وظائف Vendor Invoices في أبوظبي
وظائف Vendor Invoices في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Vendor Management
Roles & Responsibilities 1- Interact with Vendors: Engage with suppliers to manage contracts and ensure compliance with terms. 2- Track All Orders: Monitor the status of all orders to maintain timely delivery and address any issues promptly. 3- Daily Ticket Review: Consistently check المزيد...
أكثر من 5 سنوات من البيع بالتجزئة أو العمليات أو إدارة المنتجات أو البرامج أو إدارة الأعمال/التشاور مع المفاوضات وتقديم تجربة النتائج أكثر من 3 سنوات من الخبرة في برنامج Excel درجة البكالريوس خبرة في التحليل المالي وملكية الربح والخسارة المؤهلات فضل خبرة في إدارة مجموعات البيانا المزيد...
التحقق من دقة الأرقام والتسجيلات والمستندات. تنظيم وتأمين وصيانة جميع الملفات والسجلات والنقد وما يعادله وفقًا للسياسات والإجراءات. تسجيل وتخزين والوصول إلى و/أو تحليل المعلومات المالية المحوسبة. تصنيف وترميز وتلخيص البيانات الرقمية والمالية لتجميع السجلات المالية والاحتفاظ بها، باستخ المزيد...
Review and process vendor invoices ensuring accuracy of invoice details such as quantities prices Tax Law compliance and other terms Enter invoices to the correct general ledger accounts based on the nature of the expenseMatch invoices to purchase orders and receiving documentation in المزيد...
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المشتريات وإدارة الموردين وتحليل البيانات وتطوير التقارير - ويفضل أن يكون ذلك في مجال الخدمات المصرفية. إتقان عالي المستوى في استخدام Oracle Fusion أو أنظمة ERP المشابهة وMS Excel وPowerPoint وWord. مهارات تحليلية قوية والاهتمام بالتفاصيل والمساءلة والات المزيد...
مطلوب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة أو ما يعادلها من سنوات الخبرة مطلوب ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في إدارة البائعين أو إدارة مخاطر البائعين. معرفة شاملة بالمفاهيم والمنهجيات المعمول بها مثل التحسين المستمر للجودة وخبرة التد المزيد...
Petroleum Tax declarations • VAT declarations • Corporate Tax impact assessment GENERAL ACCOUNTING: • Review payroll • Yearly statutory financial statements • Monthly closing TREASURY: Petty cash payments; bank mandates (external and internal banks) ACCOUNTS RECEIVABLE: Oil and gas sa المزيد...
Research potential vendors Experience in food industry more than 3 years Compare and evaluate offers from suppliers Negotiate contract terms of agreement and pricing Track orders and ensure timely delivery Review quality of purchased products Enter order details (e.g. vendors, quantit المزيد...
Job Description • Manage the inventory and warehousing activities by effectively forecasting material demands, stock levels, re-order points and resources capacity ensuring product availability. • Build and develop relationships with key suppliers and customers; internal, local, and o المزيد...
إدارة أنشطة المخزون والتخزين من خلال التنبؤ بفعالية بمتطلبات المواد ومستويات المخزون ونقاط إعادة الطلب وسعة الموارد وضمان توفر المنتج. بناء وتطوير العلاقات مع الموردين والعملاء الرئيسيين؛ داخليًا ومحليًا ودوليًا مع ضمان امتثالهم في جميع المجالات كما هو محدد في سياسات وإجراءات الشركة. المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Process and review invoices, ensuring accuracy and adherence to company policies. Manage vendor relationships, including resolving any payment disputes or issues. Maintain accurate and up-to-date accounts payable records and documentation. Pr المزيد...
Principle Responsibilities and Duties Process Non P.O related Invoices in assigned entity or entities Reconcile vendor account balance to Statement of Account Communicate with suppliers and Businesses for AP/AR related queries Responsible for assigned entity petty cash transactions المزيد...
طباعة وتنظيم المستندات الضرورية المختلفة، وتلخيص المعلومات ذات الصلة، وتوزيع المعلومات على الموظفين المناسبين. الحفاظ على المعرفة المحدثة ببرامج سلامة الشركة ضمن منطقة المسؤولية المعينة (على سبيل المثال، الغذاء، والتجزئة)، وكذلك جميع اللوائح المحلية والولائية والفيدرالية. الالتزام بسي المزيد...
التحقق من أن جميع الفواتير تحمل أمر التسليم الصحيح وأمر الشراء المعتمد وإشعار استلام البضائع. تحقق من المعدل والكمية ووحدة القياس والضرائب مقابل أمر الشراء، وتأكد من أن الفاتورة تحمل توقيعات من جهاز الاستلام والمخزن ومراقب التكلفة والإدارة المعنية. التحقق من جميع النفقات النقدية والسل المزيد...
Key Responsibilities: Mergers & Acquisitions (M&A): Lead and manage the legal aspects of M&A transactions, including due diligence, negotiations, and documentation. Collaborate with internal and external stakeholders to ensure smooth transaction processes and compliance with UAE law المزيد...
Real Estate Sales Agent Property Consultant Abu Dhabi
Sacramento-based client is seeking a temp-hire AP Accountant to assist with the accounts payable accounting needs of the company. This is a fully on-site opportunity with an hourly pay rate between $31-$34, depending upon relevant experience. For further information regarding this pos المزيد...
تحليل المتطلبات التجارية والتأجيرية القادمة وإنشاء/صيانة آليات لقياس وتتبع القيمة التجارية المقدمة. المسؤول عن التواصل والإغلاق ومراقبة تحقيق القيمة داخل الخدمات اللوجستية البحرية. المسؤول عن التحقق من جميع فواتير مقدمي الخدمة ودفعها ومراقبة امتثال عقد مقدمي الخدمة. مراجعة الحالة التج المزيد...
We are looking for an efficient PROCUREMENT OFFICER (Plant & Workshop) who will be responsible for evaluating suppliers products and services negotiating contracts and ensuring that approved purchases are costefficient and of high quality.Tasks: Identify potential vendors/supplier المزيد...
We are looking for an efficient PROCUREMENT OFFICER (Plant & Workshop) who will be responsible for evaluating suppliers products and services negotiating contracts and ensuring that approved purchases are costefficient and of high quality.Tasks: Identify potential vendors/supplier المزيد...
We are looking for an efficient PROCUREMENT OFFICER (Plant & Workshop) who will be responsible for evaluating suppliers products and services negotiating contracts and ensuring that approved purchases are costefficient and of high quality.Tasks: Identify potential vendors/supplier المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Vendor Invoices في أبوظبي - اكتشف 664 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل سكرتير تنفيذي, موظف مشتريات, مدير المشتريات, مستشار عام, كاتب الحسابات المدينة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, التخزين, الهندسة المدنية, البناء, التعليم. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل