، مما يضمن التكامل السلس في عمليات الإنتاج. بعض المسؤوليات الرئيسية هي كما يلي: قم بمراجعة عمليات الطهي الحالية عبر مطاعمنا وحدد المزيد...
التنسيق والتعاون مع قائد العملية/مدير التخصص لتحديد هدف المشروع لفريق العملية ضمن المشروع. توفير مدخلات هندسة العمليات المناسبة لأنشطة التصميم التي يقوم بها مهندسون آخرون من تخصصات متعددة ضمن فريق المشروع. التفاعل مع التخصصات الأخرى، ومع البائعين، والأطراف المطلوبة مع هندسة العمليات ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Business Process Improvement في دبي - اكتشف 441 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي تطوير الأعمال, Business Development Executive, Manager Business Development, مدير تطوير الأعمال, مدير تطوير الأعمال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, النفط والغاز, الجملة للبترول ومنتجات البترول. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل