وظائف إدارة الموارد البشرية في عجمان
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة الموارد البشرية في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities:Develop and implement HR policies procedures and initiatives that support the companys overall strategic objectives.Manage the endtoend recruitment process including job postings screening interviewing and onboarding of new employees.Develop and maintain effective emp المزيد...
Responsibilities: Consistently recruiting excellent staff. Maintaining a smooth onboarding process. Training, counseling, and coaching our staff. Resolving conflicts through positive and professional mediation. Carrying out necessary administrative duties. Conducting performan المزيد...
Quantum Growth Partners a leader in its industry is currently looking for a HR maanger to enhance our teams capabilities. This is a fantastic opportunity for those who are looking to challenge themselves and play a significant role in a forwardthinking company. We value creativity ded المزيد...
Responsibilities: Consistently recruiting excellent staff. Maintaining a smooth onboarding process. Training, counseling, and coaching our staff. Resolving conflicts through positive and professional mediation. Carrying out necessary administrative duties. Conducting performan المزيد...
الغرض الوظيفي: العميد هو المسؤول الأكاديمي والإداري الرئيسي للكلية والذي يقدم تقاريره إلى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية. سيوفر العميد القيادة الأكاديمية والاضطلاع بالمسؤوليات الإدارية فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس والموظفين والموارد وشؤون الطلاب. يجب عليه / عليها توفير قيادة ال المزيد...
Are you a dynamic individual who thrives in fastpaced environments and loves helping others succeed Ready to take your HR career to new heights and positively impact our team members lives Were seeking a driven professional like you to join our team at Hunt and Harris Real Estate in R المزيد...
Managing and maintaining employee records and HR databases. Assisting in the recruitment process by sourcing candidates, screening resumes, and conducting interviews. Handling employee onboarding and offboarding procedures.Managing employee benefits and processing payroll.Handling e المزيد...
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في العمل في دور مماثل في فندق 4/5 نجوم. إجادة اللغة الإنجليزية (كتابيًا وشفهيًا). مهارات إدارية ممتازة. مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والتفاوض وحل النزاعات. مهارات تنظيمية ممتازة والاهتمام بالتفاصيل. مهارات ممتازة في إدارة الوقت مع قدرة مثبتة على الوفاء المزيد...
تخطيط وتنظيم المعارض المدرسية والفعاليات والمعارض الطلابية وغيرها من الأحداث ذات الصلة لتوظيف الطلاب محليًا ودوليًا، الأمر الذي قد يتطلب خطط سفر عرضية أيضًا؛ يتفاعل ويتواصل مع العملاء المحتملين بشكل فعال ويطلعهم على الأحداث المتعلقة بالتوظيف مثل الأيام المفتوحة والمنح الدراسية وما إ المزيد...
Terrafirma Human Resources Consultancies Co. LLC is a leading provider of human resources solutions in the region offering a wide range of services such as talent acquisition training and development and HR consulting. We are currently seeking a highly skilled and experienced Senior T المزيد...
ضمان التشغيل الفعال للتدريب العملي السريري من خلال تنظيم المواقع السريرية والمدرسين والمرضى والإشراف عليها وتقييمها. مراقبة مواضع المرضى والسجلات السريرية. الحفاظ على العقود والحصول عليها، والوثائق القانونية الإلزامية (التحقق من الترخيص، والتأمين ضد المسؤولية، ومؤهلات الأوصياء وتوجيه المزيد...
الدعم والمساعدة في التشغيل السلس لقسم المكتب الأمامي، حيث يتم تسليم جميع جوانب رحلة الضيف وخبرته إلى أعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير الملكية والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام المسندة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احترافية. المزيد...
تنسيق وإدارة المشاريع الفنية من البداية إلى النهاية، وضمان الالتزام بالجداول الزمنية والميزانيات. العمل كحلقة وصل بين الفرق الفنية والعملاء وأصحاب المصلحة لضمان التواصل والتعاون الفعال. توفير الخبرة الفنية والتوجيه لأعضاء الفريق، والمساعدة في حل المشكلات واتخاذ القرارات. مراقبة التقدم المزيد...
يلعب عمال تنظيف المرافق لدينا دورًا مهمًا في دعم عدد من وظائف الفندق الحيوية. في فنادقنا، قد يعمل هؤلاء الزملاء عبر الأقسام (على سبيل المثال، المطبخ، الأطعمة والمشروبات، الغسيل) لدعم احتياجات التنظيف. سواء أكان إعداد بياضات نظيفة جديدة وأدوات طعام نظيفة ليستمتع بها الضيوف، أو تشغيل وص المزيد...
تلقي ومتابعة مكالمات الصيانة اليومية التي يقدمها مدير الصيانة. قم بالإبلاغ عن ملخص العمل المنجز لغرف الضيوف الفردية والمناطق المشتركة بما في ذلك جميع قطع الغيار والملحقات المستخدمة. - إجراء الصيانة العامة وفقًا للجدول الزمني المقدم من مدير الصيانة لنظام تكييف الهواء والمبردات. إصلاح و المزيد...
العمل كنقطة اتصال أولى للطلاب الجدد وأولياء الأمور والزوار والعملاء الآخرين؛ ومعالجة طلباتهم واستفساراتهم بشكل مناسب. الترحيب ومساعدة الطلاب الجدد وأولياء الأمور والضيوف الذين يزورون مركز الشيخ زايد. المساعدة في عملية القبول والتسجيل. الاتصال بمكتب التسجيل والكليات والمكاتب الأخرى المزيد...
تعزيز وتنظيم وتنفيذ مجموعة من فعاليات الحرم الجامعي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، توجيه الطلاب الجدد، ومعرض النادي، واليوم العالمي، والأيام الوطنية، وAU Got Talent، مما يعزز الشعور بالوحدة والإثارة داخل الجسم الطلابي. تنظيم وإدارة الأحداث المثرية ثقافيًا التي تحتفي بالخلفيات المزيد...
الغرض الوظيفي: العميد هو المسؤول الأكاديمي والإداري الرئيسي للكلية والذي يقدم تقاريره إلى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية. سيوفر العميد القيادة الأكاديمية والاضطلاع بالمسؤوليات الإدارية فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس والموظفين والموارد وشؤون الطلاب. يجب عليه / عليها توفير قيادة ال المزيد...
المساعدة في تنظيم ورش العمل والبرامج التدريبية المهنية لتعزيز جاهزية الطلاب المهنية. التعاون مع أعضاء الفريق لتنفيذ استراتيجيات لتعزيز مشاركة وإشراك الطلاب والخريجين في مختلف الأنشطة المهنية التي تنظمها مسار. التعاون مع أعضاء الفريق لتطوير المبادرات التي تعزز تجربة التطوير الوظيفي الش المزيد...
درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال أو CPA. خبرة مثبتة في الإدارة المالية، بشكل مثالي في قطاعي العقارات أو إدارة الممتلكات. فهم قوي لمبادئ إدارة المجتمع والمرافق والإيجار والممتلكات. مهارات تحليلية استثنائية مع القدرة المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الموارد البشرية في عجمان - اكتشف 94 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير الموارد البشرية, تنفيذي مبيعات, مساعد تنفيذي, مراقب مالي, مشرف المكتب الأمامي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل أكاديميون, التدريب, التدريس, التعليم, المحاسبة والتدقيق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
We Value Your Privacy
We use cookies to enhance your browsing experience, serve personalied ads or content, and analyze our traffic. By clicking "Accept All", you consent to our use of cookiesCookie Policy
Customize Consent Preferences
We use cookies to help you navigate efficiently and perform certain functions. You will find detailed information about all cookies under each consent category below.
The cookies that are categorized as "Necessary" are stored on your browser as they are essential for enabling the basic functionalities of the site.
We also use third-party cookies that help us analyze how you use this website, store your preferences, and provide the content and advertisements that are relevant to you. These cookies will only be stored in your browser with your prior consent.
You can choose to enable or disable some or all of these cookies but disabling some of them may affect your browsing experience.
For more information on how Google's third-party cookies operate and handle your data, see: Google Privacy Policy
Necessary
Necessary cookies are required to enable the basic features of this site, such as providing secure log-in or adjusting your consent preferences. These cookies do not store any personally identifiable data.
Analytics
Analytical cookies are used to understand how visitors interact with the website. These cookies help provide information on metrics such as the number of visitors, bounce rate, traffic source, etc.
Advertisement
Advertisement cookies are used to provide visitors with customized advertisements based on the pages you visited previously and to analyze the effectiveness of the ad campaigns.