وظائف Adobe Experience Manager في الإمارات
وظائف Adobe Experience Manager في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
قم بقيادة الاتصالات العالمية عبر قادة الأسواق الناشئة الرئيسيين ومالكي البرامج لتحديد أوجه التآزر وإنشاء مشاركة أفضل الممارسات إنشاء آليات للتنسيق مع مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة المحليين لدفع المشروع المؤثر إلى الاكتمال تحديد وتحليل البيانات على أساس متكرر لعزل المشكلات، ودفع التح المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجية تجربة الضيف التي تتوافق مع أهداف العلامة التجارية ورواية الطاقة للحياة إدارة تسليم الحقوق والفوائد التعاقدية من شركائنا في الرعاية، بما في ذلك الضيافة والتذاكر والوصول والعلامة التجارية والمحتوى الاستفادة من رؤى الصناعة والعلاقات لتحديد الفرص الجديدة وأفضل الأن المزيد...
بناء علاقات مع أقرانهم داخل والعملاء والشركاء الخارجيين. تقديم المشورة والدعم في كل مرحلة من مراحل دورة حياة المشروع. تأكد من أن قرارات التصميم تتوافق مع احتياجات المستخدمين النهائيين وشركات العملاء. إشراك أصحاب المصلحة التجاريين بشكل استباقي في عملية التصميم. ازدهر من خلال التعاون وا المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
Customer Experience Manager
Risk Management: Detect early signals of risks address them, and provide path to escalation Cross-Functional Coordination: Coordinate cross-functional processes that help meet complete resolution and satisfaction of customers: Relay customer feedback to the Product team and Bus المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
Heading the Customer Service department, including on-shore and off-shore teams. Developing and implementing yearly strategic plans to improve customer service operations, enhance customer and satisfaction, and meet business objectives. Recruiting, training, and managing a team of المزيد...
Key Attributes Of The Successful Diventures Scuba Experience Manager Customer Service Mindset Servant Leader Sense of Urgency Initiative Engaging Clear Communicator Tenacity Effective Time Manager Positive and Professional Image Business Acumen Positive Mindset Comman المزيد...
Responsibilities Lead, manage, and inspire a dedicated customer service team to deliver exceptional customer experiences across all touchpoints. Develop and implement customer service policies and procedures that align with the company's strategic goals and objectives. Ut المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار. قيادة وإدارة جميع جوانب قسم علاقات الضيوف والتأكد من كل شيء. يتم اتباع معايير الخدمة. التعامل مع مخاوف الضيوف والتفاعل بسرعة، وتسجيل المناطق المناسبة وإخطارها. عقد اجتماعات الإدارات المجدولة بانتظام. إدارة ميزانية الإدارات. تحقيق التوازن بين المزيد...
- Position: Customer Experience Manager - Candidate profiles: UAE National and Expatriates, Bachelor’s degree in Social Sciences, Education, Psychology, or related fields A minimum of 4 to 5 years of working in a customer engagement-related role – with some المزيد...
قيادة الحسابات الرئيسية وإنشاء أعمال وخدمات جديدة أو إضافتها عبر البيع المتبادل التواصل والعمل بشكل وثيق مع فريق المشروع / البرنامج لضمان فهم النتائج وتحديدها وتحديد الوقت المناسب لها وقياسها لمقترحات المشروع مراقبة التقدم المحرز نحو تحقيق أهداف المشروع ومؤشرات الأداء الرئيسية من خلال المزيد...
Customer Experience Manager-restaurant
Roles & Responsibilities Build and maintain corporate relationships to position our brands favorably in the UAE market and other markets where GCS is present. Collaborate with marketing teams to develop and implement campaigns and promotions that enhance the customer experience. Driv المزيد...
Studio Experience Manager - Dubai And Abudabi
Community Engagement through Participating in community events, hosting workshops or seminars, and fostering partnerships with schools, businesses, and other organizations. Program Development by Collaborating with the L&D, Master Trainers, and Coaches, in supporting development and i المزيد...
Required Skills . Deep understanding of digital best practices and a passion for emerging trends including GenAI – bonus points for looking at these emerging technologies though a content creation and management lens . Familiarity with the latest models, their strengths and we المزيد...
Responsibilities: Following up on leads and winning new clients. Developing and implementing strategic plans to manage and grow accounts. Retaining clients and building strong, trusting relationships. Understanding client needs and identifying new business opportunities within y المزيد...
Documentation: Create and maintain technical documentation for frontend and backend development processes and procedures. Multi-Tier Java/J2EE Expertise: Utilize hands-on experience in developing multi-tier Java/J2EE applications, employing various Open-Source technologies and Frame المزيد...
Hr Admin Manager Oman Experience
Responsibilities: Consistently recruiting excellent staff. Maintaining a smooth onboarding process. Training, counseling, and coaching our staff. Resolving conflicts through positive and professional mediation. Carrying out necessary administrative duties. Conducting performan المزيد...
تطوير استراتيجيات مستدامة تدعم الاستثمار والمزود وصاحب العمل المفضل. ضمان مستوى عالٍ من الخبرة والخدمات الفنية في مجالات رعاية العملاء والتحسين المستمر التأكد من أن القسم يتبع بدقة منهجية التحسين المستمر (GEMBA، PDCA، LEAN، ETC…) صياغة وإبلاغ سياسات رعاية العملاء ومقاييس الأداء المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Adobe Experience Manager في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 11946 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير التسويق, مدير المشروع, مدير تطوير الأعمال, مساعد مدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, التجزئة, التخزين, المحاسبة, الهندسة المدنية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, مستقل، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل