وظائف مساعد سكرتير الشركة في الإمارات
وظائف مساعد سكرتير الشركة في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لدعم أمين الشركة في جميع شؤون سكرتارية الشركة والحوكمة المتعلقة بمجموعة الطاير وشركاتها التابعة المختلفة في اجتماعات المساهمين ومجلس الإدارة. للتنسيق مع أمين سر الشركة للتقويم السنوي لاجتماعات مجلس الإدارة / اللجنة بالاشتراك مع رئيس مجلس الإدارة / اللجان المعنية. لدعم جمع جميع المعلوم المزيد...
سكرتير شركة مؤهل يتمتع بخبرة عملية لا تقل عن 10-15 عامًا في التعامل مع الامتثال للسكرتارية بشكل مستقل. على دراية جيدة بقانون الشركات المعمول به والقوانين الأخرى في البلدان المعنية. خبرة في العمل مع كيانات المشاريع المشتركة ومعاملات الاندماج والاستحواذ. يفضل الخبرة في العمل مع الشركات المزيد...
Administer a portfolio of companies.Setting up and maintaining an online compliance mechanism for all the companies and functions.Analyse and assess business requirements and provide secretarial advice and propose/implement solutions.Streamline all workflow processes to ensure prompt المزيد...
Responsibilities: Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
About Our Client Our client, a well-established global investment management firm are currently looking to hire a Company Secretary to join their Abu-Dhabi office and become an integral member of their international legal team. The firm invests across multiple jurisdictions through a المزيد...
يحافظ على جدول الأعمال ويساعد في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات وما إلى ذلك. تنظيم وجدولة المواعيد والاجتماعات للمديرين التنفيذيين. التعامل مع المكالمات والمراسلات الواردة وإعادة توجيهها عند الاقتضاء. الحفاظ على اللوازم والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات والصيانة. إ المزيد...
يحافظ على جدول الأعمال ويساعد في تخطيط المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات وما إلى ذلك. تنظيم وجدولة المواعيد والاجتماعات للمديرين التنفيذيين. التعامل مع المكالمات والمراسلات الواردة وإعادة توجيهها عند الاقتضاء. الحفاظ على اللوازم والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات والصيانة. إ المزيد...
يساعد مدير المأكولات والمشروبات، ومساعد مدير المأكولات والمشروبات ومديري المنافذ في جميع المسائل الإدارية. تحميل وتنسيق كافة البيانات المطلوبة لنظام حفظ الوقت Oasys H2A. يدير نظام الملفات المركزي لمكتب المأكولات والمشروبات. يشرف ويحافظ على التدفق السلس للإدارة اليومية لمكتب الأغ المزيد...
Responsibilities: Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
• answering calls, taking messages and handling correspondence • maintaining diaries and arranging appointments • typing, preparing and collating reports • filing • organising and servicing meetings (producing agendas and taking minutes) • managing databases • prioritising workloads • المزيد...
Responsibilities: Welcoming visitors and clients. Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Making travel arrangements for executives. Printing and copying documents as needed.
Secretary Responsibilities: Welcoming visitors and clients. Bookeeping Answering phone calls. Responding to emails. Scheduling meetings. Preparing conference rooms for meetings. Printing and copying documents as needed Secretary Requirements: Proficiency with Microsoft Office. Excel المزيد...
TASKS: Sending and receiving corporate mail, sort and dispatch mails, keep mail records; Receiving and sorting incoming business correspondence from outside the office; Receiving and organize sending of correspondence through dedicated courier companies. Answering phone calls, screen المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Prepare and distribute correspondence, memos, and reports. Manage and maintain executive schedules, including arranging appointments, meetings, and travel. Organize and maintain filing systems, both electronic and physical. Answer and screen المزيد...
Job Summary The Facilities & HSE Supervisor, maintains and oversees all facility grounds, buildings, and equipment ensuring a safe and functional This position also serves as the Site Environmental, Health and Safety representative responsible for environmental compliance and th المزيد...
إدارة منطقة الاستقبال والترحيب بالزوار والعملاء بطريقة احترافية وودودة. الرد على المكالمات الهاتفية، وتلقي الرسائل، وإعادة توجيه المكالمات إلى الشخص أو القسم المناسب. تنسيق وجدولة الاجتماعات والمواعيد وترتيبات السفر للمديرين التنفيذيين والموظفين. إعداد وتوزيع المراسلات والمذكرات والتق المزيد...
Roles & Responsibilities Manage and coordinate daily schedules, appointments, and meetings. Screen and direct phone calls and emails and respond to inquiries professionally and promptly. Prepare and edit correspondence, reports, and presentations. Arrange travel and accommodations fo المزيد...
Compose professional letters and documents in both Arabic and English. Possess excellent communication skills, including active listening and clear articulation. Efficiently manage incoming calls, directing them to the appropriate personnel. Schedule and manage me المزيد...
تنظيم المراسلات الواردة اليومية وإجراء التقييم الأولي والتعامل معها والرد عليها حسب الاقتضاء تأليف وإعداد المراسلات الروتينية وإعداد تفسير بسيط للوثائق والمراسلات إذا طلب ذلك إعداد وتجميع وتوزيع التقارير والوثائق المختلفة تلقي وفحص جميع المكالمات الهاتفية الواردة، وتوفير واستقبال ا المزيد...
توفير الدعم الإداري الشامل لفريق الهندسة، بما في ذلك إدارة المراسلات وإعداد التقارير وصيانة السجلات. تنسيق مهام الصيانة وتحديد مواعيدها، وضمان صيانة جميع المعدات والمرافق في الوقت المحدد. المساعدة في إعداد تقارير الميزانية وأوامر الشراء وغيرها من الوثائق المالية المتعلقة بقسم الهندسة. المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد سكرتير الشركة في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3333 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد مدير, مساعد تنفيذي, مساعد إداري, سكرتير تنفيذي, مساعد شخصي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, التعليم, التجزئة, المحاسبة, التخزين. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل