وظائف Administrative Operations Coordination في الإمارات
وظائف Administrative Operations Coordination في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
خبرة لا تقل عن عامين في عمليات وإدارة البنية التحتية للمفتاح العام خبرة في تنفيذ البنية التحتية للمفتاح العام وحلول إدارة دورة حياة الشهادات. خبرة في وحدة أمان الأجهزة (HSM)، ويفضل الخبرة في وحدات أمان الأجهزة Safenet. خبرة في منتجات البنية التحتية للمفتاح العام مثل Entrust وAscert المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Operation Coordinator
Responsibilities: File documentation relating to employees and projects. Prepare meeting rooms for use by printing relevant documents and setting up any devices that will be used. Receive and send emails. Manage office inventory. Greet clients and visitors. Answer phone calls المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking fl المزيد...
بشكل عام، دعم فريق قسم المشتريات في مهامهم اليومية والأسبوعية إعداد تقارير دورية لمشاركتها مع المتاجر/المشترين الدعم في إنشاء كتيبات المنتجات وعرض الاتجاهات الموسمية إجراء تحليل أسعار المنافسين وتقارير التسوق/المقارنة الدعم في التحقق من صحة بيانات الشراء لفريق التسويق دعم المشتري المزيد...
الأدوار والمسؤوليات توفير استقبال دافئ وودود وإيجابي لجميع الزوار. التعامل مع المكالمات الهاتفية والاستفسارات من الآباء وأصحاب المصلحة. حل الاستفسارات والتعاون مع موظفي المدرسة المعنيين حسب الحاجة. الحفاظ على التواصل الفعال بين الموظفين وأولياء الأمور. الإشراف على منطقة الاستقبال أثن المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتفاعل مع فريق نمو خطوط الأعمال والعمليات لدعم عملية الفوز بالعمل. يقود الردود على طلبات المعلومات/العروض/طلبات تقديم العروض للعملاء ويطبق عمليات المتابعة القياسية لضمان الكفاءة في الالتزام بالجدول الزمني والعطاءات. مسؤول عن تسليم العروض المطبوعة والإلكترونية والش المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة عمليات نشر وتكوينات Oracle Cloud ERP وEPM بفعالية ودفع مخرجات المشروع. سيركز هذا المنصب على إدارة تطبيقات Oracle Fusion Cloud ERP وEPM الرئيسية طوال دورات حياة التنفيذ والدعم الخاصة بها. إدارة بيانات التعريف الخاصة بتطبيق Oracle Fusion Cloud ERP مثل تكوينات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تتطلب وظيفة منسق تأشيرات الخدمة الميدانية العمل بشكل وثيق مع فريق الخدمة الميدانية والتخطيط لدينا من خلال التعامل مع الواجبات الكتابية والتنسيق وتنظيم تعبئة الموقع والموافقة الأمنية ومتطلبات السفر لموظفي الخدمة الميدانية. تأمين طلبات التأشيرة في الوقت المحدد ودعم المزيد...
بصفتك رئيسًا للولاء، ستعمل عن كثب مع فرق مختلفة لتوجيه وإدارة وتطوير جميع جوانب دورة حياة حملة المبيعات. يتضمن ذلك إنشاء استراتيجيات مبيعات المعارض والرعاية، وإدارة خطوط الأنابيب، وتحليل معدل دوران العملاء، وإدارة الوكلاء، والحفاظ على علاقات الحسابات الرئيسية. ستكون مسؤولاً أيضًا عن إ المزيد...
بصفتك مديرًا في التسويات والتأكيدات، سيكون دورك محوريًا في الحفاظ على التشغيل السلس لهذا القسم الحيوي. ستقود فريقًا، وتعزز بيئة داعمة ومنتجة. ستضمن مهاراتك القيادية الممتازة معالجة جميع التسويات والتأكيدات بدقة وكفاءة. من خلال تقديم التقارير مباشرة إلى المدير المالي، ستقدم تحديثات منت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يعمل موظف الاستقبال السكني من بهو السكن، ويستجيب لمجموعة متنوعة من طلبات أصحاب المنازل من خلال تقييم احتياجات واستفسارات المقيم بدقة؛ وتقديم توصيات شخصية ولمسات شخصية لتحقيق أقصى قدر من رضا المقيم مع الالتزام بجميع سياسات فور سيزونز. المهام التعامل مع جميع تفاعل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول عن العمل مع المهارات الفنية والتجارية المتعلقة بالعلامة التجارية والطابعات متعددة الوظائف إدارة المكالمات الواردة للعملاء وتحديث حالة الإصلاح. ما ستفعله:- وصف المساءلة: مراقب عمل OA إدارة الوظائف / طلبات العملاء تسجيل طلبات توصيل الخدمة وطلبات توصيل الإ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مديرًا للتحول في شركة الفطيم للسيارات، ستلعب دورًا محوريًا في رحلتنا المثيرة من الجيد إلى العظيم. ستكون مسؤولاً عن تحديد وتصميم وقيادة والإشراف على مبادرات التحول الشاملة في جميع أنحاء المؤسسة. يتضمن هذا الدور تحديد الاتجاه الاستراتيجي للمشاريع، وضمان التواف المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير علوم البيانات - العمليات للانضمام إلى قسم التمويل لدينا في GDA. يتضمن هذا الدور تنفيذ مشاريع الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات لتعزيز الكفاءة التشغيلية باستخدام التحليلات المتقدمة وتقنيات التعلم الآلي. ما ستفعله تنفيذ نماذج تنبؤية مختلفة، مثل مرون المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير متخصص في دورة حياة المنتجات يتمتع بخبرة مثبتة في بيئات الشركات المصنعة للمعدات الأصلية والوكلاء. ستتمتع بقدرات متميزة في فهم التعقيدات والروافع التي تحرك ديناميكيات السوق في بيئة السيارات. ستكون قادرًا على التصرف بثقة عندما يتعلق الأمر بقرارات الت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم الدعم والتحليل في الوقت الفعلي كمستشار موثوق به لإضافة قيمة تساعد في اتخاذ القرار وستلعب دورًا رئيسيًا في دفع الأعمال إلى الأمام. العمل كحلقة وصل لوحدات الأعمال من خلال تقديم رؤى مالية استباقية وفهم واستشارة ودعم للأعمال. التوسط بين وحدات الأعمال وفريق التمو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المعرفة والخبرة المرغوبة من المتوقع أن يتمتع المرشحون بخبرة عميقة في واحد أو أكثر مما يلي: استراتيجية الأعمال وتحليل البيانات وتخطيط العمليات. تطوير وتحسين العمليات التجارية. إنشاء وتقديم استراتيجيات إدارة التغيير وخطط التطوير التنظيمي. الخبرة في أبحاث المستخدمي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مدير تنمية المواهب الإقليمي دورًا محوريًا في تشكيل وتنفيذ استراتيجيات المواهب التي تدفع كل من نجاح الأعمال ونمو الموظفين. يركز هذا الدور على تصميم وتنفيذ برامج التطوير ذات التأثير العالي، وموازنة الأهداف الاستراتيجية طويلة الأجل بشكل فعال مع الاحتياجات التنظي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى رئيس الشراكات الاستراتيجية مسؤولية قيادة تصميم وتنفيذ وإدارة برنامج الحوافز الخاص بالمنظمة لجذب الشركاء الاستراتيجيين وإشراكهم والاحتفاظ بهم. ويضمن هذا الدور أن الحوافز تتوافق مع أولويات القطاع، وتساهم في تطوير النظام البيئي في أبوظبي، وتلتزم بأفضل الممارسات المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations Coordination في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 148 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المنسق الإداري, المدير التنفيذي, مساعد إداري, أخصائي أول, المدير التنفيذي لدعم العمليات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, الفنادق والموتيلات, خدمات المرافق, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل