وظائف الاتصالات الهاتفية في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الاتصالات الهاتفية في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تأهيل العملاء: قم بتوجيه العملاء من خلال عملية تأهيل سلسة، مع التركيز على فهم احتياجاتهم في سياق تقنيات Web3. إدارة العلاقات: تطوير علاقات قوية مع العملاء والحفاظ عليها، والاستفادة من خبرتك في Web3 لفهم أهدافهم وتقديم حلول مخصصة. معرفة المنتج: امتلاك معرفة متعمقة بمنتجاتنا/خدماتنا، خ المزيد...
الحفاظ على موقف إيجابي وتعاطفي ومهني تجاه العملاء في جميع الأوقات. الرد الفوري على استفسارات العملاء. التواصل مع العملاء عبر القنوات المختلفة. الاعتراف وحل شكاوى العملاء. التعرف على منتجاتنا من الداخل والخارج حتى تتمكن من الإجابة على الأسئلة. معالجة الأوامر والنماذج والتطبيقات والطلب المزيد...
مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين قوية مع التركيز على رضا العملاء خبرة في إدارة الحسابات أو دور خدمة العملاء القدرة على إدارة حسابات متعددة وتحديد أولويات المهام بناءً على احتياجات العملاء - أظهرت القدرة على تطوير والحفاظ على علاقات إيجابية مع العملاء مهارات ممتازة في حل المشكلات وح المزيد...
التوصية بالمنتجات أو الخدمات المحتملة للإدارة من خلال جمع معلومات العملاء وتحليل احتياجات العملاء قم بإعداد تقارير المنتج أو الخدمة من خلال جمع وتحليل معلومات العملاء المساهمة في جهد الفريق من خلال تحقيق النتائج ذات الصلة حسب الحاجة إدارة كميات كبيرة من المكالمات الواردة المزيد...
أخصائي دعم العملاء المميز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Deel -
الكويت
-
الكويت
احصل على الملكية الحقيقية لمشكلات العملاء من البداية إلى النهاية واذهب إلى أبعد الحدود لحلها. المساهمة بنشاط في ثقافة تكون فيها المعاملة العادلة للعملاء أولوية. تعلم باستمرار منصة Deel وواكب أحدث ميزات المنتج وتغييراته. استخدم نهجًا استشاريًا وتعاطفيًا في تقديم دعم العملاء مما يؤدي إ المزيد...
تطوير رؤية واستراتيجية للعملاء من خلال تقييم استراتيجيتهم كعمل تجاري لمساعدتهم في استخدام أدوات Deel لتحقيق أهدافهم بناء علاقات عميقة وموثوقة وطويلة الأمد مع العملاء من خلال تحديد نقاط الضعف لدى الشركاء وتقديم الحلول والتعرف على فرص النمو وتوليد الإيرادات إنشاء توصيات تعتمد على البيا المزيد...
برنامج قيادة صوت العميل المصمم لجمع تعليقات العملاء وتحليلها بشكل منهجي من خلال قنوات مختلفة، بما في ذلك الاستطلاعات والمقابلات وتقديم التعليقات قيادة جميع مشاريع البيانات داخل مؤسسة دعم العملاء بالتعاون مع فريق البيانات قم بتطوير وصيانة لوحات معلومات الأداء التي تمثل بشكل مرئي مقايي المزيد...
إدارة بيانات العميل الرئيسية ضمن عملية أمر المبيعات عند الحاجة (إضافة عنوان تسليم جديد). تحديد أولويات الطلبات في حالة النقص حسب تصنيف العملاء، وفي حالة الحاجة، وفقًا للقواعد التي يوفرها المدير المباشر. تنسيق الإرجاع الطلبات وإصدار إشعارات الائتمان ذات الصلة (ضمان التعامل المناسب مع المزيد...
ممثل خدمة العملاء
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
-
الكويت
التفاعل مع العملاء: تفاعل مع العملاء عبر قنوات متعددة بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي لتقديم المساعدة ومعالجة الاستفسارات وحل المشكلات بسرعة وبلطف. معالجة الاستفسار: الرد على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والطلبات والفواتير وإ المزيد...
* التعامل مع العملاء و اتمام الصفقة * التحقق من توافر المخزون لجميع المنتجات *متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي * متابعة مواعيد التركيبات مع الفريق الفني * إعداد تقارير المبيعات * إدارة المكاتب وبعض المهام الإدارية المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمسؤول خدمة العملاء. سيكون مسؤول رعاية العملاء مسؤولاً عن تقديم دعم العملاء والحفاظ على رضا العملاء. على وجه التحديد، سيتعامل مسؤول رعاية العملاء مع استفسارات العملاء والشكاوى والتعليقات، وسيتعاون مع الفرق الداخلية لتلبية احتياجات العملاء. المزيد...
- الرد على مكالمات العملاء وطلباتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى إعادة توجيه المكالمات المستلمة إلى الوظيفة المطلوبة في الوقت المناسب مع توفير مستوى عالٍ من التواصل من أجل الحفاظ على جودة الخدمة ورضا العملاء. - الحفاظ على المعرفة الكاملة بنموذج أعمال شركة الراحة ومنتجاتها وخدماتها وقائ المزيد...
تحديث المعلومات الهامة في قاعدة بيانات المتجر (200 متجر) – جمع المعلومات، إلخ مراجعة دقة البيانات الخرائطية لجميع المتاجر في محركات البحث المختلفة البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لفهم الفجوات والفرص المحتملة التي قد تكون لدينا للترويج والاستجابة للقضايا المتعلقة بالمتاجر سيتم المزيد...
كن جزءًا من الفريق الذي يقدم مشاريع جديدة للعملاء الجدد ويوسع الخدمات للعملاء الحاليين تقديم ودعم العملاء في اكتساب معرفة متعمقة حول أنظمتنا والتأثيرات والفوائد التي تعود على أعمالهم كن مسؤولاً عن إدارة اتصالات علاقة الخدمة اليومية مع عملاء المحفظة التعاون مع العملاء لوضع مؤشرات الأد المزيد...
الخبرة كممثل خدمة العملاء القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بفعالية مهارات اتصال ممتازة، سواء شفهية وخطية القدرة على تقديم خدمة عملاء استثنائية وحل المشكلات وإنشاء تجارب إيجابية للعملاء موجه نحو التفاصيل وقادر على الاحتفاظ بسجلات دقيقة تعد المعرفة بأفضل مما المزيد...
جمع التعليقات: جمع تعليقات العملاء وتحليلها لتحسين منتجاتنا/خدماتنا وتجربة العملاء الشاملة، مع التركيز على مواكبة اتجاهات Web3. التدريب والتعليم: توفير دورات تدريبية وموارد تعليمية لضمان الاستخدام الأمثل للعملاء لمنتجاتنا/خدماتنا، وخاصة تلك المتعلقة بتقنيات Web3. دعم الأحداث: تعاون م المزيد...
Efficiently handle a high volume of incoming and outgoing calls and emails, addressing customer inquiries, order status, product information, and corrections. Drive sales by managing existing accounts, opening new accounts, creating orders, and packing lists, promoting new and refo المزيد...
مدير نجاح العملاء
CAS Information Technology & Services -
الكويت
-
الكويت
يدير كتاب الأعمال المخصص ويبني العلاقات مع العملاء الحاليين ويوسعها ويعززها من خلال زيارات المبيعات والدعم الضرورية والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية مع توقع إنشاء فرص الإيرادات وتطويرها وإغلاقها داخل منطقة معينة. يجب أن يكون قادرًا على تحديد مشاكل العملاء وقضاياه المزيد...
أنت تتمتع بالخبرة في نجاح العملاء وإدارة العملاء بينما تكون قادرًا أيضًا على قيادة المفاوضات. لديك خبرة في B2B SaaS ولديك بالفعل خبرة في منطقة DACH، بحيث تكون على دراية بالسوق وديناميكياته. أنت تتحدث الألمانية والإنجليزية بشكل ممتاز لديك مهارات اتصال وتنظيمية وتحليلية ممتازة. أنت تتف المزيد...
1) التعامل مع المكالمات الواردة والصادرة للعملاء والعملاء. 2) تحديد احتياجات العملاء وحل المشكلات وتقديم الحلول وإعداد الجدول الزمني للطلب اليومي. 3) بيع المنتجات الأخرى حيثما أمكن ذلك. 4) التأكد من المتابعة مع العملاء والسائقين علاقات...... المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الاتصالات الهاتفية في الكويت - اكتشف 292 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مكتب الاستقبال, مشرف المكتب الأمامي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, IT - خدمات البرمجة, التشخيص. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.