- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Bab Al Shams Desert Resort - Dubai
منتجع باب الشمس الصحراوي
شركات مماثلة
35 فرصة عمل في
يساعد ويراقب الشيف دي بارتي وديمي شيف دي بارتي في العمليات اليومية. يساعد على تطوير القوائم والوصفات القياسية التي تسمح لمطبخ قسم الطعام بالعمل بتكلفة مقبولة. يضمن أن المطبخ يطور ويوفر ويحافظ على مستوى المطبخ الخاص على أعلى مستوى. يعمل مع الشيف التنفيذي ومساعد الشيف للتأكد من أن المزيد...
مساعد مدير التعلم والتطوير
توفير المدخلات الرئيسية بشأن جوانب التدريب لجميع أنشطة وخطط الفندق. دعم التطوير الفردي والجماعي، والتطوير الوظيفي، والتدريب، والتعلم القائم على الخبرة. توجيه وتدريب وتوجيه الزملاء الجدد. التفاعل مع قادة الفنادق المسؤولين عن تطوير الأفراد لدعم الأقسام التشغيلية. الشراكة مع القس المزيد...
يخلق تفاعلات إيجابية لا تُنسى وفعالة للضيوف داخل ردهة الفندق. يوفر خدمة ضيوف جذابة ومسلية وملهمة؛ تلبية أو تجاوز معايير الملكية. يرحب بالضيوف بشكل استباقي داخل بيئة الردهة، ويحدد الاحتياجات ويلبيها بشكل مناسب. يراقب تدفق حركة المرور وطوابير الضيوف داخل الردهة؛ توجيه الضيوف حسب ا المزيد...
خدمة الضيوف: ضمان تقديم خدمة استثنائية للضيوف من خلال تنسيق ترتيبات الجلوس والترحيب ومرافقة الضيوف ومعالجة أي مخاوف أو طلبات خاصة. إدارة الحجوزات: إدارة حجوزات المطاعم لضمان حفظ السجلات بدقة، وتخصيص الطاولة بشكل فعال، والمتابعة في الوقت المناسب مع الضيوف. تنسيق الجلوس: تنسيق جلوس المزيد...
يحافظ على علاقات جيدة مع الموظفين ويحفز الزملاء. تقديم التوجيه للعملاء القادمين بشأن عروض المنتجات والخدمات. تثقيف العملاء والعملاء المحتملين بالمعلومات والجداول الزمنية للتسليم. يضمن التقيد الصارم بإجراءات التشغيل القياسية لمنتجع باب الشمس الصحراوي المتعلقة بتجربة الضيوف وأنشطت المزيد...
يساعد مدير الشؤون المالية في إعداد الميزانية السنوية والتنبؤات. تأكد من التحقق من البيانات المالية للأرباح والخسائر الشهرية ونهاية العام وإغلاقها في الموعد المحدد. تأكد من التحقق من ميزان المراجعة كل شهر قبل الإغلاق. إعداد التدفق النقدي تصميم التقارير المالية والتحليلية المختل المزيد...
تنفيذي خدمات الضيوف
الالتزام بإجراءات التشغيل القياسية للقسم في جميع الأوقات أن يكون على دراية بإجراءات الإخلاء من الحرائق في الإدارات العمل مع جميع موظفي المكتب الأمامي والفندق الآخرين والتعاون الكامل مع الموظفين من الأقسام الأخرى وإدارات الفندق في جميع الأوقات للرد شفهيًا على التعليقات الإيجابية المزيد...
يفهم جميع عناصر الأطعمة والمشروبات في القائمة والقدرة على التوصية بمجموعات الأطعمة والمشروبات والبدائل الأكثر مبيعًا. يتعرف ويرحب بكل ضيف. إجراء فحص نهائي لإعداد الطاولة/الصينية أو العربة قبل الجلوس/خدمة الضيوف يساعد الضيوف في الكرسي عند الوصول والمغادرة. أدخل القائمة المناسبة المزيد...
يقدم المساعدة لكبير المهندسين / مدير الهندسة والفريق الإداري الهندسي. ينسق أنشطة القسم في الأمور المتعلقة بالمواعيد والنقل والبريد والشؤون العامة الأخرى. مسؤول عن تقديم مثال يحتذى به للزملاء الآخرين فيما يتعلق بأشياء مثل اللباس والمظهر والأخلاق وآداب العمل. الاحتفاظ بجميع ملفات المزيد...
10451) Rare Finds هي مجموعة متنوعة من المنتجعات التي تحتفل بالفردية والهوية الفريدة للوجهة، مع قدرة مميزة على أسر الخيال وإبراز جوهر المكان. يعد منتجع باب الشمس الصحراوي الأصيل والآسر وجهة سحرية حقًا، حيث تعد مسارات الرحلات المنسقة بخبرة والترفيه المخصص القلب النابض لوجهتنا الصحراوي المزيد...
مساعد مدير المشتريات
مساعد مدير المشتريات لإدارة العمليات اليومية لقسمهم. وهم عادة ما يتعاملون مع مجموعة واسعة من المهام، بدءًا من تحديد مصادر البائعين الجدد والتفاوض على الصفقات وحتى تتبع مستويات المخزون والتأكد من تسليم المنتجات في الوقت المحدد. مساعد مديري المشتريات مسؤولون أيضًا عن إدارة الموظفين ال المزيد...
إعطاء المهام إلى Demi Chefs وCommis Chefs والتأكد من تنفيذها بالطريقة الصحيحة. يحافظ على علاقات جيدة مع الموظفين ويحفز الزملاء. التحقق من لوحة المعلومات الرئيسية فيما يتعلق بالتغييرات في أي مأدبة أو معلومات أخرى تتعلق بالمنظمة. يتأكد من تغطية الليل وتمرير جميع المعلومات إلى الور المزيد...
Commi I Continental
Job will be based in Liwa (Western Region). As a commis chef you will do food preparation work and cooking under the supervision of a Chef de Partie or Demi Chef de Partie, rotating through sections such as sauce, vegetables, fish, butchery and cold sections as salads & desserts as r المزيد...
Open Position: Procurement Manager, (Shared Services Company) A reputable Shared Services company is hiring for Procurement Manager to join the team and be based in the Kuala Lumpur Key responsibilities and requirements include:More than 6 years working experience working in Procurem المزيد...
Shifts require every other weekend6:00am - 7:00pm6:00pm - 7:00amDuties Include:Conduct health screenings during sick call using approved standing orders or making appropriate MD Administer and document medication as ordered by the physician in the correctional Document all health care المزيد...
Housekeeping Attendant
Title: Cisco Engineer (VMware And Microsoft Environment) Client: MetraDuration: 2 yearsLocation: Note: This is the onsite position from day GENERAL REQUIREMENTSCisco staff shall meet the following minimum requirements:Seven years of Cisco experience managing medium to large data cente المزيد...
Security Team Leader
Responsibilities: Collaborating with department managers to determine security needs. Planning and implementing comprehensive security strategies. Controlling the security operations budget, monitoring expenses, and documenting processes. Supervising, recruiting, and training se المزيد...
Coordinator Housekeeping
Key Duties and Responsibilities GROOMING & ETIQUETTE: To report for duty punctually wear the correct uniform and always have a nametag. Always provides a courteous and professional service to internal and external guests using their names. Adhere to the company’s المزيد...
فحص المعدات والأنظمة واستكشافها مثل التهوية. فحص وظائف أنظمة السلامة مثل إنذار الحريق. التعاون مع العمال وغيرهم من المهنيين أثناء التجديدات. إعداد وإرسال التقارير إلى مدير الصيانة والإبلاغ عن المشكلات. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
فهم جيد لآداب المطعم والإلمام بقواعد الصحة والسلامة. اجادة التعامل مع إجراءات إدارة الحجوزات. امتلاك مهارات خدمة العملاء واجادة مهارات التواصل الشخصي او عبر الهاتف. القدرة على تنظيم وتجهيز منطقة تناول الطعام ومرونة العمل في ورديات مختلفة. القدرة البدنية الجيدة للتحرك بشكل سريع و المزيد...
القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
فهم جيد لآداب المطعم والإلمام بقواعد الصحة والسلامة. اجادة التعامل مع إجراءات إدارة الحجوزات. امتلاك مهارات خدمة العملاء واجادة مهارات التواصل الشخصي او عبر الهاتف. القدرة على تنظيم وتجهيز منطقة تناول الطعام ومرونة العمل في ورديات مختلفة. القدرة البدنية الجيدة للتحرك بشكل سريع و المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
فحص المعدات والأنظمة واستكشافها مثل التهوية. فحص وظائف أنظمة السلامة مثل إنذار الحريق. التعاون مع العمال وغيرهم من المهنيين أثناء التجديدات. إعداد وإرسال التقارير إلى مدير الصيانة والإبلاغ عن المشكلات. المزيد...
فحص المعدات والأنظمة واستكشافها مثل التهوية. فحص وظائف أنظمة السلامة مثل إنذار الحريق. التعاون مع العمال وغيرهم من المهنيين أثناء التجديدات. إعداد وإرسال التقارير إلى مدير الصيانة والإبلاغ عن المشكلات. المزيد...
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Word و MS Excel. القدرة على استخدام المعدات المكتبية مثل الطابعات وأجهزة الفاكس وغيرها. امتلاك المهارات في التعامل مع الأرقام والحسابات الرياضيات. القدرة على إدارة الوقت وتحديد أولويات المهام. اجادة مهارات التواصل بشكل شفهي أو مكتوب. المزيد...
شركات مماثلة