وظائف إدارة مركز الاتصال في جدة
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة مركز الاتصال في جدة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
خبرة إدارية: خبرة سابقة كمدير مركز اتصال أو في وظائف ذات صلة في مجال خدمة العملاء والاتصالات. القدرة على قيادة وإدارة فريق كبير وتحقيق الأهداف المؤسسية. مهارات الاتصال والقيادة: القدرة على التواصل بوضوح وفعالية مع فريق العمل والعملاء، وتحفيز وتوجيه الموظفين نحو تحقيق أهداف ال المزيد...
First impressions count. To get our guests memorable experiences off to an unforgettable start were looking for a Front Desk Agent who can make transactions feel seamless offer exceptional local insights and anticipate every request to make our guests feel right at home. A littl المزيد...
مهارات الاتصال القوية: القدرة على التواصل بوضوح وفعالية مع العملاء، سواء كان ذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة. الصبر وحل المشكلات: القدرة على التعامل مع العملاء المتنوعين والتعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل والاحتياجات بفعالية. المعرفة التقنية الأساسية: فه المزيد...
Responsible for generating new business through direct calling to new customers. Search new customers through online channels, social media or network. Generate inquiry from customers and propose them solution and commercial offers. Follow-up for inquires and orders with customer المزيد...
Location: Jeddah Jeddah Saudi Arabia Requisition ID: 74177Schindler stands for mobility. Mobility needs experts. Join our team in Jeddah.Founded in Switzerland in 1874 the Schindler Group is a leading global provider of elevators escalators and related services. Schindler mobility sol المزيد...
الخبرة السابقة: خبرة عملية في مجال خدمة العملاء أو إدارة المراكز الاتصالية، ويفضل أن تكون لديه خبرة سابقة كقائد فريق أو مشرف. مهارات القيادة والتوجيه: القدرة على إدارة وتوجيه فريق العمل بفعالية، وتحفيزهم لتحقيق أهداف الخدمة والجودة. المعرفة التقنية: فهم جيد لأنظمة الاتصا المزيد...
التواصل الفعّال: مهارات اتصال ممتازة مع القدرة على التعبير بوضوح وفهم احتياجات العملاء. الصبر والتحليل: القدرة على التعامل مع العملاء بصبر، وفهم التحديات التي قد يواجهونها، وحل المشاكل بفعالية. معرفة المنتج أو الخدمة: فهم جيد للمنتجات أو الخدمات التي ي المزيد...
Location: Jeddah Jeddah Saudi Arabia Requisition ID: 74177Schindler stands for mobility. Mobility needs experts. Join our team in Jeddah.Founded in Switzerland in 1874 the Schindler Group is a leading global provider of elevators escalators and related services. Schindler mobility sol المزيد...
Job Summary: Customer Services/ Call Agent will be the link between our company and its current and potential customers. The successful candidate will be able to accept ownership for effectively solving customer issues complaints and inquiries; keeping customer satisfaction a المزيد...
وصف الوظيفة تقديم مستوى عال من خدمة العملاء ومهارات الاتصال المهنية الحفاظ على معرفة شاملة بجميع الإدارات وشبكة بوبا العربية ومنتجاتها وخدماتها بحيث يتم تزويد العملاء بمعلومات دقيقة حول الشبكات والعلاجات ومتطلبات الأوراق الثبوتية والاستفسارات العامة بثقة في جميع الأوقات المزيد...
Job Description Plan & prepare the schedules to manage workload and cover work shifts by coordinating with other teams. Ensure great delivery of service and support to members within agreed KPIs and to meet customer service targets. Monitor and report team المزيد...
Al Borg Diagnostics a leading provider of diagnostic health services is seeking motivated individuals to join our team as Call Center Agents. As a Call Center Agent you will be responsible for answering incoming calls and providing exceptional customer service to our clients. المزيد...
Job Description Interact with customers over the phone email or online technology. Ensure prompt accurate and courteous responses to customers requests received either telephonically or electronically. Provide required information to a customer inquiry. R المزيد...
Job Description Take customer calls and provide accurate satisfactory answers to their queries and concerns Deescalate situations involving dissatisfied customers offering patient assistance and support Call clients and customers to inform them about the compa المزيد...
Job Description Deal with the organizations telephonic conversations with utmost diligence and punctuality. Identify customers needs clarify information research every issue and provide solutions and/or alternatives Provide information to the customer about ou المزيد...
Call Center Customer Service Representative - Middle East Jobs
Talent Pal -
جدة
-
السعودية
Job Description Manage inbound and outbound calls in a timely manner. Assess the exact requirements of customers and provide appropriate solutions with utmost clarity and conciseness. Explain all the essential details of the organizations products and services المزيد...
Call Center Customer Service Representative - Middle East Jobs
Talent Pal -
جدة
-
السعودية
Job Description Manage inbound and outbound calls in a timely manner. Analyze client requirements and offer the best possible solution or information. Explain all the essential details of the organizations products and services to captivate the customer المزيد...
Answering or making calls to clients to learn about and address their needs, complaints, or other issues with products or services. Responding efficiently and accurately to callers, explaining possible solutions, and ensuring that clients feel supported and valued. Engaging in act المزيد...
درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، علوم الحاسوب، أو مجال ذي صلة. معرفة عامة بأنظمة التشغيل مثل Windows و macOS و Linux. مهارات تواصل ممتازة وقدرة على التعبير بوضوح ودقة مع العملاء. قدرة على تشخيص وحل مشاكل البرمجيات والأجهزة عن بُعد أو عبر الهاتف. القدرة على العمل تحت ضغط المزيد...
مهارات الاتصال: مهارات تواصل ممتازة وقدرة على التعامل مع العملاء بلباقة واحترافية. القدرة على التواصل بوضوح وفعالية سواء كان ذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. حل المشكلات: القدرة على تحديد وتشخيص مشاكل العملاء وحلها بشكل فعّال وسريع. المرون المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة مركز الاتصال في جدة - اكتشف 63 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد مدير مركز الاتصال, محاسب إدارة, أخصائي إدارة المشاريع, مسؤول إدارة المخاطر على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التأمين, المحاسبة والتدقيق, البيع بالتجزئة, التوظيف, شركات التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل