وظائف Administrative Operations Coordination في الإمارات
وظائف Administrative Operations Coordination في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
خبرة لا تقل عن عامين في عمليات وإدارة البنية التحتية للمفتاح العام خبرة في تنفيذ البنية التحتية للمفتاح العام وحلول إدارة دورة حياة الشهادات. خبرة في وحدة أمان الأجهزة (HSM)، ويفضل الخبرة في وحدات أمان الأجهزة Safenet. خبرة في منتجات البنية التحتية للمفتاح العام مثل Entrust وAscert المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking f المزيد...
Operation Coordinator
Responsibilities: File documentation relating to employees and projects. Prepare meeting rooms for use by printing relevant documents and setting up any devices that will be used. Receive and send emails. Manage office inventory. Greet clients and visitors. Answer phone calls المزيد...
Responsibilities: Handling office tasks, such as filing, generating reports and presentations, setting up for meetings, and reordering supplies. Providing real-time scheduling support by booking appointments and preventing conflicts. Making travel arrangements, such as booking fl المزيد...
Operations Executive Future Tense
Responsibilities: Answering phones and responding to client requests and inquiries. Managing and updating company databases. Keeping track of inventory and ordering supplies. Maintaining financial, employee, and client records. Drafting and mailing customer correspondence and n المزيد...
بشكل عام، دعم فريق قسم المشتريات في مهامهم اليومية والأسبوعية إعداد تقارير دورية لمشاركتها مع المتاجر/المشترين الدعم في إنشاء كتيبات المنتجات وعرض الاتجاهات الموسمية إجراء تحليل أسعار المنافسين وتقارير التسوق/المقارنة الدعم في التحقق من صحة بيانات الشراء لفريق التسويق دعم المشتري المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محلل مكافحة غسل الأموال المبتدئ للانضمام إلى قسم التأمين لدينا. محلل مكافحة غسل الأموال المبتدئ هو دور مبتدئ مسؤول عن مساعدة قسم الامتثال في إنشاء وتنفيذ الإجراءات الداخلية لمنع غسل الأموال ودعم قسم الامتثال لمكافحة غسل الأموال في ضمان وجود إطار المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك محلل استدامة، ستكون مسؤولاً عن إجراء أبحاث السوق والأعمال التجارية حول المنافسين داخل صناعة الطاقة كيف ستحدث تأثيرًا إجراء أبحاث السوق والأعمال التجارية بالإضافة إلى تحليل المنافسين. إجراء تحليل لشرائح الأعمال الاستراتيجية، وتقييم الفرص لمنتجات سيمنز الجدي المزيد...
كجزء من فريق الاستراتيجية والتحول، نبحث عن رئيس للاستراتيجية والتحول يلعب دورًا حاسمًا في دفع نمو الشركة. دور عالي التأثير مع رؤية مستمرة على مستوى C ستعمل مع مجموعة استثنائية من المستشارين السابقين من McKinsey وBain وBCG وBig 4. المسؤوليات الرئيسية: قيادة التسليم الشامل للمبادرات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن مراقبة العمليات اليومية للمركبات واستخدامها وتهذيب مظهر السائقين بما يتماشى مع المعايير المحددة. إستراتيجي المسؤوليات غير متاح تشغيلي مراقبة وضمان مستويات عالية من رضا النقل لتحقيق أهداف استخدام الأسطول والإيرادات. التنسيق مع الورشة والتجار للتسليم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ايعد مساعد المدير - الشركات دورًا رئيسيًا في الهيكل المؤسسي للشركة، حيث يقدم الدعم للإدارة العليا، ويساعد في الإشراف على العمليات اليومية، ويضمن تنفيذ استراتيجيات وأهداف العمل. يتضمن هذا الدور عادةً العمل عبر أقسام مختلفة لضمان الكفاءة والإنتاجية والتوافق مع أهداف المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة وتوجيه ومتابعة مشاريع ابتكارية متعددة الوظائف بأحجام وتقنيات مختلفة متابعة اتجاهات السوق ورسم خريطة للاضطرابات من خلال حضور الندوات والأحداث التكنولوجية والتسويقية للمنتجات الأخرى قيادة أجندة الابتكار والتكنولوجيا الجديدة، وتفسير استراتيجية أعمال التشغيل وال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مشاريع ذات مغزى ومثيرة للاهتمام: تم تسليمها لعملاء بارزين في قطاع الطاقة الالتزام بالتنوع والشمول: نحن منظمة ملتزمة بنشاط بالتنوع والشمول في جميع أنحاء أعمالنا حزمة مكافآت تنافسية: مع مراجعات منتظمة للتأكد من أننا نكافئ بالمستوى المناسب بما يتماشى مع السوق التأمين المزيد...
أكثر من 15 عامًا من الخبرة في أدوار استرداد الكوارث أو استمرارية الأعمال أكثر من 3 سنوات في القيادة وإدارة فرق فنية للغاية معرفة متقدمة بخدمات AWS، بما في ذلك AWS Backup وAmazon RDS وحلول استرداد الكوارث السحابية الأصلية خبرة في استراتيجيات استرداد الكوارث المستندة إلى السحابة باستخدا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المهارات الفنية إدارة المشاريع: الخبرة في التخطيط وجدولة وإدارة مشاريع التجهيز الداخلي. معرفة البناء: فهم أساليب البناء والمواد والمعايير. تنسيق التصميم: العمل مع المهندسين المعماريين والمصممين والمقاولين لضمان تحقيق نية التصميم. تقدير التكاليف والميزانية: إدارة ت المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المساهمة في تقديم الدعم اللازم للخط فيما يتعلق باستراتيجية الاستدامة والسياسات والإجراءات والمبادرات والمعايير النوعية والكمية؛ العمل بشكل وثيق مع الخط لتحديث معرفة الفريق بالمعلومات في الوقت المناسب حول خريطة طريق الاستدامة للشركة والمفاهيم... إلخ لضمان المساهمات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الكفاءات الشخصية: مهارات اتصال متطورة - مشاركة المعلومات والمعرفة حكم سليم وحسم مستوى عال من الثقة والتقدير والسرية القدرة على العمل تحت الضغط. يتقن اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة. منظم جيدًا ولاعب فريق يحدد النغمة في المكتب من خلال مستوى عالٍ من الكفاءة في التعا المزيد...
عميلنا هو شركة ائتمان خاصة دولية مقرها المنطقة، وتبحث عن توظيف جامع تبرعات يستهدف العملاء المؤسسيين والمكاتب العائلية في المنطقة. أعمل حاليًا كشريك أول/نائب رئيس في شركة دولية، ولدي مجموعة عملاء قائمة شخص قادر على العمل بشكل مستقل شهادة ذات صلة من جامعة معتمدة دوليًا يفضل بشدة أن يكو المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ستدعم المدير العام في العمليات اليومية من خلال العمل الإداري والسكرتاري الفعال. بصفتك شخصًا متعدد المهام، تشمل مهامك، على سبيل المثال لا الحصر، تنظيم المواعيد، وتدوين ملاحظات الاجتماعات، وترتيبات السفر، وتقديم أي مساعدة أخرى مطلوبة من قبل فريق قيادة الفندق. ستعمل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مدير التأجير (الحسابات الرئيسية) مسؤول بشكل أساسي عن تعظيم إيرادات التأجير مع توفير مزيج قوي من المستأجرين، وتنفيذ أفضل الممارسات باستمرار، ودعم إدارة علاقات الحسابات الرئيسية المعينة عبر محفظة MAFP. ملف تعريف الدور الدعم في وضع وتنفيذ استراتيجية التأجير للحسابا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations Coordination في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 220 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد إداري 1, مساعد تنفيذي, مسؤول العمليات, مدير العمليات, مساعد مدير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات المرافق, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل