- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Azadea Group
The Azadea Group is a premier lifestyle retail company that owns and operates more than 50 leading international franchise concepts in fashion and accessories, food and beverage, home furnishings, sporting goods, multimedia and beauty and cosmetics across the Middle East and Africa spread across 13 countries overseeing more than 650 stores.
شركات مماثلة
17 فرصة عمل في Azadea Group
تنفيذ ومتابعة هيكل الموظفين الأمثل وفقًا لاحتياجات المتاجر وأهداف الإنتاجية من خلال تنسيق توزيع ساعات العمل والميزانية والعدد وضمان امتثالهم للقوانين واللوائح المحلية المعمول بها. إدارة عملية التوظيف، وتعزيز أدوات وطرق الاختيار، وإجراء المقابلات وكذلك تنفيذ عمليات التوجيه والتوجيه. ضم المزيد...
التدريب في مجال تسويق الأغذية والمشروبات
نحن نبحث عن مرشحين متحمسين وسريعي التعلم للانضمام إلى فريق تسويق الأغذية والمشروبات الخاص بنا لعلامة بول التجارية! المؤهلات: درجة البكالوريوس في تسويق الأعمال والاتصالات والعلاقات العامة إتقان اللغة الإنجليزية التدريب في الموقع - (مدة: 6 أشهر) رعاية الأسرة أو الجامعة ضرورية تقع المك المزيد...
نحن نبحث عن مرشحين متحمسين وسريعي التعلم للانضمام إلى فريق التصميم الجرافيكي الخاص بنا! نحن نقدم لك تجربة التعلم المثالية من خلال رحلات التدريب طوال العام. المؤهلات: درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي إتقان اللغة الإنجليزية؛ اللغة العربية ميزة إضافية إتقان MS Office والبرامج الرس المزيد...
التخطيط وتنظيم وبحث جوانب جديدة لمنتجات العلامة التجارية التي يمكن أن تساهم في تلبية/تجاوز أهداف المبيعات المحددة ومشاركتها مع أعضاء الفريق وفقًا لذلك تدريب جميع أعضاء الفريق على تقنيات المعجنات ومعايير النظافة ضمان توافق المنتجات وفقًا لمعايير الشركة وHACCP والتعامل مع التقارير ذات ا المزيد...
تنظيم وتحسين عمليات المخزن (المخزنات) لضمان العرض المناسب للعناصر وكفاءة التخزين بالإضافة إلى التنفيذ السليم لمعايير الصحة والسلامة إدارة وتنظيم عملية استلام الشحنات لضمان جاهزية المتجر (المحلات) والعناصر لتحسين تجربة العملاء ضمان توفر المنتجات في جميع الأوقات من خلال تجديد المخزونات المزيد...
بناء علاقات فعّالة مع الزملاء والأقران والمشرفين لتطوير فريق عالي الأداء تحليل التقارير واتجاهات الأعمال لاتخاذ قرارات استراتيجية لتحقيق النتائج الإشراف المباشر على الأعمال وضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية تقييم الأداء بشكل مستمر وتقديم ملاحظات مستمرة حول الأداء لجميع مستويات أع المزيد...
الغرض من الدور المتدرب مسؤول عن تقديم الدعم في مهام الشركة، وتعلم خبرة القسم ومراقبة مديره أو مشرفه من أجل اكتساب خبرة الحياة الواقعية أثناء المساعدة في المهام اليومية ذات الصلة. المسؤوليات الرئيسية أداء المهام الإدارية العامة حسب الحاجة. أداء مهام أخرى يتم تكليفها وتطلبها من قبل المزيد...
درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة؛ يفضل درجة في تحليل البيانات أو المالية إتقان اللغة الإنجليزية إتقان استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس يجب أن يكون لدى المتقدمين رعاية عائلية أو جامعية الموقع: مدينة دبي للإنترنت المزيد...
نحن نقدم لك تجربة تعليمية رائعة من خلال رحلات التدريب طوال العام. نحن نبحث عن متدرب موارد بشرية متحمس للانضمام إلى فريقنا! درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، إدارة الأعمال، علم النفس إتقان استخدام MS Office (مهارات Excel) إتقان اللغة الإنجليزية والعربية يُشترط وجود رعاية من المت المزيد...
درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة/التصميم الجرافيكي أو ما يعادلها إتقان استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس إتقان اللغة الإنجليزية رعاية الوالدين/الجامعة أمر ضروري. المزيد...
نحن نبحث عن متدرب محتوى منتج متحمس للغاية للانضمام إلى فريقنا في دبي! المؤهلات: درجة البكالوريوس في الحوسبة التجارية أو أي مجال ذي صلة إتقان استخدام MS Office. إتقان اللغة الإنجليزية؛ اللغة العربية ضرورية المزيد...
نحن نقدم لك تجربة تعليمية رائعة من خلال رحلات التدريب طوال العام. نحن نبحث عن متدرب متحمس في تخطيط التوريد للانضمام إلى فريقنا! درجة البكالوريوس في اللوجستيات وسلسلة التوريد والتسويق إتقان استخدام MS Office (مهارات Excel) إتقان اللغة الإنجليزية والعربية يُشترط وجود رعاية من المتدرب المزيد...
استقبال العملاء وتقديم المساعدة لهم وخدمتهم لضمان تلبية احتياجاتهم في الوقت المناسب وبما يتوافق مع معايير الجودة وخدمة العملاء. مساعدة العملاء في اتخاذ قرار الشراء من خلال مساعدتهم في اختيار المنتجات ذات الصلة والمناسبة وتقديم المشورة المناسبة واقتراح قسائم الشراء عند الاقتضاء. ترتيب المزيد...
بناء علاقات فعّالة مع الزملاء والأقران والمشرفين لتطوير فريق عالي الأداء تحليل التقارير واتجاهات الأعمال لاتخاذ قرارات استراتيجية لتحقيق النتائج الإشراف المباشر على الأعمال وضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية تقييم الأداء بشكل مستمر وتقديم ملاحظات مستمرة حول الأداء لجميع مستويات أع المزيد...
Ensuring company policies are followed. Optimizing profits by controlling costs. Hiring, training and developing new employees. Resolving customer issues to their overall satisfaction. Maintaining an overall management style that follows company best practices.
We are looking for a highly motivated and fast learning candidates to join our Marketing Team at Kiko!! Qualifications: Bachelor's degree in Business Marketing, Communications, PR Fluency in English Ability to work from 9 am till 6 pm, from Monday to Friday (Duration: 6 m المزيد...
Key Responsibilities: Manage the daily store operation maintaining the brand's standard across the countries by ensuring a favorable retail store image and dealing with customers complains in order to improve customer satisfaction and experience Manage annual allocated budget المزيد...
شركات مماثلة